تغلب فريق الشباب على نظيره الرائد بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي الشباب بالرياض, ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.
سجل أهداف الشباب كارلوس جونيور عند الدقيقة 56 والبلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة 81, ليصعد الفريق بعد هذا الفوز إلى المركز السادس في جدول الترتيب بـ41 نقطة, بينما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 31 في المركز الـ13.


وفي مواجهة أخرى تعادل فريقي الطائي والخليج سلبيًا, في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل.
هذا التعادل جعل الطائي في المركز الـ17 بـ27 نقطة, بينما حل الخليج في المركز الـ 11 بـ 36.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا» إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»


اكتفى منتخبنا الوطني للشباب بحصد وصافة «بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم»، بعد الخسارة أمام السعودية «المستضيف» 0-1، في مباراة نهائي النسخة الثالثة للبطولة التي جمعت المنتخبين على «استاد مدينة الملك فهد الرياضية» بمدينة الطائف.
وسجل «الأخضر» الهدف الوحيد في الدقيقة 43، من رأسية طلال حاجي، مستفيداً من ركلة حرة نفذها زياد الغامدي، في الوقت الذي لم تشفع فيه محاولات «أبيض الشباب» في تعديل النتيجة، وأبرزها الفرص المهدرة لمحمد المنصوري أمام المرمى في الدقيقة 55، والهدف الملغى لعيد الحمادي في الدقيقة 83 بداعي التسلل.
وهي المرة الثانية التي يحصد فيها «أبيض الشباب» وصافة بطولة غرب آسيا، بعد خسارته نهائي النسخة الأولى عام 2019 أمام العراق 2-4 بركلات الترجيح، في الوقت الذي تُوج فيه «الأخضر» بلقبه الأول في البطولة.
ومثلت المشاركة في غرب آسيا، الاستحقاق الرسمي الأول لـ«أبيض الشباب»، تحت قيادة مدربه الوطني سليم عبدالرحمن، بعدما خاض المنتخب 21 مباراة دولية، في مختلف المشاركات الودية السابقة، ضمن التحضيرات لتصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً، والمقررة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، والمؤهلة للنهائيات التي تستضيفها الصين من 6 إلى 23 فبراير 2025.
ويلعب «أبيض الشباب» التصفيات القارية، ضمن «المجموعة الثالثة» التي تستضيفها الكويت، وتضم أيضاً لبنان، وكوريا، وجزر شمال ماريانا.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري
  • ألمانيا تودع بطولة “يورو 2024” المقامة على أراضيها
  • من هتافات التشجيع لنداءات النجاة.. أكبر ملعب في غزة يتحول إلى مأوى للنازحين
  • «أبيض الشباب» وصيفاً لبطولة «غرب آسيا»
  • يورو 2024- تعادل سلبي في شوط متكافئ بين ألمانيا وإسبانيا
  • يورو 2024.. ألمنيا وإسبانيا تعادل سلبي في الشوط الاول
  • مؤشر بورصة مسقط الأسبوعي يكسب 0.955 نقطة.. والتداول عند 110.5 مليون ريال
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • الاتحاد السكندري يتعادل سلبيًا مع طلائع الجيش
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري