أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلا غنائيا مساء الجمعة 3 مايو في الكويت، وبدأت شيرين حفلها بأغنية "مش عاوزة غيرك إنت" كما قدمت مجموعة من أغانيها منها "أنا مش بتاعة الكلام ده" و"مبتفرحش" و"بطمنك" و"مشاعر" و"الكدابين" و"على بالي"، كما غنت أغنية المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة "عيون القلب".

إطلالة شيرين عبدالوهاب

 

أطلت شيرين عبد الوهاب على جمهورها بفستان أسود طويل من خامة الكريب، مطرز من منطقة الصدر والأكتاف بتطريزات ذهبية، الفستان نسخة مقلدة من فستان من تصميم ADEN، وأجرت شيرين تعديلات على الفستان، أغلقت الفتحة الجانبية الطويلة، كما أغلقت فتحة الصدر قليلا.

ولم تتمالك شيرين عبد الوهاب دموعها أثناء غناء أغنيتها "كده يا قلبي" وانهارت بالبكاء ليكمل الجمهور الأغنية بدلا منها ويشجعها على العودة للغناء، وبعدها قدمت شيرين عبد الوهاب مجموعة أغاني منها "كنت تسيبني" و"بكلمة منك" و"كثر خيري"، وقالت شيرين في كلمتها للجمهور: "أنا سعيدة إني في وسطكوا النهاردة، وأنا النهاردة صوت الكويت، وبحس إن أنا صوت كل بلد بغنيلها، أنتوا بتحسسوا الفنان إنه صوتكوا فعلا وبيعبر عنكوا شكرا شكرا ليكم من كل قلبي".

وكانت الفنانة نور الغندور سبق وظهرت بالفستان الأصلي في إحدى فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ولم تقم الغندور بإجراء تعديلات على الفستان ظهرت به بالفتحة الجانبية الطويلة.

أخر أعمال شيرين عبدالوهاب

 

وكانت أخر أعمال شيرين التي إنطلقت هي اغنية "الذهب" من تأليف تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن المقرر وجود بعض الأعمال ولكن لم يتم التصريح عنها حتى الآن.

 

كلمات اغنية الدهب

 

إحنا استغنينا

عيني على اللي بيتجرأ

لما بيطرق

اتهور مسمعش اتهور

معرفش يفرق

النية اللي متبقاش سالكة

دايمًا بتغرق

مش كان من الأول

إحنا استغنينا

ما إحنا قولنا

اكبرولنا قولنا

عيب عليكوا قولنا

حاسبوا من زعلنا

مالك واقف متكدر

الله لا يقدر

هو كلامنا ده بيخضر

قدر تتقدر

كنت الحيلة المتصدر

للناس متصدر

مش كان من الأول

إحنا استغنينا

ما إحنا قولنا

اكبرولنا قولنا

عيب عليكوا قولنا

حاسبوا من زعلنا
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغاني شيرين عبدالوهاب شيرين عبدالوهاب شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

حسام حبيب يقدم دليل يورط شرين.. والأمن يصطحبه لمحل واقعة الإعتداء عليها

اصطحبت جهات التحقيق المختصة المطرب حسام حبيب لمعاينة الاستوديو محل واقعة اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب له بالاعتداء عليها وتكسيره ما أسفر عن إصابتها.

كما قررت جهات التحقيق استدعاء شيرين عبد الوهاب للاستماع إلى أقوالها في اتهامها لطليقها المطرب حسام حبيب بالتعدي عليها.

وسلم حسام حبيب بعض الصور والفيديوهات الخاصة بالواقعة لإثبات موقفه القانوني بالقضية بأنه لم يعتد على الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنها هي من قامت بتحطيم محتويات الشقة.

وقال حسام حبيب خلال التحقيق: «أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة.. بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبدالوهاب بسبب حاجة حصلت، وأنا اتدخلت أفض مشاجرة بينهم».

وطلب حسام حبيب من النيابة شهادة ابنة الفنانة شيرين عبدالوهاب لسماع أقوالها حول واقعة الضرب.

من جانبه، أكد ياسر قنطوش محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بأن موكلته تواصل الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب ولن تتنازل عن المحضر ضد طليقها.

وأكد قنطوش، لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرًا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث، على عكس ما تم تداوله على مواقع التواصل وعدد من المواقع الإخبارية.

وأشار إلى أن النيابة العامة بالقاهرة تباشر التحقيق في البلاغ المقدم من الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد طليقها الفنان حسام حبيب، لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب، بعد أن حررت الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرا رسميا بقسم التجمع الخامس ضد طليقها تتهمه بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

وتوجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، صباح أمس السبت لقسم شرطة التجمع الأول وقامت بتحرير محضر ضد طليقها الملحن حسام حبيب لتعديه عليها بالضرب وإحداث ما بها من إصابات وكدمات وسحجات وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

شرين عبد الوهاب تحرر محضر ضدد حسام حبيب

وقالت الفنانة إنها فوجئت به يأتي إلى فيلتها بمنطقة التجمع الأول وتشاجر معها بسبب حسابات مالية خاصة بالشركة التي بينهما في استديو غنائي وتطورت لتعديه بالضرب المبرح عليها وسرقتها  وحررت المحضر رقم 7155 جنح التجمع أول. 

وأشارت شيرين، خلال مناقشتها، إلى أنها توجهت للاستديو الخاص بالتسجيل الغنائي الخاص بها هى وحسام حبيب، حيث إنهما شركاء، وطلبت منه فض الشراكة وإعطاءها نصيبها من الاستديو، لكنها فوجئت بتعديه عليها بالضرب وسبها وشتمها وطردها دون إعطائها متعلقاتها الشخصية "شنطة يد وبها مبلغ دولاري وهاتف محمول الخاص بها".

وأوضح مصدر أمني أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت المجني عليها لقسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة، وأكدت تعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب، وإصابتها بجرح قطعي فى الرأس.

مقالات مشابهة

  • النيابة تأمر بإخلاء سبيل حسام حبيب في اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب
  • حسام حبيب يقدم دليل يورط شرين.. والأمن يصطحبه لمحل واقعة الإعتداء عليها
  • حسام حبيب يقدم أدلة ضد شيرين عبد الوهاب أثناء التحقيقات
  • اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب
  • تطور جديد فى واقعة ضرب شرين عبد الوهاب على يد حسام حبيب
  • أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها
  • ياسر قنطوس: لا يوجد تنازل عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب
  • ياسر قنطوس: شيرين عبد الوهاب لم تتنازل عن محضرها ضد حسام حبيب
  • خاصI أول رد من محامي شيرين عبد الوهاب على واقعة الضرب من حسام حبيب
  • «سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب