تحدثت سمية الخشاب خلال حوارها مع الإعلامية بوسي شلبي، في برنامج ليالي Ten، عن مسلسلها بـ 100 راجل، الذي نافست به في موسم دراما رمضان الماضي 2024.

سمية الخشاب تتحدث عن بـ 100 راجل

 

وقالت سمية الخشاب: لم أكن أتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققه مسلسل بـ 100 راجل، والناس زعلوا بسبب موت محمد القس الذي قدم شخصية صقر ضمن الأحداث.

. أنا سعيدة بنجاح هذا العمل وبالتعاون مع المخرج إبرام نشأت والمؤلف محمود حمدان والمنتج ممدوح شاهين، بالإضافة للفنانين الكبار اللي كانوا في المسلسل، وبشكر كل الجمهور اللي تابعنا في كل دول الوطن العربي، وفي كل مكان بينادوني يا غالية.

 أبطال مسلسل بـ 100 راجل

 

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد عبدالعظيم، نانسي صلاح، محمد رضوان، أحمد صيام، وإبراهيم السمان،والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 قصة مسلسل بـ 100 راجل

 

مسلسل بـ 100 راجل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول سيدة اسمها غالية تقدم دورها سمية الخشاب، وتضطر للعمل سائقة ميكروباص بعد مرور حياتها بالعديد من الأزمات، وتدخل في صراعات عديدة مع السواقين، ثم تدخل السجن ويتغير مجرى حياتها.

اخر اعمال سمية الخشاب في الدراما

 

ومن ناحية اخري، كان اخر اعمال سمية الخشاب هو مسلسل أرواح خفية، وقدمت خلاله شخصية مُدرسة تتعرض لأزمة في ماضيها تجعلها تصطدم بالعديد من الأزمات الأخرى في الحاضر مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار تشويقي رعب، المسلسل مكون من 15 حلقة، من بطولة سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، هالة فاخر، فراس سعيد، ونهلة سلامة، وكان من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت.

 آخر أعمال سمية الخشاب

 

وايضا شارك في الموسم الرمضاني لمسلسل ملحمة موسى، الذي عرض عام 2021، وقدم بطولته محمد رمضان، عبير صبري، سيد رجب، حمدي الوزير، منذر رياحنة، هبة مجدي، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

 اخر اغاني سمية الخشاب

 

وكان اخر اغاني سمية الخشاب هي أغنية أركب على الموجة عبر قناتها على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب التي أظهر الأجواء الصيفية منها البحر الذي ظهر في الخليفة وراء سمية، والأغنية من كلمات تايسون وأمير شيكو، ألحان الباور العالي، توزيع موزة والباور العالي، وأخرج الفيديو كليب إبرام نشأت.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل سمیة الخشاب إبرام نشأت

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن

كشفت الفنانة ميمي جمال عن سبب رفضها لدخول بناتها مجال الفن، متمنيه لهن السعادة في حياتهن العائلية.

سبب رفض ميمي جمال دخول بناتها مجال الفن

 

واوضحت ميمي ان سبب رفضها هو صعوبة مجال الفن، لأنه يحمل الكثير من المتاعب بسبب أوقات التصوير التي قد تستغرق وقتًا طويلًا

 قصة حب ميمي جمال وحسن مصطفى

 

جمعت قصة حب اسطورية في الوسط الفني بين حسن مصطفى وميمي جمال، كانت البداية العمل سويا في عدد من الأعمال المسرحية التي جعلتهما يتعرفان على بعض عن قرب، ورأت ميمي فيه الطيبة والقلب الكبير، حكت له همومها وأسرارها، فتوطدت العلاقة وكونا صداقة قوية في بادئ الأمر، وسرعان ما تحولت إلى حب قوي، ثم تزوجا يوم 26 يونيو 1966، وهو تاريخ ميلاده أيضا واستمر هذا الزواج إلى ما يقرب من 50 عاما، رزقهما الله بتوأم هما نجلاء ونورا.

أحدث أعمال ميمي جمال

 

ومن ناحية اخري، تعاقدت الفنانة ميمي جمال على الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه داخل الموسم الرمضاني 2024 الذي ضم نخبة كبيرة من نجوم الفن

آخر أعمال ميمي جمال

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ميمي جمال هو مسلسل الحشاشين الذي عرض ضمن رمضان 2024، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، ميمى جمال، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، نور محمود، أحمد كشك، ياسر علي ماهر، وايضا شاركت في مسلسل العتاولة بطولة الفنان أحمد السقا والفنان باسم سمرة، والفنان طارق لطفي، وغيرهم.

وايضا شاركت في مسلسل "وبقينا اتنين" المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا، وايضا فيلم "انا وابن خالتى" بطولة سيد رجب، بيومى فؤاد، هنادى مهنى، ميمي جمال، على لوكا، لطفى لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح وتدور الأحداث في اطار اجتماعى لايت.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • شيري عادل في زيارة مركز راشد لأصحاب الهمم في الإمارات
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • رانيا يوسف تدخل معركة قانونية بعد أزمة فيلمها المسيء| تفاصيل
  • إدارة سوسطارة تفند إبرام تعاقدات جديدة مع مدربين ولاعبين جدد
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • الكبير: التحركات الأخيرة لنورلاند تتجه نحو إبرام اتفاق سياسي جديد وتشكيل حكومة موحدة
  • الزميلة سمية عبدالمنعم تفوز بمنحة التفرغ من وزارة الثقافة