أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أنه توقع طريقة لعب الجونة، والأحمر بدأ المباراة بقوة وسجل هدف التقدم، واستطاع اللاعبون تنفيذ تعليماته، وبين الشوطين وجه اللاعبين بالاستحواذ على الكرة والهدوء، مما ساعد على تسجيل الهدفين الثاني والثالث.

واستكمل قائلًا: "وسط ضغط المباريات من المهم جدًّا أن نفكر في التدوير وتغيير اللاعبين، ولذلك أنا سعيد بالفوز في ظل خوض الفريق مباراة كل يومين تقريبًا".

وأضاف: "سعيد بارتداء علي معلول شارة الكابتن لأنه يملك أرقامًا تاريخية له داخل النادي، وهذه لحظة تاريخية وسعيدة له بالتأكيد.والمباراة الماضية وصل لرقم قياسي في صناعة الأهداف مع الفريق".

وردًّا على سؤال حول استبعاد أفشة من قائمة المباراة قال كولر: "الموضوع بسيط، وكل اللاعبين جاهزون دون إصابات باستثناء عبد القادر والشناوي. وأختار قائمة كل مباراة ويتم استبعاد ١٢ لاعبًا تقريبًا".

واستكمل: "اللاعبون الذين شاركوا في آخر مباراتين قدموا كل ما لديهم وحققوا الفوز. أي لاعب يرغب في المشاركة عليه بذل مزيد من الجهد في التدريبات للعودة إلى القائمة من جديد.أناقش الجهاز الفني قبل كل مباراة لاختيار الأفضل ولتحقيق المكسب، وأي لاعب يتطور مستواه أو يجتهد في التدريبات نضيفه إلى القائمة."

ورفض كولر التأكيد على أن علي معلول هو الذي كان مقررًا أن يتصدى لركلة الجزاء، قائلًا: من قال إن معلول هو رقم واحد في تسجيل ركلات الجزاء.

واستكمل كولر: غيرت نظام تسديد ركلات الجزاء، وأصبح التحديد أثناء سير اللقاء، وهذا ما تم اليوم، أحدد اللاعب الأجدر بتسديد ركلة الجزاء بعد تحديدها وفق حالة اللاعبين في الملعب وسير المباراة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الجونة الاهلى كهربا الاهلي الاهلي اليوم علي معلول أفشة الاهلي والجونة مباراة الأهلي والجونة مباراة الاهلي والجونة الأهلي و الجونة الأهلي و الجونة اليوم مباراة الأهلي و الجونة اهداف الاهلي والجونة مباراة الأهلي و الجونة اليوم الجونة والاهلي اهداف مباراة الاهلي والجونة مبـاراة الأهلي والجونة الجونة ضد الأهلي

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا


نجح النصر السعودي في خطف ثلاث نقاط ثمينة من نظيره الريان القطري بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف هدف وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.


بدأ اللقاء بسيطرة كبيرة من جانب لاعبي النصر الذين أضاعوا العديد من الفرص المؤكدة كما حاول لاعبو الريان افتتاح المباراة بهدف، حيث أضاع تريزيجيه هدف مؤكد للريان في الدقيقة 41 وذلك عندما سدد بقوة من داخل المنطقة ولكن الكرة اصطدمت بالدفاع قبل ان يتابعها زميله أشرف بن شرقي بتسديدة يسارية ولكن محمد سيماكان نجم النصر تصدى لها ببراعة.


في الدقيقة 46، سجل النصر هدف اللقاء الوحيد عن طريق ساديو ماني بعد عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء حولها النجم السنغالي لرأسية قوية على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف وينتهي الشوط الأول بتقدم النصر.

شوقي غريب مديرًا فنيًا للإسماعيلي خلفًا لإيهاب جلال غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب


وفي الشوط الثاني، سجل كريستيانو رونالدو نجم النصر هدف في مرمى الريان في الدقيقة 47 ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل.


شهدت الدقيقة 58 هجمة لتريزيجيه نجم الريان عندما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكنها وصلت سهلة إلى أحضان حارس مرمى النصر.


في الدقيقة 76، سجل رونالدو هدف النصر الثاني بعد تمريرة من عبد الرحمن غريب إلى رونالدو داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة يسارية صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس ب أو فيكتور داحل الشباك.


في الدقيقة 87، سجل روجر جويديس هدف الريان  بعد عرضية أرضية من بن شرقي داخل منطقة الجزاء ليقابلها روجر جويديس بتسديدة داخل الشباك وتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف. 


وبهذه النتيجة، يحتل التصر المركز الثالث في مجموعة منطقة الغرب برصيد 4 نقاط بينما جاء الريان في المركز الحلدي عشر بلا رصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • ناصر منسي: هدفي في السوبر أفضل من قاضية أفشة مع الأهلي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • شغب جماهيري واشتباك بين اللاعبين.. إليك أبرز ما حدث في ديربي مدريد
  • حسين لبيب: اللاعبين ردوا على التشكيك بالفوز داخل الملعب
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • كولر يكشف سبب ضياع لقب السوبر الأفريقي