سيارات، معدلة من مانسوري بنتلي كونتيننتال جي تي تباع بسعر خيالي صور،قامت شركة مانسوري Mansory المتخصصة في مجال تعديل السيارات ، بأجراء الكثير من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر معدلة من مانسوري.. بنتلي كونتيننتال جي تي تباع بسعر خيالي- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

معدلة من مانسوري.. بنتلي كونتيننتال جي تي تباع بسعر...

قامت شركة مانسوري "Mansory" المتخصصة في مجال تعديل السيارات ، بأجراء الكثير من التعديلات علي سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي ، وتنتمي كونتيننتال جي تي الي فئة السيارات الكوبيه ذات البابين .

سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المعدلة من مانسوري - تعديلات بنتلي كونتيننتال جي تي بنتلي كونتيننتال جي تي المعدلة من مانسوري

تقف سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي  المعدلة علي جنوط خاصة مقاس 22 بوصه، وتملك هيكل خرجي باللون الأزرق، بالإضافة الي احتوائها علي تعديات خارجية تجعلها اكثر جاذبية، وذلك لان التعديلات التي  تم إجراؤها علي السيارة دقيقة للغاية .

سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المعدلة من مانسوري

زودت سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي بصداد جديد يحتوي علي أغطية حول فتحات التهوية المصنوعة من الكاربون فايبرن وتم إعادة تصميم شبكة سيارة  كونتيننتال جي تي الأمامية وتقدم باللون الأسود، ومجموعة من الجنوط المعدلة بالكامل يطلق عليها اسم FD.15 مقاس 22 بوصه .

بنتلي كونتيننتال جي تي المعدلة من مانسوري

تأتي سيارة  كونتيننتال جي تي المعدلة من مانسوري بـ أغطية مرايات جانبية مصنوعة من الكاربون فايبر، وامتدادات جانبية مصنوعة أيضاً من الـ كاربون فايبر ، وجناح أسفل الصداد الخلفي ، وجناح خلفي ثابت ، ومشتت هواء خلفي مصنوع من الـ كاربون فايبر خفيف الوزن .

- سعر  كونتيننتال جي تي المعدلة سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المعدلة من مانسوري

تباع سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي المعدلة من مانسوري بمبلغ يصل الي مليون و 533 ألف ريال سعودي .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معدلة من مانسوري.. بنتلي كونتيننتال جي تي تباع بسعر خيالي- صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بي واي دي الصينية تقلص الفجوة مع تسلا الأمريكية



سجلت شركة (بي.واي.دي) الصينية ارتفاعاً بواقع 21% في مبيعات السيارات الكهربائية في الربع الثاني من العام، مما ساهم في تقليص الفجوة مع تسلا بعد أن أعادت الشركة الصينية لقب أفضل شركة للسيارات الكهربائية في العالم لمنافستها الأمريكية في الربع الأول.

وباعت (بي.واي.دي) 426039 سيارة كهربائية في الربع من أبريل (نيسان) إلى يونيو (حزيران)، وفقاً لحسابات رويترز بناء على تقارير المبيعات الشهرية.

وهذا أقل بحوالي 12 ألف سيارة من تسليمات سيارات تسلا المقدرة للربع الثاني.

وقال الأمين العام لجمعية سيارات الركاب الصينية تسوي دونغشو، إن تخفيضات الأسعار والتحول المتزايد في طلب المستهلكين تجاه السيارات الكهربائية والهجين بعيداً عن السيارات التقليدية من الأسباب الرئيسية وراء المبيعات القوية لصناع السيارات الكهربائية الصينيين في الشهور القليلة الماضية.
وشكلت مبيعات السيارات التي تعمل بأنظمة الطاقة الجديدة بما في ذلك السيارات الكهربائية والهجين في الصين 46.7% من إجمالي مبيعات السيارات في مايو (أيار)، وهو أعلى مستوى شهري على الإطلاق، وفقاً لبيانات جمعية سيارات الركاب الصينية.

مقالات مشابهة

  • "جيلي عُمان" تكشف عن سيارات جديدة وفق معايير "CMA" المتطورة
  • بي واي دي الصينية تقلص الفارق مع تسلا بقفزة في مبيعات سياراتها الكهربائية
  • BYD تلحق بتسلا في المبيعات
  • بي واي دي الصينية تقلص الفجوة مع تسلا الأمريكية
  • مبيعات سيارات "بورش" في المغرب في ارتفاع يفوق 50 في المائة هذا العام
  • تراجع مبيعات سيارات الجاغوار بالمغرب
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • أسامة أبو المجد يُطالب بمصادرة سيارات ذوي الهمم في هذه الحالة
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • عاجل| الجمارك تدرس فرض قيود على استيراد سيارات ذوي الإعاقة