شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مفاجأة مؤثرة من شرطة دبي لنزيل بالمؤسسات العقابية انتهت بالدموع، فاجأت شرطة دبي نزيلاً في المؤسسات العقابية والإصلاحية بإحضار ابنه من موطنه لزيارته ورؤيته، بعد أن لاحظت الإدارة العامة More .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة مؤثرة من شرطة دبي لنزيل بالمؤسسات العقابية .

. انتهت بالدموع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة مؤثرة من شرطة دبي لنزيل بالمؤسسات العقابية .....
فاجأت شرطة دبي نزيلاً في المؤسسات العقابية والإصلاحية بإحضار ابنه من موطنه لزيارته ورؤيته، بعد أن لاحظت الإدارة العامة More...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة مؤثرة من شرطة دبي لنزيل بالمؤسسات العقابية .. انتهت بالدموع وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يعتذر لجماهير البرازيل برسالة مؤثرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم فينيسيوس جونيور، نجم منتخب البرازيل وفريق ريال مدريد الإسباني، اعتذاره لجماهير بلاده بعد خروج السيليساو من بطولة كوبا أمريكا 2024.

خسر منتخب البرازيل أمام أوروجواي بركلات الترجيح في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

وغاب فينيسيوس عن مباراة البرازيل ضد أوروجواي بسبب الإيقاف، لتراكم البطاقات الصفراء، ليشاهد خسارة راقصي السامبا من المدرجات، وبالتالي توديع من البطولة من ربع النهائي.

رسالة اعتذار فينيسيوس 

وفي رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عبر فينيسيوس عن شعوره بالإحباط وخيبة الأمل، وتحمل مسؤولية الإيقاف الذي أدى إلى غيابه عن اللقاء.

وقال فينيسيوس: «انتهت بطولة كوبا أمريكا، وآن الأوان للتفكير في كيفية التعامل مع هذه الهزيمة. فالشعور بالإحباط يتكرر مع كل خروج بركلات الترجيح».

وأضاف نجم ريال مدريد: «لقد أخطأت بالحصول على بطاقتين صفراوتين، وشاهدت الإقصاء من الخارج مرة أخرى. لكن هذه المرة، كانت مسؤوليتي. أعتذر عن ذلك، وأنا أستمع إلى جميع الانتقادات، حتى أقساها. صدقوني، سأعود أقوى من ذي قبل».

وأنهى فينيسيوس رسالته قائلًا: «لحسن الحظ، رحلتي مع المنتخب الوطني قد بدأت للتو. سأكون إلى جانب زملائي، وسأبذل قصارى جهدي لقيادة فريقنا إلى المكان الذي يستحقه. سنعود إلى القمة، شكرًا لكم، وسنكون معًا دائمًا».

يشار إلى أن فينيسيوس جونيور قدم أداء مميزًا خلال بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث سجل هدفين وصنع تمريرة حاسمة خلال دور المجموعات.

مقالات مشابهة

  • سيف بن زايد: مشاركة شرطة الإمارات في تأمين أولمبياد باريس يؤكد تميزها وكفاءتها
  • رئيس هيئة قناة السويس يتفقد شركة قناة السويس للاستزراع المائي
  • كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يعتذر لجماهير البرازيل برسالة مؤثرة
  • تغريدة مؤثرة من فينيسيوس بعد وداع البرازيل كوبا أمريكا
  • رئيس هيئة قناة السويس: ثورة سمكية تُبشر بحصاد وفير وتحقيق الاكتفاء الذاتي
  • مشهورون لكن مرفوضين.. قصص حب للفنانين انتهت بـ«لا»
  • الدعم السريع كقوة متماسكة انتهت
  • كالهانغولو يودع الجماهير التركية بالدموع بعد الخسارة في اليورو .. صور
  • كيف انتهت جولة مفاوضات مسقط بين الحكومة اليمنية والحوثي؟
  • مفاجأة| الراحل أحمد رفعت حصل على تصريح سفر إلى الإمارات لمدة 3 شهور.. والإعارة لمدة سنة