هن، أم تدعم ابنتها الحاصلة على41بالمائة في الثانوية العامة تعبت وهوديها مصيف،علاقات و مجتمع الثانوية العامة مش نهاية العالم ، مقولة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أم تدعم ابنتها الحاصلة على41% في الثانوية العامة: تعبت وهوديها مصيف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أم تدعم ابنتها الحاصلة على41% في الثانوية العامة:...

علاقات و مجتمع

«الثانوية العامة مش نهاية العالم»، مقولة يتداولها كثيرون، لكنها كانت الأسلوب الذي اتبعته والدة لولا جرجس، طالبة الثانوية العامة، فور إعلان النتيجة، فلم تر أنها حُرمت من فرحة النجاح، بعد عدم حصول ابنتها على درجات عالية تؤهلها للالتحاق بالكلية التي حلمت بها، وما بين دعم الأسر أو توبيخها لأبنائها، كان للوالدة رأيا آخر.

أم لولا تحتفل بها رغم الـ41%

سيطرت على والدة «لولا»، حالة رضا كبيرة، بعد مشاعر الصدمة القوية التي هاجمتها، عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة، خاصةً بعد عام كامل من المذاكرة، لكن سرعان ما امتصت هذه المشاعر خوفا على ابنتها التي لا حول لها ولا قوة، إذ أنها ذاكرت بجد: «الحمد لله بنتي جابت 41%، هي عملت اللي عليها وده رزقها، هي هاتعيد السنة، لكن ليها مكافأة، لأنها تعبت فعلًا»، وهو ما تفاعل معه الجميع عقب كتابتها هذا التعليق على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، متعجبين لقلب أم نقي لم يبال بنتيجة ابنتها التي رسبت في امتحانات الثانوية العامة.

هدية أم لولا لابنتها في الثانوية العامة

أكدت الأم أنها لا تشعر بالحزن على درجات الثانوية العامة لابنتها، خاصةً أنها بذلت مجهودًا كبيرًا، قائلة في حديثها لـ«هُن»، «أنا راضية وفرحانة لأننا عملنا اللي علينا وده رزق ربنا الحمد لله، وراضية عنها في كل الأحوال»، ومن المقرر أن تحتفل بابنتها، «أنا هطلعها مصيف وهفسحها، وهطبطب على قلبها، لأنها طول السنة بتذاكر، فمش هضغط عليها، هي عملت اللي عليها، حقيقي ده رزق ربنا، لأن الزعل مش هيجيب حاجة، واحمد ربنا أنت أحسن من غيرك».

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أم تدعم ابنتها الحاصلة على41% في الثانوية العامة: تعبت وهوديها مصيف وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. غلق تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة والدبلومات

يغلق الموقع الإلكتروني لتنسيق الجامعات 2024، بعد قليل، باب تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة، وكذلك غلق التسجيل لتنسيق الشهادات الفنية بعد انتهاء المرحلة كاملة، على أن تبدأ اللجنة العليا للتنسيق برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي فرز الرغبات، وتوزيع الطلاب على الكليات وفقًا للأعداد المقررة لها.

انتهاء تنسيق الدبلومات الفنية 2024

وأكد السيد عطا، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لسياسات القبول والتنسيق، لـ«الوطن»، أنّ اللجنة العليا ستبدأ فور غلق الموقع فرز رغبات الطلاب وتوزيعهم على الكليات، موضحًا أنّ المرحلتين ستستغرقان وقتا في الفرز بخلاف المرحلتين السابقتين الأولى والثانية، موضحة أنًه فور إعلان النتيجة سيتم الكشف عن موعد انطلاق مرحلة تقليل الاغتراب.

وكشفت مصادر في وزارة التعليم العالي، عن أنّ نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ستكون خلال 96 ساعة من غلق باب تسجيل الرغبات، وبالنسبة لنتيجة تنسيق الدبلومات الفنية ستكون خلال 5 أيام من الغلق، مشيرة إلى أنّ العمل داخل مكتب التنسيق لا يتوقف حتى الانتهاء من تنسيق وترشيح آخر طالب.

مقالات مشابهة

  • تدريس البرمجة في مرحلة الثانوية العامة 2026
  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • 80% من مدارس الثانوية العامة مراقبة بالكاميرات
  • رابط تظلمات الثانوية العامة 2024 الدور الثاني.. سجل سريعا قبل الإغلاق
  • موعد إعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • بطاقة الترشيح النهائية 2024 لطلاب الثانوية العامة والشهادات الفنية
  • بعد قليل.. غلق تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة والدبلومات
  • غدًا.. آخر موعد لتقديم طلب تظلمات الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • البريد يكرم أوائل الثانوية ضمن مبادرة "مسار"
  • النص: في ظلِّ الظلِّ