اقترب ريال مدريد من حصد الدوري الإسباني بفوزه على قادش (3-0) السبت، في إطار مباريات المرحلة 34 من المسابقة بموسمها الحالي (2023-2024).


ورفع ريال مدريد رصيده إلى 78 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، ويحتاج إلى تعثّر برشلونة أمام جيرونا في المباراة بينهما اليوم من أجل التتويج الرسمي.


ملعب (سانتياغو برنابيو) عقر دار ريال مدريد في العاصمة، استضاف المباراة بين الفريق الملكي وضيفه قادش، أمام حشد جماهيري غفير قارب 72 ألف مشجع.


سجّل ثلاثية ريال مدريد كل من المغربي براهيم دياز في الدقيقة 51، والإنجليزي جود بيلينغهام في الدقيقة 68، ثم المهاجم الإسباني خوسيلو في الدقيقة 93.

 

شاهد أهداف ريال مدريد وقادش 3-0

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد قادش ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة

 
مدريد (الاتحاد)

أخبار ذات صلة يامال خارج الأولمبياد! مبابي يعادل رقم فونتين في «الصناعة» و«التهديف» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


تتجه الأنظار إلى الفتى التركي الواعد أردا جولر، عندما يقود منتخب بلاده أمام التشيك، اليوم، في كأس أمم أوروبا بألمانيا.
وجاء الهدف الذي أحرزه جولر في الجولة الأولى أمام جورجيا، وجعل منه أصغر لاعب يسجل في أول مشاركة له في البطولة، بعمر 19 عاماً و114 يوماً، ليكون السابع له هذا الموسم، إلا أن الأمر اللافت أنه سجل هذه الأهداف في 539 دقيقة لعب فقط، بمعدل هدف كل 77 دقيقة.
ورغم أن مباراة تركيا التالية لم تذهب كما هو مخطط لها، حيث جاءت الخسارة 3-0 أمام البرتغال، إلا أن ذلك لم يكن بسبب خطأ من جولر، الذي لعب 20 دقيقة فقط، إذ يتولى رعايته المدرب فينتشنزو مونتيلا، بعد موسم تعرض فيه المراهق لإصابات متعددة، عقب انتقاله من فنرباخشة إلى ريال مدريد في صيف 2023.
في الأشهر الأخيرة من الموسم، كان جولر مثيراً للإعجاب بشكل خاص، حيث منحه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد المزيد من دقائق اللعب، وبرز أداؤه بتسجيل هدفين في التعادل 4-4 خارج أرضه أمام فياريال، بينما سجل اللاعب التركي أيضاً أهدافاً ضد سيلتا فيجو، ريال سوسيداد، غرناطة وديبورتيفو الأفيس.
وكانت الأهداف بمثابة مكافأة مستحقة للاعب الذي عانى عدداً من الإصابات، وتم تسهيل دخوله إلى التشكيلة من قبل أنشيلوتي، مع مواصلة العمل الجاد في التدريبات.

مقالات مشابهة

  • جولر يزور الشباك كل 77 دقيقة
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائده ناتشو بعد مسيرة امتدت لـ 23 عامًا
  • ناتشو ينتقل إلى القادسية.. الكشف عن راتب اللاعب الإسباني
  • تقارير: القادسية السعودي يضم نجم ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يوقع عقود انضمامه للقادسية السعودي
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش
  • نجم ريال مدريد على رادار الدوري القطري