ثقافة وفن، جنازة عبدالله حسن يوسف وصول الجثمان إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد،وصل منذ قليل جثمان عبدالله حسن يوسف إلى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، استعدادًا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جنازة عبدالله حسن يوسف- وصول الجثمان إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جنازة عبدالله حسن يوسف- وصول الجثمان إلى مسجد الشرطة...

وصل منذ قليل جثمان عبدالله حسن يوسف إلى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، استعدادًا لإقامة صلاة الجنازة بعد عصر اليوم.

مراسم جنازة نجل حسن يوسف

حضر إلى الجنازة كوكبة فنية كبيرة “ميرفت أمين، عفاف شعيب، مجدي كامل، مها أحمد، محمد فؤاد، أشرف زكي، نهال عنبر”.

ظهور صادم لحسن يوسف وشمس البارودي في جنازة نجلهما

وظهر والديه الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي في حالة صدمة تامة داخل السيارة التي لحقت بجثمان نجلهما.

كان عبدالله حسن يوسف أصغر أشقائه من مواليد 1988 ولديه 3 أشقاء ناريمان ومحمود وعمر، درس الطيران في أوكرانيا، بجانب دراسته للإعلام في جامعة بيروت بلبنان.

وجاء خبر غرق عبد الله حسن يوسف صدمة مفجعة للوسط الفني بالكامل، فهو اصغر أبناء حسن يوسف وشمس البارودي، وكان بعيدًا تمامًا عن الأضواء الفنية.

كان من المفترض إقامة مراسم الجنازة بعد ظهر اليوم لكن تم تأجيلها إلى صلاة العصر لحين الانتهاء من إجراءات خروج الجثمان من المستشفى في الإسكندرية استعدادًا لنقله إلى القاهرة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جنازة عبدالله حسن يوسف- وصول الجثمان إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جنازة عبدالله حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين

هنأ سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، الدكتور بدر عبد العاطي، بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية والهجرة في جمهورية مصر العربية الشقيقة.
وبحث الوزيران، خلال اتصال هاتفي أمس الأربعاء، العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما.
وأعرب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، عن تمنياته للدكتور بدر عبد العاطي بالتوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً تطلعه للعمل معه بما يسهم في تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة ومسارات التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في المجالات كافة.
كما بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، والدكتور بدر عبد العاطي، تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها الأمنية والإنسانية، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار في قطاع غزة وتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المدنيين في القطاع.
(وام)

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير خارجية بريطانيا ويبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين
  • عبدالله بن زايد يهنئ رونالد لامولا ويبحثان العلاقات بين الإمارات وجنوب أفريقيا
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير خارجية بريطانيا ويبحثان علاقات التعاون والشراكة بين البلدين
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير خارجية بريطانيا ويبحثان الشراكة بين البلدين
  • بسبب علاقة مشبوهة.. تفاصيل ابتزاز شابين لمسن بالشيخ زايد
  • وفيات الخميس .. 4 / 7 / 2024
  • عبدالله بن زايد يهنئ هاتفياً وزير الخارجية والهجرة المصري
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • استمرارا لخطة توسعاتها.. سبينيس تفتتح فرعا جديدا بالشيخ زايد
  • «الإسكان» تحدد قيمة سعر المتر المسطح بشأن التصالح في مخالفات البناء بالشيخ زايد