شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تقرير ارتفاع الهجرة غير النظامية إلى دول الاتحاد الأوروبي 10بالمائة في النصف الأول من 2023، بروكسل في 31 يوليو العُمانية أوضحت وكالة حماية الحدود الأوروبية فرونتكس اليوم أن الهجرة غير النظامية إلى دول الاتحاد الأوروبي ارتفعت 10 .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقرير : ارتفاع الهجرة غير النظامية إلى دول الاتحاد الأوروبي 10% في النصف الأول من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقرير : ارتفاع الهجرة غير النظامية إلى دول الاتحاد...

بروكسل في 31 يوليو /العُمانية/ أوضحت وكالة حماية الحدود الأوروبية (فرونتكس) اليوم أن الهجرة غير النظامية إلى دول الاتحاد الأوروبي ارتفعت 10 بالمائة في النصف الأول من 2023 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، فيما يأتي أغلب الوافدين عبر مسارات البحر المتوسط.

ورصدت (فرونتكس) وهي تابعة للاتحاد الأوروبي 132370 محاولة للوصول إلى دول الاتحاد، بطرق غير نظامية من بداية العام وحتى نهاية يونيو، قائلة إن ذلك يمثل ارتفاعا بنسبة عشرة بالمائة عن الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأضافت أن العبور من خلال مسارات وسط البحر المتوسط ارتفعت بأكثر من الثلث وشكلت نصف العدد الإجمالي في ظل ارتفاع الوافدين من دول شرق أوسطية إلى إيطاليا.

وتقلصت حركة المرور بجميع الطرق الأخرى المؤدية إلى دول الاتحاد مقارنة مع النصف الأول من 2022.

وقالت هيئة مراقبة الحقوق في الاتحاد الأوروبي إنها ستحقق بشأن الاتفاقيات مع عدد من الدول المطلة على البحر المتوسط وإنها تنظر بالفعل فيما إذا كانت فرونتكس توفي بما تفرضه عليها حقوق الإنسان من التزامات، بما في ذلك واجبها في إنقاذ حياة المهاجرين بحرا، مع المساهمة في إدارة الحدود الخارجية للتكتل الذي يضم 27 دولة.

/العُمانية/

خميس الصلتي

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير : ارتفاع الهجرة غير النظامية إلى دول الاتحاد الأوروبي 10% في النصف الأول من 2023 وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی النصف الأول من 2023

إقرأ أيضاً:

إنجازات التحالف الوطني خلال النصف الأول من 2024 (فيديو)

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي عن إنجازاته المميزة خلال النصف الأول من 2024، والتي تُجسّد التزامه الراسخ بتحقيق التنمية المستدامة ودعم الفئات الأكثر احتياجًا في مصر.

وأوضح التحالف الوطني، أن هذه الإنجازات تُعدّ نتاجًا للجهود التعاونية المثمرة بين مختلف مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، والتعاون الوثيق مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

وأكد التحالف الوطني، التزامه بمواصلة العمل الدؤوب لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تساهم في تحسين حياة المواطنين المصريين وبناء مستقبل أفضل لمصر، مثمنا جميع الشركاء الذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات، ومؤكدا أهمية العمل الجماعي والتشاركية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة يتابع مع سفراء الاتحاد الأوروبي استكمال عودة السفارات للعمل من ليبيا
  • بيان شامل للبعثات الأوروبية في ليبيا: دعم تجديد شرعية المؤسسات الليبية والانتخابات والتنسيق بخصوص الهجرة
  • «الدبيبة» يبحث مع سفراء الاتحاد الأوروبي استكمال عودة السفارات
  • “الدبيبة” يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا
  • أكثر 10 جنسيات من حيث شراء عقار في دبي خلال النصف الأول 2024
  • الاتحاد الأوروبي وصربيا يوقعان اتفاقية لتعزيز التعاون في مجال الهجرة وإدارة الحدود
  • الاتحاد الأوروبي يعتزم بيع سندات بقيمة 65 مليار يورو خلال النصف الثاني
  • إنجازات التحالف الوطني خلال النصف الأول من 2024 (فيديو)
  • «الباعور» يبحث تعزيز التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي
  • غادة والي: 20 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي لمصر لدعم برامج مواجهة الهجرة غير الشرعية