العوابي- خالد بن سالم السيابي

استطاع فريق الأهلي الفوز على فريق نجوم العلياء، في لقاء مثير بمنافسات الأسبوع الثالث من دوري المركز الرياضي بولاية العوابي 2024.

واستهل فريق نجوم العلياء المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 8 من الشوط الأول بأقدام لاعبه محمد العوفي، إلا أن رد الأهلي لم يدم طويلا فقد عانق مسعود الريامي شباك الخصم في الدقيقة 20 بهدف التعادل، وعمق محمد الهطالي الجراح في الدقيقة 79 ليتوج فريق الأهلي فوزه بهدفين مقابل هدف واحد لفريق نجوم العلياء، ويرتفع الأهلي لأربع نقاط في المركز الثالث ويبقى فريق نجوم العلياء بدون نقاط.

وفي مواجهة الحسم بين فريقي اتحاد العوابي والعلياء، تمكن فريق اتحاد العوابي من تعميق الجراح بثلاثة أهداف حققها محمود الحراصي في الدقيقة 12، ومحمد السيابي في الدقيقة 67، وسليمان البحري في الدقيقة 68، ورغم محاولات فريق العلياء بالعودة إلا أنه لم يتمكن سوى من كرة وحيدة استطاع من خلالها محمد البحري من معانقة الشباك في الدقيقة 85 لينتهي اللقاء بتقدم فريق اتحاد العوابي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لفريق العلياء، ليرتفع رصيد اتحاد العوابي للنقطة السادسة والمركز الأول بفوزين اثنين وتتجمد نقاط فريق العلياء في النقطة الرابعة في المركز الثاني بفوز وتعادل.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: اتحاد العوابی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مصر تحصد ميداليتين في بطولة بولزانو الدولية للغطس بإيطاليا

حصدت بعثة المنتخب المصري للغطس على ميداليتين فضيتين خلال منافسات بطولة بولزانو الدولية التي أقيمت في إيطاليا خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 1 يوليو الجاري استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحصل الزوجي مها عامر ومحمد فاروق على فضية 3م كما حصل الزوجي ملك توفيق ورامز ضياء على فضية 10م.

وفي باقي المسابقات الفردية حصل محمد فاروق على المركز الرابع وحصلت مها عامر  على المركز الخامس في منافسات سلم 3م متحرك.

كما حصلت ملك توفيق على المركز السادس ورامز ضياء على المركز العاشر في منافسات سلم 10م ثابت.  

وقدم المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بالتهنئة للبعثة على حصد ميداليتين خلال المنافسات مؤكدا أن المشاركة في البطولة يأتي ضمن الاستعدادات للمشاركة في أولمبياد باريس التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

وضمت الدول المشاركة في بطولة بولزانو الدولية مصر - كندا - ألمانيا - إيطاليا - إسبانيا -  كولومبيا - كوبا - النرويج - أوزباكستان.

تكونت البعثة المصرية للغطس من 4 لاعبين وهم محمد فاروق ومها عامر ورامز ضياء وملك توفيق.

ترأس بعثة المنتخب المصري للغطس كابتن إسلام صميدة عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري للسباحة والدكتور زكريا ضو  المدير الفني و كابتن براين - الخبير الأجنبي وكابتن محمد حسن - عضو مجلس الإدارة وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي.

الجدير بالذكر أن الرباعي، محمد فاروق، رامز ضياء، مها عامر، وملك توفيق ضمنوا التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، من خلال منافسات البطولة الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • مصر تحصد ميداليتين في بطولة بولزانو الدولية للغطس بإيطاليا
  • تعادلان ايجابيان في دوري نجوم العراق
  • فوزان وتعادل في دوري نجوم العراق
  • "صلاح الدين المخادر" يفوز على ظفار السدة ويحصب يتعادل مع شباب القدس بتصفيات ثالثة إب
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • اليوم..إنطلاق (5)مواجهات في الجولة (36)من دوري نجوم العراق لكرة القدم
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل