أجرى موقع (القاهرة24) مقابلة مع سيدة سودانية وصلت العاصمة المصرية القاهرة بعد الحرب التي شهدتها العاصمة الخرطوم وعدد من المدن.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن إسراء يحي, وصلت القاهرة من أجل علاج إبنتها التي تعاني من مرض نادر.

وقامت إسراء التي كانت تعمل كخبيرة تجميل في السودان بافتتاح مقهى بلدي بسيط بأحد شوارع القاهرة حتى تستطيع تسيير حياتها وإكمال علاج إبنتها.

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وبحسب تعليقاته التي تابعها محرر موقع النيلين أعلن تعاطفه مع السيدة السودانية المكافحة, متمنين لها التوفيق والرزق الوفير حتى تستطيع مجابهة ظروف الحياة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من بث مباشر على تطبيق “تيك توك” الشهير, جمع بين الناشط السوداني المعروف عثمان ذو النون وإحدى نجمات التطبيق الشهير.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أجرى ذو النون, جولة مع الفتاة التي وصفها المتابعون بالحسناء فائقة الجمال.

وأثار ذو النون سخرية المتابعين بعدما طلب من الحسناء تنفيذ أحكامه والمتمثلة في رفع حذاءها في وجه متابعيها الذين لم تجد منهم دعم وهي تتحدث.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • بالصور.. الطوارئ الصحية بالخرطوم تعلن عن إنجاب سيدة ثلاثة توأم بمستشفي الفتح
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • شاهد بالفيديو.. أثناء تقديمها وصلة غنائية بإحدى الولايات.. مطربة سودانية تسخر من نازحين الخرطوم وتصفهم باللاجئين وتقول: (دي بلدنا وكانوا بقولوا نشيل مخلايتنا ونرجع ولايتنا وهسا هم الجونا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تقيم بالخليج تحكي قصتها مع أكل الوجبة الشهيرة “الكمونية” وتقول: (الكمونية بتزيد نسبة الجمال وود خالتي عاوز يفضحني أمام المتابعين عشان أكلتها)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سوداني يقتحم ساحة الرقص ويقدم وصلة رقص هستيرية مع حسناء أثيوبية بأديس أبابا
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب