أبان وكيل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام، بدر آل الشيخ؛ أنه لا توجد حسابات للأئمة والمؤذنين بالحرمين الشريفين في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدًا أنه لا صحة لما ينشر في هذه الحسابات المنتحلة. 

وأكد آل الشيخ في بيان أصدرته رئاسة الشؤون الدينية، اليوم، أنه لا توجد حسابات لأصحاب الفضيلة أئمة ومؤذني الحرمين الشريفين، وما توجد من حسابات؛ فهي وهمية غير رسمية، لا تمثل أصحاب الفضيلة الأئمة والمؤذنين.

وأوضح أن الرئاسة ستتخذ كافة الإجراءات النظامية اللازمة مع الجهات المعنية؛ بحق هذه الحسابات المنتحلة؛صيانة لحقوق الملكية الفكرية، والحد من الجرائم الإلكترونية.

وحذر عموم متابعي مواقع التواصل الاجتماعي من الانسياق وراء هذه الحسابات المنتحلة، وما ينشر فيها، مطالبًا الجميع بالتحري والتثبت، والاعتماد على الحسابات الرسمية لرئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي. 

أكد أن الرئاسة ستتخذ إجراءات نظامية حازمة للحسابات المنتحلة..

وكيل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام: لا توجد حسابات لأئمة الحرمين في مواقع التواصل، ولا صحة لما ينشر فيها.

أبان سعادة وكيل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام، المشرف على مكتب معالي الرئيس، الأستاذ: بدر آل الشيخ؛… pic.twitter.com/yqGKYBtwsS

— رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي (@PRAGOVSA) May 4, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الشؤون الدينية بالمسجد الحرام مواقع التواصل

إقرأ أيضاً:

15 لغة إرشاد مكاني و70 مترجمًا لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي

المناطق_المدينة المنورة

‎تقدّم الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي, خدمة الإرشاد المكاني في المسجد النبوي بـ 15 لغة عالمية، مع الاستعانة بـ 70 مترجمًا ومترجمة على مدار اليوم في عدة مواقع رئيسية، يستفيد منها ضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي وهي : ساحة باب السلام باب رقم 1 ، وباب الملك فهد رقم 21 ، وباب المجيدي، ومخارج الساحات 316 – 320 – 328 – 338 – 360 – 364 .

وتندرج ضمن خدمات الإرشاد المكاني باللغات، الإرشاد الزماني الذي يعمل على إثراء ضيوف الرحمن بأوقات الصلوات والدروس والمحاضرات ومواعيد زيارة المتاحف والمعارض، والإرشاد الثقافي عبر تقديم المعلومات الثقافية والتاريخية والأرقام المتعلقة بالمسجد النبوي وجميع الخدمات بالمسجد النبوي.

أخبار قد تهمك شؤون المسجد الحرام توزع نسخ القرآن الكريم بعدة لغات في أرجاء البيت العتيق 12 فبراير 2023 - 11:10 صباحًا الرئاسة العامة لشؤون الحرمين تَزيدُ عدد حلقات تعليم القرآن الكريم بالمسجد الحرام 9 أبريل 2022 - 10:59 مساءً

وأوضحت الهيئة أنها قدمت خدمات الإرشاد المكاني باللغات لـ556,527 مستفيدا خلال الفترة من 1 شهر ذو القعدة وحتى الـ١٥ من شهر ذو الحجة الجاري بمتوسط 12367 مستفيدا يوميا، وتواصل الهيئة سعيها الحثيث لتقديم منظومة خدمات متكاملة، وتوفير كل ما من شأنه راحة الزوار والمصلين.

مقالات مشابهة

  • «الشؤون الدينية» تطلق البرنامج القرآني الصيفي تحت شعار: «لصحبة القرآن الكريم من جوار الكعبة المشرفة»
  • الشؤون الدينية تطلق البرنامج القرآني الصيفي
  • هيئة شئون الحرمين تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج بالمسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • كيف يستخدم القراصنة الروبوتات لاختبار كلمات المرور المخترقة؟
  • السعودية: ترجمة خطب الحرمين تستهدف إيصال الرسالة الوسطية للعالم أجمع
  • عند ربط 3 حسابات بنكية بهاتف واحد.. كيف تستقبل تحويل النقود بـ«إنستاباي»؟
  • استمرار تقصير مدة خطبة وصلاة الجمعة في الحرمين لنهاية الصيف
  • "الشؤون الدينية" جاهزة لإثراء تجربة ضيوف الرحمن لتعميق فضائل الجمعة
  • "الشؤون الدينية" تفعل اللغات والترجمة لصناعة محتوى إثرائي عالمي
  • 15 لغة إرشاد مكاني و70 مترجمًا لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي