فاز فريق الكرة الأول للنادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد على نظيره الجونة في المباراة التي جرت اليوم السبت ضمن الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، أقيمت المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي.

شاهد صور اكتساح الأهلي للجونة بثلاثية نظيفة

تمكن إمام عاشور من تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 37 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف محمود متولي الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 62 بعد كرة عرضية من ركلة ركنية نفذها علي معلول. وأتم محمود عبد المنعم كهربا الثلاثية للأهلي في الدقيقة 80 من ركلة جزاء حصل عليها حسين الشحات بعد عرقلة داخل منطقة الجزاء من قبل كمال أبو الفتوح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الجونة دوري نايل الدوري المصري الأهلي والجونة صور مباراة الأهلي والجونة

إقرأ أيضاً:

الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على غزل المحلة بخماسية نظيفة، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الجمهورية للشباب.

سجل الأهداف كل من: "محمد حمد، وحسام عاشور التقي، بواقع "هدفين" لكل منهما، وأحمد محمد علي سينا "هدفًا".

سيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة، وقدموا أداءً فنيًا متميزًا، وصنعوا فرص عديدة استطاعوا خلالها تسجيل خمسة أهداف بواقع هدفين بالشوط الأول، وثلاثة في الشوط الثاني.

الزمالك يتقدم بشكوى ضد رابيد بوخاريست لمنع بوبيندزا من المشاركة شاهد بالبث المباشر الأهلي السعودي اليوم.. مشاهدة الأهلي السعودي × الوصل Al-Ahli vs Al-Wasl بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024


وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

كما تواجد أسامة نبيه المدير الفني لمنتخب مصر للشباب مواليد 2007، وحمادة أنور مدير المنتخب، من أجل متابعة لاعبي الزمالك وغزل المحلة عن قرب تمهيدًا لضمهم.

يتكون الجهاز الفني لفريق 2007، من محمد ثابت مدربًا، محمد أحمد علي مساعدًا للمدرب، شريف فوزي مدربًا لحراس المرمى، مجدي قاصد إداريًا، إبراهيم عبد الرحمن إخصائيًا للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللًا للأداء، عبد الرحمن عاطف معدًا بدنيًا، سيد جاد مسئولًا للمهمات.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمد صلاح يسجل هدف عالمي في شباك بولونيا
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو
  • آرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • بخماسية نظيفة..هزيمة قاسية للشرطة العراقي امام الهلال السعودي
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • سر احتفال رونالدو.. ماذا فعل «الدون» في الدقيقة 76 من لقاء النصر والريان؟
  • الأهلي يفوز على الوصل بثنائية نظيفة
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.