شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لاعب الصفاقسي يعتذر لـ طارق حامد بعد الإصابة القوية، قدم حسين علي، لاعب الصفاقسي التونسي، اعتذاره الشديد لـ طارق حامد، نجم وسط اتحاد جدة السعودي، بعد التدخل العنيف، خلال مباراة الفريقين بالأمس، ضمن .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعب الصفاقسي يعتذر لـ طارق حامد بعد الإصابة القوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعب الصفاقسي يعتذر لـ طارق حامد بعد الإصابة القوية

قدم حسين علي، لاعب الصفاقسي التونسي، اعتذاره الشديد لـ طارق حامد، نجم وسط اتحاد جدة السعودي، بعد التدخل العنيف، خلال مباراة الفريقين بالأمس، ضمن الجولة الثانية من البطولة العربية “كأس الملك سلمان للأندية الأبطال”.

وتعرض طارق حامد لإصابة قوية على مستوى الوجه من قبل حسين علي، ليتعرض الأخير للطرد المباشر، بينما خرج لاعب وسط اتحاد جدة من المباراة وأجرى جراحة ناجحة.

اعتذار لاعب الصفاقسي لـ طارق حامد

طارق حامد

وكتب حسين علي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أقدم اعتذاري الشديد إلى لاعب منتخب مصر ونادي اتحاد جدة الخلوق طارق حامد بعد حالة الضرب غير المتعمدة من قبلي".

وتابع: "حيث يعرف الجميع أنني طيلة مسيرتي لم أؤذي لاعبًا، ويشهد الله أن الحالة التي حصلت مع طارق لم تكن متعمدة".

وأتم لاعب الصفاقسي التونسي: "أقدم اعتذاري الشديد له وأتمنى له الشفاء والعودة السريعة إلى اللعب".الجدير بالذكر أن اتحاد جدة نجح في تحقيق الفوز على الصفاقسي بهدف نظيف، أحرزه المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لاعب الصفاقسي يعتذر لـ طارق حامد بعد الإصابة القوية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اتحاد جدة حسین علی

إقرأ أيضاً:

بسبب الطقس الحار.. النعاس الشديد يشير إلى ارتفاع درجة حرارة الدماغ

أشار المعالج أندريه كوندراخين إلى أن ارتفاع درجة الحرارة يزيد من الحمل على الأوعية الدموية، ويمكن أن يعاني الدماغ أيضا من ذلك وإذا ارتفعت درجة حرارة الدماغ، فإنه يمكن أن "يتوقف عن العمل"، كما حذر أحد المتخصصين في تعليق لـ RBC.

 

وقال كوندراخين: "يصبح الدم أكثر كثافة ولزوجة، ويصعب ضخه، وقد يفقد الشخص وعيه، وهو أمر صعب للغاية على الجسم".

 

وأوضح أن مثل هذه المتلازمة يمكن أن تنتج عن ضربة الشمس، والتي يمكن أن تحدث في أي وقت بغض النظر عما إذا كانت الشمس مشرقة أم لا، على سبيل المثال، يمكن أن تصاب بضربة شمس وارتفاع درجة الحرارة المميت في الحمام أو بسبب الملابس الدافئة جدًا. 

 

ويساهم النشاط البدني في الطقس الحار أيضًا في ارتفاع درجة الحرارة، مما يخلق حرارة إضافية من خلال توتر العضلات.

 

أفاد المعالج كوندراخين أن النعاس الذي يحدث في الحرارة يشير إلى ارتفاع درجة حرارة الدماغ بشكل خطير، مع ضربة الشمس، تضعف الرؤية - كل شيء يمكن أن يسبح أمام عينيك وقال الأخصائي، مثل النعاس، هذه هي العلامة الأولى على ارتفاع درجة حرارة الدماغ.

 

وأضاف المعالج أنه إذا فقدت الوعي في حالة الإصابة بضربة شمس، أو إذا ارتفع ضغط الدم لديك، مما أدى إلى تفاقم صحتك، فيجب عليك طلب المساعدة الطبية، ولمنع ارتفاع درجة الحرارة ينصح الطبيب بمراقبة نظام الشرب.

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • المحكمة تحدد مصير حسين الشحات بتهمة التعدى على الشيبى 9 يوليو
  • بسبب الطقس الحار.. النعاس الشديد يشير إلى ارتفاع درجة حرارة الدماغ
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم
  • طارق التايب لمعلقي يورو 2024: لا تحسسونا بأنكم من مواليد إسبانيا أو الأرجنتين.. فيديو
  • نجم صربي يعتذر لثنائي الهلال  
  • أعراض الصداع الناتج عن الجفاف وعلاجه
  • غادة عبد الرازق: لا منافس لي على الساحة الفنية
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟