فاز فريق ريال مدريد بشكل هام على فريق قادش بنتيجة 3-0 في مباراتهما ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد ينتصر على قادش بثلاثية

بدأ ريال مدريد المباراة بتشكيلة تضم عددًا من اللاعبين الاحتياطيين، حيث شارك حارس المرمى كورتوا الذي عاد من الإصابة، ولعبوا أردا جولر وخوسيلو وإبراهيم دياز في الهجوم، بينما عاد إيدير ميليتاو للتشكيلة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

في الشوط الثاني، برز كورتوا بتألقه وأنقذ هجمة خطيرة من راموس في الدقيقة 49، ومن ثم أضاع أردا جولر فرصة بالغرابة من ركلة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة 51، قرر إبراهيم دياز حسم النتيجة بنفسه، إذ مر من مدافع قادش ببراعة وسدد كرة صاروخية بقدمه اليمنى في المرمى، مسجلًا الهدف الأول لفريقه.

ريال مدريد يستقر على بديل ناتشو في الصيف ريال مدريد يقطع الطريق على باريس سان جيرمان في صفقة الموسم

سيطر ريال مدريد على مجريات اللعب بفضل أداء لاعبين مثل مودريتش وجولر ودياز، وعندما قرر المدرب كارلو أنشيلوتي إشراك جود بيلينجهام بدلًا من أردا جولر في الدقيقة 65، لم يحتاج جود إلى الكثير للتألق، إذ سجل الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط من دخوله الملعب بعد تمريرة من إبراهيم دياز.

فريق قادش قام بعدة تغييرات في التشكيلة، لكن ريال مدريد كان يسيطر بشكل كامل على اللعب، وسجل خوسيلو الهدف الثالث في الدقيقة 94 بعد تمريرة رائعة من ناتشو فرنانديز.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد ريال مدريد إلى 87 نقطة في المركز الأول، في حين يتجمد رصيد قادش في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

هذا الفوز يجعل ريال مدريد في انتظار تعثر فريق برشلونة في مباراته مع جيرونا، وإذا حدث ذلك، فسيتوج ريال مدريد رسميًا بلقب الدوري الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد قادش الدوري الاسباني ريال مدريد وقادش فوز ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد يوقع عقود انضمامه للقادسية السعودي

كشفت صحيفة "ماركا" الرياضية أن المدافع الدولي الإسباني المخضرم ناتشو فرنانديز، وقع اليوم الاثنين عقود انضمامه إلى القادسية السعودي قادما من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن ناتشو الذي يتواجد حاليا مع منتخب إسبانيا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية، وقع مع القادسية لمدة عامين.

إقرأ المزيد بعد تعليق صفقة انتقاله إلى اتحاد جدة.. القادسية يقدم عرضا لقلب دفاع ريال مدريد

وأوضحت أن ناتشو سيحصل على 10 ملايين يورو كراتب سنوي مع الفريق الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي.

وكان ناتشو قريبا من الانضمام إلى اتحاد جدة، لكن المفاوضات توقفت بين الطرفين بشكل مفاجئ.

وينتهي تعاقد ناتشو مع ريال مدريد في 30 يونيو الجاري وأكد المدافع المخضرم في وقت سابق أنه يرغب في الرحيل عن الفريق الملكي لخوض تجربة جديدة في مسيرته.

يذكر أن ناتشو (34 عاما) شارك في 45 مباراة بقميص ريال مدريد في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، وصنع هدفا واحدا في الدوري الإسباني.

المصدر: "ماركا"

مقالات مشابهة

  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة
  • وجهة جولر القادمة حال مغادرته ريال مدريد
  • القادسية الكويتي يرغب في ضم موراتا
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • تقارير: القادسية السعودي يضم نجم ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يوقع عقود انضمامه للقادسية السعودي
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش