صحافة العرب:
2024-09-29@06:03:05 GMT

انكماش مفاجئ للاقتصاد الإيطالي

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

انكماش مفاجئ للاقتصاد الإيطالي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن انكماش مفاجئ للاقتصاد الإيطالي، صراحة نيوز 8211; أظهرت بيانات، اليوم الاثنين، أن أداء الاقتصاد الإيطالي جاء سيئا بشكل غير متوقع في الربع الثاني، مما يجعل التوقعات بشأن مستقبل .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انكماش مفاجئ للاقتصاد الإيطالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انكماش مفاجئ للاقتصاد الإيطالي

صراحة نيوز – أظهرت بيانات، اليوم الاثنين، أن أداء الاقتصاد الإيطالي جاء سيئا بشكل غير متوقع في الربع الثاني، مما يجعل التوقعات بشأن مستقبل رئيسة الوزراء جورجيا ميلوني غير مريحة مع سعي حكومتها إلى التصدي للتأثير السلبي لزيادة التضخم.

وقال مكتب الإحصاءات الوطني إن الناتج المحلي الإجمالي انكمش 0.3 % في الربع الثاني مقارنة بالربع الأول، لكنه ارتفع 0.6 % على أساس سنوي. وقالت الحكومة في الأسابيع الأخيرة إن الاقتصاد يمكن أن ينمو 1.2 % على الأقل هذا العام، مضيفة أن الاتجاه الإيجابي لقطاع الخدمات سيكون كافيا لتعويض التباطؤ المتوقع على نطاق واسع في أنشطة الصناعات التحويلية. ( سكاي نيوز )

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انكماش مفاجئ للاقتصاد الإيطالي وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

«المتحدة» تستعد لإطلاق قناة «كيو نيوز» الناطقة بالإنجليزية

كشف عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تحضيرهم لإطلاق قناة جديدة تحمل اسم «كيو نيوز»، وهي وهي قناة ناطقة بالإنجليزية، على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

وشارك «الفقي»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لوجو القناة، وعلق عليه قائلاً: «قريبا قناة كيو نيوز الناطقة بالإنجليزية على جميع منصات التواصل الاجتماعي».

وعلى صعيد أخر، أكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الشركة لديها مكتبة من المحتوى وهي مكتبة ضخمة تتضمَّن العديد من الأعمال الفنية.

وأضاف عمرو الفقي خلال كلمته بمؤتمر البث الفضائي الدولي «IBC» أذاعته قناة إكسترا نيوز، اليوم الأحد: «ننتج 60% من المسلسلات المصرية و45% من المحتوى السينمائي في مصر».

وأشار إلى أنه على مدار الـ8 أعوام الماضية تم تغطية العديد من المجالات، متابعا: «لدينا مركزية فيما يتعلق الأمر بالرؤية، لكن لدينا لا مركزية عندما يتعلق الأمر بالتنفيذ على أرض الواقع».

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)

«أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)

مقالات مشابهة

  • الأمين: أزمة المصرف المركزي كانت مؤلمة للاقتصاد الليبي الهش
  • أزمة إنسانية ومعاناة كبيرة.. شفق نيوز تدخل مراكز إيواء النازحين في لبنان (صور)
  • اللجنة المركزية لتظاهرات تشرين تكشف لشفق نيوز تفاصيل إحياء الذكرى
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر تستقطب رعاية 18 مؤسسة محلية وعالمية
  • «المتحدة» تستعد لإطلاق قناة «كيو نيوز» الناطقة بالإنجليزية
  • اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني
  • في قراءة أخيرة.. اقتصاد أميركا ينمو 3% في الربع الثاني
  • ضربة جديدة للاقتصاد العالمي.. الديون تسجل مستوى قياسيًا جديدًا بنهاية الربع الثاني
  • سيناريو الحرب الشاملة مع حزب الله كابوس للاقتصاد الإسرائيلي
  • الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي يشارك في اجتماعات البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة