أُعلنت أسماء أوائل الثانوية العامة 2023، اليوم، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومنح الوزير أوائل الثانوية العامة شهادات تقدير.

أخبار متعلقة

الآن برقم الجلوس.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 أدبى وعلمي

مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023 .

. التفاصيل الكاملة

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس بعد إعلان وزارة التربية والتعليم اعتمادها (اعرف نتيجتك)

وتواصلت «المصري اليوم» مع بعض أوائل الثانوية العامة، وقال عمرو خالد، ثاني الجمهورية شعبة أدبي، بمجموع 391.5، إنه بدأ الدراسة بقوة منذ أول يوم: «كنت أستيقظ يوميًا في الثامنة صباحًا وأتناول وجبة الفطور، ثم أبدأ المذاكرة إلى 5 أو 6 مساءًا، أهلي كانوا يطلبون مني أن اتواجد معهم خلال وجبة الغداء ولكنني كنت أرفض وبعد الانتهاء من المذاكرة أذهب للأكل».

وأضاف: «آخر 3 أشهر حاولت الضغط على نفسي للمذاكرة بشكل أقوى وإزدادت معها عدد ساعات المذاكرة، وأتمنى خلال الفترة المقبلة دخول كلية أستطيع تحقيق أهدافي بها، ولكن حتى الأن أنتظر إن كان سوف يكون هناك منح دراسية أم لا».

وتابع: «أبرز العقبات التي كانت تواجهني انني عند إنتهاء المذاكرة أشعر كأني لا أستطيع تذكر ما كنت اذاكره بسبب الضغط النفسي، ولكن كان أمامي هدف أسعى لتحقيقه، وتفاجئت بأنني من أوائل الجمهورية، وهاتفني صديقي عبر الموبايل وأخبرني بأنني الثاني على الجمهورية».

الثانوية العامة اوائل الثانوية العامة اوائل الشهادة الثانوية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الثانوية العامة اوائل الثانوية العامة اوائل الشهادة الثانوية زي النهاردة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2023.. "التعليم" تنفي مجددا تسريب امتحان الكيمياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مجددا، ما يتم تداوله عبر سوشيال ميديا بشأن زعم تسريب امتحان الكيمياء للثانوية العامة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  أن ما يتم تداوله غير صحيح، ولا علاقة له بامتحان اليوم والذي سيؤديه الطلاب بعد قليل.

ويؤدي اليوم السبت، طلاب الثانوية العامة شعبة أدبي امتحان الدور الأول في الجغرافيا ، ولمدة 3 ساعات.

كما يؤدي طلاب شعبة العلمي امتحان الكيمياء، لمدة 3 ساعات.

ويصل عدد طلاب الثانوية العامة 2024، هذا العام 745086 طالبًا.

ويصل عدد لجان النظام والمراقبة الموزع عليها طلاب الثانوية العامة على مستوى الجمهورية  (11) لجنة، ويبلغ عدد لجان الإدارة على مستوى الجمهورية (4) لجان، وعدد لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية (1981) لجنة، وعدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية (7) لجان، كما يبلغ عدد مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية (84) مركزًا، وعدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان داخل السجون على مستوى الجمهورية (81) طالبًا، ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان من مستشفي 57357 ومعاهد الأورام على مستوى الجمهورية (38) طالبًا، وعدد الطلاب  المكفوفين المتقدمين لأداء الامتحان (255) طالبًا، ويبلغ عدد طلاب الدمج التعليمي المتقدمين لأداء الامتحان (3306) طالبًا، ويبلغ عدد طلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا المتقدمين لأداء الامتحان (1646) طالبًا.

ويبلغ عدد طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية (علوم) لهذا العام يبلغ ٤٣٤ ألف و٥٧٤ طالب وطالبة، أما شعبة (الرياضيات) ١٠٢ ألف و٨٢٧ طالب وطالبة، وشعبة (الأدبى) عددهم ٢٠٧ ألف و٦٨٥ طالب وطالبة.

 

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
  • بوابة نتائج التعليم الفني.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس أو الاسم
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس في القاهرة والمحافظات بالخطوات
  • وفد من جامعة الإمارات يلتقي أوائل الثانوية العامة في الدولة
  • الثانوية العامة 2023.. "التعليم" تنفي مجددا تسريب امتحان الكيمياء
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 "عاااجل" الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
  • برقم الجلوس.. نتائج الدبلومات الفنية 2024 جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • رابط رسمي.. نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس أو الاسم عبر بوابة التعليم الفني
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني