شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن يرأسها السلوم ويتحدث باسمها بوعنق نواب يعلنون تشكيل كتلة للتفكير الإستراتيجي، أعلن 9 نواب عن تشكيل كتلة مستقلة هي الأولى من نوعها، تحت اسم كتلة التفكير الاستراتيجي يرأسها النائب أحمد السلوم عضو لجنة الشؤون المالية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يرأسها السلوم ويتحدث باسمها بوعنق.

. نواب يعلنون تشكيل كتلة للتفكير الإستراتيجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يرأسها السلوم ويتحدث باسمها بوعنق.. نواب يعلنون...

أعلن 9 نواب عن تشكيل كتلة مستقلة هي الأولى من نوعها، تحت اسم "كتلة التفكير الاستراتيجي" يرأسها النائب أحمد السلوم عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية، وتضم في عضويتها النائب خالد بوعنق متحدثاً رسمياً باسم الكتلة والنائب علي الدوسري، والنائب مريم الظاعن، والنائب مريم الصايغ، والنائب حسن إبراهيم، والنائب حنان فردان، والنائب باسمة مبارك، والنائب عبدالله الرميحي.

وتهدف الكتلة إلى توفير منظومة متكاملة من التشريعات عبر وضع منهج وتوجيهات عامة لممارسة التخطيط الإستراتيجي المعزز للقدرات التشريعية بدءاً بالتحليل وانتهاء بصياغة القوانين وسنها.

وحول الكتلة التي تم تشكيلها قال النائب أحمد السلوم إن هذا التحالف خطوة غير مسبوقة على صعيد العمل البرلماني فى مملكة البحرين ورؤية لمستقبل أكثر استقراراً واستدامة، قائم على تشريعات وقوانين متجددة ومواكبة للمتغيرات العالمية والثـورة الصناعيـة الرابعـة التي تحتاج إلى تبني تشريعات داعمة ومحفزة لتحقيق النمو، مضيفاً أن أعضاء الكتلة من النواب اتفقوا على منهج واحد ورؤية واحدة تصب في خدمة "الوطن والمواطن" وهي منفتحة على الجميع في حال كانت الرؤية والمنهج هو ذاته.

ولفت إلى أن عمليات التحديث للقوانين المتعلقة بالمجالات الاقتصادية تسير بخطى ثابتة إلى الأمام بالتنسيق والتشاور مع مختلف أطراف العملية الاقتصادية، إلا أن الكتلة لديها إستراتيجية متطورة من شأنها مواكبة خطة المملكة في إطار خطط التعافي الاقتصادي ورؤية البحرين الاقتصادية 2030، مبيناً أن العمل التشريعي في دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي السادس سيشهد تطورات في الأطروحات والرؤى بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة والمتوافق حولها لخدمة البحرين وشعبها الوفي.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يرأسها السلوم ويتحدث باسمها بوعنق.. نواب يعلنون تشكيل كتلة للتفكير الإستراتيجي وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو

شهد المستشار عدنان فنجري، وزير العدل، و النائب العام المستشار محمد شوقي، مراسم حفل تكريم المتميزين من أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين.

الحفل الذي عقد بمقر مكتب النائب العام بالقاهرة، شارك فيه المستشار عدنان فنجري وزير العدل، والمستشار رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، ولفيف من قادة النيابة العامة ووزارة العدل.

وفي مستهل الحفل ألقى النائب العام كلمة، وجه خلالها الشكر والتقدير لضيوفه الكرام على تشريفهم فعاليات حفل التكريم، وحرصهم على مشاركة أعضاء النيابة العامة في يوم تكريمهم، بما يعكس تكاملًا وترابطًا تفخر به النيابة العامة، مشيدًا بالجهد المبذول من أعضائها وموظفيها في سبيل أداء رسالتهم سعيًا لتحقيق العدالة الجنائية الناجزة.

و أعرب وزير العدل خلال كلمة عن تقديره لما تشهده النيابة العامة من تقدم وارتقاء، وهنأ المكرمين من أعضائها وموظفيها، مثمنًا ما بذلوه من جهد في أدائهم لمهام عملهم.

هذا، وقد شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا تناول ما أنجزته النيابة العامة من أعمال خلال العام القضائي الحالي، وما اتخذته من خطوات نحو مسيرة الارتقاء والتميز. واختُتم الحفل بتكريم بعض من أعضاء النيابة العامة وموظفيها لما قدموه من مجهودات كان لها بالغ الأثر في حسن سير منظومة العدالة.

اقرأ أيضاًبدء قبول الطلاب ببرنامج "تحليل البيانات والذكاء الاصطناعي " المميز بنظام الساعات المعتمدة بحاسبات ومعلومات طنطا

مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • "مستقبل وطن" يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • وزير التموين: مخزون السلع الإستراتيجي آمن والرئيس يتابعه يوميًا
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • نتضامن مع محنة اللبنانيين.. كتلة البارتي بالبرلمان العراقي تدعو لضبط النفس وتحذر من الأحداث الجارية
  • حالة الطقس اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • نواب: مصر الداعم الأساسي لدول المنطقة وقت الأزمات والصراعات
  • الأرصاد: رياح تضرب 4 مناطق وسقوط أمطار (تفاصيل)
  • كتلة نينوى المستقبل:مجلس المحافظة معطل منذ (3) أشهر
  • الاحتلال يطالب بإخلاء عدة مناطق في الضاحية الجنوبية.. ويتحدث عن مطار بيروت