شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بث مباشر مباراة النصر تويتر مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم يلا شوت، مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم يلا شوت بث مباشر مباراة النصر تويتر مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بث مباشر مباراة النصر تويتر: مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم يلا شوت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بث مباشر مباراة النصر تويتر: مشاهدة مباراة النصر...

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم يلا شوت

بث مباشر مباراة النصر تويتر: مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم يلا شوت، يتطلع فريق النصر السعودي لتحقيق فوز سهل في مباراته اليوم الاثنين الموافق 31 يوليو، حيث يلتقي بفريق الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة الأندية العربية.

ويشارك النصر في المجموعة الثالثة برفقة الاتحاد المنستيري التونسي، إضافة إلى فريقي لشباب السعودي والزمالك المصري.

يتطلع فريق النصر السعودي إلى تحقيق الفوز في مباراته اليوم، وذلك بهدف اقتناص النقاط الثلاث والتقدم نحو التأهل للدور التالي من بطولة كأس الملك سلمان العربية، بعد أدائهم الهزيل في الجولة الأولى أمام الشباب.

وكان النصر قد تعادل سلبيًا في مباراته الأولى أمام الشباب، فيما تلقى الاتحاد المنستيري هزيمة بأربعة أهداف دون مقابل أمام الزمالك، الذي تصدر قمة المجموعة بعد تألقه في المباراة.

موعد مباراة النصر اليوم ضد الاتحاد المنستيري في البطولة العربية 2023

ستقام الليلة مباراة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي وفريق الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة الأندية العربية لعام 2023. وستقام المباراة في ملعب مدينة الملك فهد في السعودية.

مشاهدة مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري يلا شوت بث مباشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم في كأس الملك سلمان للاندية

بالنسبة للقنوات المفتوحة التي ستنقل مباراة النصر السعودي والاتحاد المنستيري اليوم في بطولة الأندية العربية لعام 2023، يمكن مشاهدة المباراة على القناة الرياضية السعودية SSC، وهي القناة الرسمية التي تنقل المباريات للجماهير داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تردد قناة الوطنية التونسية المفتوحة

تردد قناة SSC الرياضية السعودية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10796

معدل الاستقطاب رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مفتوحة

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مشفرة

وبالنسبة للقنوات المفتوحة، يرجح أن تنقل قناة التلفزيون الوطني التونسي، التي تحمل اسم قناة الوطنية التونسية، المباراة المذكورة، لذا يمكن الاستفادة من ترددات هذه القنوات سواء المشفرة أو المفتوحة لمتابعة المباراة.

تشكيل النصر ضد الاتحاد المنستيري حراسة المرمى نواف العقيدي خط الدفاع أليكس تيليس، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام خط الوسط عبدالرحمن غريب، مارسيلو بروزوفيتش، علي الحسن، خالد الغنام خط الهجوم كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا تشكيل الاتحاد المنستيري ضد النصر حراسة المرمى بشير بن سعيد. خط الدفاع وسام المدفعي، شهاب الصالحي، فابريس زيفي، هشام بكار. خط الوسط عبد القادر بوتيش، باباكار سار، فيصل المناعي، إدريس المحيرصي، ياسين الوالي. الهجوم بوبكر تراوري.

تُعَدُّ مُبَارَاةُ النصر السعودي والاتحاد المنستيري اليوم مهمَّةً بشكلٍ كبيرٍ لكلا الفريقين، إذ يأتي ذلك نتيجةَ تعادُلِ النصر في الجولة الأولى مع فريق الشباب، بقيادةِ النجم البرتغاليِّ كريستيانو رونالدو، وتَعَرّض فريق الاتحاد المنستيري لهزيمةٍ ثقيلةٍ من نادي الزمالك بأربعةِ أهدافٍ دونَ ردٍّ.

ستدخل اليوم قمة بين فريق النصر السعودي وفريق الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية"، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري | اضغط هنـــا

ويأتي هذا اللقاء بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من المجموعة التي شهدت فوز الزمالك المصري على الاتحاد المنستيري بأربعة أهداف دون رد، وتعادل النصر والشباب السعوديين بنتيجة التعادل الإيجابي بينهما. 

رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري | اضغط هنـــا

وبذلك يحتل الزمالك صدارة المجموعة بثلاث نقاط، يليه كل من الشباب والنصر بنقطة واحدة، ويحتل الاتحاد المنستيري المركز الأخير دون نقاط.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر مباراة النصر تويتر: مشاهدة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم يلا شوت وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر مباشر مباشر النصر النصر مباشر النصر النصر مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بث مباشر مباراة النصر تویتر الاتحاد المنستیری التونسی فریق الاتحاد المنستیری النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وفاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز بث مباشر

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة الأهلي ضد فاركو، اليوم الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في الدوري الممتاز اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم