شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اللواء بن بريك يطًلع على الوضع العام في مطار عدن الدولي، الاثنين 31 يوليو 2023 الساعة 16 21 25 الأمناء نت خاص ناقش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللواء بن بريك يطًلع على الوضع العام في مطار عدن الدولي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللواء بن بريك يطًلع على الوضع العام في مطار عدن الدولي

الاثنين 31 يوليو 2023 - الساعة:16:21:25 (الأمناء نت / خاص:)

ناقش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الاثنين، مع عبدالرقيب عبدالقوي العمري، مدير مطار عدن الدولي، الوضع العام للمطار ونشاط الرحلات الجوية من وإلى المطار، خاصة بعد الأمطار الغزيرة والرياح القوية التي شهدتها العاصمة عدن مؤخراً.

 كما ناقش اللقاء، السُبل الكفيلة في كيفية تأهيل المطار وإعادته إلى وضعه السابق من أجل تسيير الرحلات.

 هذا وشدد اللواء بن بريك، على سرعة استكمال إصلاح الأضرار كون مطار عدن الدولي أول مطار تم إنشائه على مستوى الوطن والجزيرة العربية ويُعد منفذاً جوياً هاماً ورافداً اقتصادياً وواجهة مهمة للبلاد، مؤكداً على ضرورة الارتقاء بمستواه ليواكب المطارات الدولية في خدماته المقدمة للمسافرين.

حضر اللقاء، العقيد/ نجم عبدالله، المسئول الأمني للمنظمات في الجمعية الوطنية.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللواء بن بريك يطًلع على الوضع العام في مطار عدن الدولي وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة الدولي مرة أخرى

الجديد برس:

تصاعدت حدة الهجمات الجوية التي يشنها التحالف الأمريكي البريطاني على محافظة الحديدة غربي اليمن، حيث استهدف الطيران الأمريكي البريطاني مطار الحديدة الدولي يوم السبت، وذلك وفقاً لما ذكرته وكالة “سبأ” التابعة لحكومة صنعاء.

وتأتي هذه الغارة بعد 24 ساعة فقط من استهداف التحالف الأمريكي البريطاني المطار نفسه بأربع غارات، بالإضافة إلى أربع غارات أخرى على منطقة الظهرة في مديرية ماوية بمحافظة تعز.

وتمثل هذه الهجمات تصعيداً ملحوظاً في الأسابيع الأخيرة، حيث طالت الغارات الجوية مطار الحديدة وميناء الصليف ومناطق أخرى في المحافظة. وتزعم الدولتان الغربيتان أن هذه الهجمات تهدف إلى القضاء على قدرات قوات صنعاء وإجبارها على وقف عملياتها البحرية ضد الملاحة الإسرائيلية.

وتضامناً مع غزة ومقاومتها الباسلة في مواجهة الحرب الإسرائيلية المستمرة منذ 7 أكتوبر 2023، باشرت قوات صنعاء منذ نوفمبر الماضي، استهداف سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بكيان الاحتلال في البحر الأحمر بصواريخ ومسيّرات، قبل أن توسع الهجمات في البحر العربي والمحيط الهندي ومؤخراً إلى البحر الأبيض المتوسط.

مقالات مشابهة

  • سفير كندا: التعاون مع مصر متميز.. ونحتفل هذا العام بالذكرى الـ70 لإقامة العلاقات بين البلدين
  • الداخلية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • رسمياً.. الداخلية العراقية تتسلم مهام تأمين مطار بغداد الدولي
  • عماد الدين حسين: بيان مجلس أمناء الحوار الوطني موجه للرأي العام والحكومة وليس توصيات
  • أسعار زيت الزيتون في ارتفاع بسبب تغير المناخ مع بطء في العثور على حلول
  • وزير الخارجية يستعرض مع مدير عمليات البنك الدولي تطورات الوضع الاقتصادي
  • القصيفي: لموقف عالي النبرة حيال مجازر العدوّ
  • رئيس الوزراء يلتقي المدير العام للعمليات بالبنك الدولي
  • الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة الدولي مرة أخرى
  • عدوان أمريكي جديد على الحديدة