شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الرياضة النيابية سنقدم مسودة جديدة لرئاسة البرلمان تتعلق بقانون الأندية، اكدت لجنة الشباب والرياضة النيابية ، عزمها إعداد قانون الأندية الرياضية وتقديمه إلى رئاسة البرلمان ، مشيرة الى أن القانون سيعرض للقراءة الأولى .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرياضة النيابية : سنقدم مسودة جديدة لرئاسة البرلمان تتعلق بقانون الأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرياضة النيابية : سنقدم مسودة جديدة لرئاسة البرلمان...

اكدت لجنة الشباب والرياضة النيابية ، عزمها إعداد قانون الأندية الرياضية وتقديمه إلى رئاسة البرلمان ، مشيرة الى أن القانون سيعرض للقراءة الأولى خلال الفصل التشريعي الحالي .

وقال عضو اللجنة جياي تيمور  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” أن ” قانون الأندية الرياضية يعد من أهم القوانين الموجودة في مجلس النواب وهو معطل منذ الدورات السابقة “.

وأضاف أن ” لجنته ستقدم مسودة قانون جديدة لرئاسة البرلمان تتعلق بالأندية الرياضية” ، مشيرا إلى أنه ” سينظم عمل النظام الانتخابي للاندية الرياضية “.

وتابع أن ” الأندية الرياضية تعتبر أهم المؤسسات في جميع دول العالم  ونتأمل تشريع القانون خلال الفصل التشريعي الحالي للارتقاء بالاندية.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرياضة النيابية : سنقدم مسودة جديدة لرئاسة البرلمان تتعلق بقانون الأندية وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأندیة الریاضیة

إقرأ أيضاً:

البرلمان يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون الخدمة والتقاعد للحشد الشعبي

الاقتصاد نيوز - بغداد

مقالات مشابهة

  • مكتب رئيس الوزراء يتسلم مسودة قانون ضريبة الدخل المعدة من قبل منظمة GIZ الالمانية
  • المالية النيابية تحدد شروط شمول متقاعدي الإقليم بقانون التقاعد الاتحادي
  • البيئة النيابية تؤكد على أهمية تعديل قانون حماية البيئة
  • مجلس الوزراء يوافق على مشروع مرسوم بقانون بوقف العمل بأحكام قانون «عافية» لمدة سنة
  • البرلمان يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون الخدمة والتقاعد للحشد الشعبي
  • بعد مشادات.. البرلمان العراقي يصوت على تعديل قانون مؤسسة الشهداء
  • نائب:المشهداني الأقرب لرئاسة البرلمان
  • البرلمان العراقي يُنهي تقرير ومناقشة تعديل قانون الأحوال الشخصية
  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»
  • المالية النيابية تدرس تعديل قانون البنك المركزي وانشاء صندوق سيادي