تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي شاب مصرعه  إثر سقوطه بماكينة لدرس وحصاد القمح بإحدى الأراضي المزروعة بمحصول القمح، بعزبة البراغيث التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، وجرى نقل جثمانه الى مشرحة مستشفى شربين المركزي تحت تصرف النيابة العامة.
تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ للعميد محمد منير العدل، مأمور مركز شرطة شربين من مستشفى شربين المركزي، بوصول "ضياء وحيد أحمد"، 19 عاما، فلاح ومقيم عزبة البراغيث التابعة لقرية أبو جلال دائرة المركز، جثة هامدة "ادعاء حادث عارض".


انتقل ضباط وحدة مباحث مرز شرطة شربين بقيادة الرائد صلاح عودة، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال مرافقيه أكدوا سقوطه بداخل ماكينة دراس الغلة خلال جمع محصول القمح من الأرض الزراعية الخاصة بهم، وأصيب بتهتك فى جسده ولقى مصرعه على الفور ولم يتهموا أحد بالتسبب فى ذلك.
وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

قبل شم النسيم.. إعدام 158 كيلو أسماك مملحة فاسدة فى الدقهلية فتاة تشعل النار فى جسدها وتصيب شقيقتها فى الدقهلية موتور مياه يتسبب فى مصرع صياد صعقا بالكهرباء فى الدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الدقهلية القمح اللواء النيابة العامة بالدقهلية بمحافظة الدقهلية لقي شاب مصرعه مستشفى شربين المركزي مستشفى شربين مركز شربين مدير أمن الدقهلية

إقرأ أيضاً:

ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل فريق النصر، الذي يضم بين صفوفه أسطورة كرة القدم البرتغالية كريسيانو رونالدو، انتصاراته في الدوري السعودي، بالفوز على الوحدة بثنائية دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن.

بدأ رونالدو أساسيًا مع النصر أمام الوحدة، ولعب المباراة منذ بدايتها حتى نهايتها، وسجل هدفًا ليستمر في المنافسة على لقب هداف الدوري السعودي.

انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف للا شئ، سجله أنجيلو جابرييل في الدقيقة 41، بعد محاولات عديدة من لاعبي العالمي لهز شباك الوحدة، حيث كانت أبرز هذه المحاولات تسديدة ويسلي تيكسيرا في الدقيقة 35، التي اصطدمت بالعارضة.

رونالدو ماكينة أهداف

وفي الشوط الثاني، جاء دور رونالدو للتهديف، حيث أضاف الهدف الثاني لفريق النصر من ركلة جزاء، نفذها بنجاح في الدقيقة 56، وذلك قبل أن يحصل لاعب الفريق الضيف على البطاقة الحمراء في الدقيقة 86، بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين.

وبهذا الهدف، رفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى 4 أهداف، ليرتقي إلى المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم، خلف الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال بـ8 أهداف، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة بـ5 أهداف.

وبتلك النتيجة، قفز النصر إلى وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن) برصيد 11 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ12 نقطة وله مباراة، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • مصرع عامل إثر سقوطه من علو داخل مصنع فى العاشر من رمضان
  • تفاصيل جولة موسعة للطب العلاجي بالدقهلية على مستشفى دكرنس
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مصرع عجوز أسفل عجلات سيارة نقل بطما
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • «وعظ الغربية» تحتفى بالمولد النبوي وسط المرضى في مستشفى سمنود المركزي لتقديم الدعم النفسي لهم
  • مصرع شخص وإصابة آخر فى انهيار سقف منزل بالشرقية
  • حاول إنقاذ جارته.. تفاصيل مصرع سوداني من الطابق العاشر في عين شمس
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو