شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزير الداخلية يعزي عائلة شهيد الواجب الوطني بالبليدة، قدم وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، ابراهيم مراد، اليوم الإثنين، واجب العزاء لعائلة شهيد الواجب الوطني بمدينة الأربعاء .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الداخلية يعزي عائلة شهيد الواجب الوطني بالبليدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الداخلية يعزي عائلة شهيد الواجب الوطني بالبليدة

قدم وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، ابراهيم مراد، اليوم الإثنين، واجب العزاء لعائلة شهيد الواجب الوطني بمدينة الأربعاء بولاية البليدة.

وزير الداخلية يعزي عائلة شهيد الواجب الوطني بالبليدة النهار أونلاين.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الداخلية يعزي عائلة شهيد الواجب الوطني بالبليدة وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تقيم فعالية “عز الوطن 3” احتفاءً باليوم الوطني

تقيم وزارة الداخلية، بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه، فعالية “عز الوطن 3” احتفاءً باليوم الوطني الـ (94) للمملكة، خلال الفترة (22 – 23 سبتمبر 2024م) من الـ (4) مساءً حتى الـ (11) مساءً في أرينا جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.
وتتضمن فعالية “عز الوطن 3″، عروضاً عسكرية إبداعية بعنوان “راية ورؤية” تجسد مسيرة المملكة وتاريخها وإنجازاتها منذ تأسيسها، تعكس القوة والوحدة الوطنية، وجلسات حوارية علمية بعنوان “حوار الأمن والتاريخ” لمناقشة الأحداث التاريخية الرئيسة والتحولات الإستراتيجية التي أسهمت في ترسيخ الأمن والاستقرار، وإتاحة الفرصة للزوار في “ميدان الشجاعة” للمشاركة في فرضيات وعمليات عسكرية ميدانية، ومعرضاً لإبراز جهود وزارة الداخلية ومنظومتها الأمنية، وتطور قدراتها وخدماتها.

مقالات مشابهة

  • حل الجيش.. الواجب الوطني الذي تأخر كثيرا
  • 4 ضحايا في اصطدام تسلسلي لـ3 مركبات بالبليدة
  • 4 ضحايا في إصطدام تسلسلي لـ3 مركبات بالبليدة
  • شيخ الأزهر يعزي وزير الداخلية في وفاة والدته
  • وزير الصحة اللبناني: 70 شهيدًا الحصيلة الإجمالية لثلاثة أيام من الاعتداءات الإسرائيلية
  • الشرقية.. "الداخلية" تشارك في احتفالات اليوم الوطني بعروض عسكرية
  • الداخلية تحتفي باليوم الوطني الـ 94 بفعاليات وعروض عسكرية
  • عز الوطن 3.. "الداخلية" تحتفي باليوم الوطني في الرياض
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي نائب وزير الشئون الاجتماعية في وفاة شقيقه
  • وزارة الداخلية تقيم فعالية “عز الوطن 3” احتفاءً باليوم الوطني