حاضر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، مدربي البرنامج التعليمي للمدربين والذي يقيمه نادي بيراميدز بالتعاون مع نادي بنفيكا البرتغالي في إطار اتفاقية التعاون والشراكة والتي تجمع بين الناديين في مختلف الجوانب.

مدرب بيراميدز يحاضر في البرنامج التعليمي للمدربين

وحاضر مدرب نادي بيراميدز، المدربين المشاركين في الدورة بعدما ألقى عليهم محاضرة نظرية تتعلق بأحدث طرق التدريب في عالم كرة القدم، قبل المحاضرة العملية بملعب الدفاع الجوي، لمشاهدة طرق اللعب على الطبيعة داخل أرض الملعب وشكل التنفيذ الخططي تحت إشراف المدرب الكرواتي.

الإصابة تبعد لاعب بايرن ميونخ عن مباراة ريال مدريد في إياب الأبطال ريال مدريد ينتصر على قادش بثلاثية ويقترب من حسم لقب الدوري الإسباني

يذكر أن البرنامج التدريبي الذي يقيمه نادي بيراميدز للمدربين بالتعاون مع نادي بنفيكا هو الأول، ويقدم شهادة معتمدة للمدربين، وشهدت إقبالا غير مسبوق من جانب المدربين للتسجيل والحضور.

وشارك عدد كبير من نجوم الكرة المصرية والبرتغالية والمدربين في الدورة التدريبية وإلقاء محاضرات نظرية وعملية للمدربين، والتركيز على التدريب في مراحل الشباب والناشئين لبناء شخصية اللاعب صغير السن وجعل مستقبل كرة القدم أفضل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز مدرب بيراميدز كرونسلاف يورتشيتش البرنامج التعليمي للمدربين بنفيكا البرتغالي نادی بیرامیدز

إقرأ أيضاً:

الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم

زنقة 20. طنجة

شهد الجمع العام لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، تقديم رئيس النادي، محمد الشرقاوي، استقالته إلى جانب أعضاء المكتب المديري للفريق.

وجاءت هذه الاستقالة بعد فترة من الضغوط المتزايدة على الفريق نتيجة النتائج السلبية التي عانى منها في الموسم الماضي، سواء على مستوى الدوري المغربي أو في المنافسات الأخرى.

وأعرب أعضاء المكتب المديري المستقيلين عن شكرهم للجماهير التي دعمت الفريق رغم الظروف الصعبة، مؤكدين أن قرارهم يأتي من باب المسؤولية الجماعية تجاه مصلحة النادي، كما شكر منخرطو النادي المكتب برئاسة الشرقاوي على فترته التي قضاها في رئاسة فارس البوغاز.

إتحاد طنجة

مقالات مشابهة

  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • مدرب ريال مدريد: هذا اللاعب سيفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024
  • أهلي 2009 يواجه بيراميدز اليوم في بطولة الجمهورية
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم
  • غضب مدرب الوحدة على حكم لقاء النصر
  • سلة الزمالك سوبر خارج البلاد.. فهل يفعلها كرة القدم