شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن السجن 20 عاما لمواطن أقدم على قتل آخر بسبب تجاوز مركبة، السوسنةـ قضت محكمة الجنايات الكبرى مؤخرا، بالحبس لمدة 20 عاما لمواطن أقدم على قتل آخر بسبب تجاوز مركبة لأخرى في منطقة جبل التاج شرق العاصمة .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن 20 عاما لمواطن أقدم على قتل آخر بسبب تجاوز مركبة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن 20 عاما لمواطن أقدم على قتل آخر بسبب تجاوز مركبة

السوسنةـ قضت محكمة الجنايات الكبرى مؤخرا، بالحبس لمدة 20 عاما لمواطن أقدم على قتل آخر بسبب تجاوز مركبة لأخرى في منطقة جبل التاج شرق العاصمة عمان.

وفي تفاصيل قرار المحكمة، ذهب المغدور وشقيقه لأصحاب والدتهما إلى المركز الصحي في جبل التاج لإجراء فحوصات طبية لها، وأثناء القيادة، تجاوزت مركبة كان يقودها المتهم برفقة صديقه، وقاموا بالصراخ عليهم ليوقف المغدور السيارة.

نزل المغدور وشقيقه من السيارة لمعرفة سبب صراخ المتهم وصديقه، لتحصل مشادة كلامية بينهم في وسط الشارع؛ ليقوم بعض الأشخاص بمحاولة الحجز بين الطرفين، إلا أن المتهم قام بالصراخ وضرب مركبة المغدور وسب الذات الإلهية.

صعد المغدور برفقة شقيقه إلى السيارة وتابعوا مسيرهم إلى المركز الصحي ليقوم المتهم وصديقه باللحاق بهم وإغلاق الطريق أمامهم مرة أخرى والصراخ عليهم، الأمر الذي دفع المغدور وشقيقه إلى مغادرة المكان وإعادة والدتهما إلى المنزل دون الذهاب إلى المركز الصحي.

بعدها، توجه المتهم وشقيقه إلى منطقة يوجد بها "قهاوي" مخصصة لتجمع شباب المنطقة حيث يتواجد بها أقارب للمغدور، وتوقف بمركبته في تلك المنطقة، وفي الأثناء ورد اتصال للمتهم وصديقه بوجود المغدور في تلك المنطقة، ليذهبا إليه اعتقادا منه أن المغدور ينتظره هنالك.

وعندها نزل المتهم من مركبته مسرعًا إلى مركبة المغدور، ليقوم بطعنه بواسطة أداة حادة في صدره وسقط المغدور على الأرض ثم نهض وحاول الهجوم على المتهم إلا أنه لم يتمكن من ذلك بسبب إصابته وجلس على الرصيف ليقوم أقارب المغدور بالهجوم على المتهم وضربه.

تدخل الأشخاص المتواجدين في المنطقة وقاموا بالفض بين المتشاجرين عن بعضهم البعض، وتم إسعاف المغدور إلى المستشفى إلا أنه وصل متوفيا بسبب تلقيه طعنات مباشرة في الصدر بمنطقة القلب.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم ليلقى حكماً بالحبس لمدة 20 عاما وتضمينه نفقات المحاكمة القضائية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السجن 20 عاما لمواطن أقدم على قتل آخر بسبب تجاوز مركبة وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما هو أقدم عطر في العالم ؟

#سواليف

#اكتشاف #أقدم #عطر في #العالم يعتبر العطر جزءًا أساسيًا من الثقافة البشرية منذ آلاف السنين. عبر العصور، تميزت الحضارات المختلفة باستخدام العطور في الطقوس الدينية، المناسبات الاجتماعية، وحتى في العلاجات الطبية. ولكن هل تساءلت يومًا عن أول عطر صنعه الإنسان؟

العطر في #الحضارات_القديمة عرفت الحضارات القديمة مثل المصريين، السومريين، واليونانيين استخدام العطور. وقد اكتشفت في الآثار القديمة زجاجات تحتوي على بقايا مواد عطرية، مما يعكس أهمية العطور في تلك الفترات.

العطر في مصر القديمة تعود أقدم أدلة على صناعة العطور إلى مصر القديمة، حيث كان المصريون يستخدمون العطور في طقوسهم الدينية وحياتهم اليومية. تشير الاكتشافات الأثرية إلى أن العطور كانت تصنع من خلاصات النباتات والأعشاب والزهور.

مقالات ذات صلة مؤشرات لإقتراب أحواض باردة نسبياً وأمطار رعدية منتصف الشهر 2024/10/04

أقدم زجاجة عطر مكتشفة موقع الاكتشاف: تم اكتشاف أقدم زجاجة عطر معروفة في مقبرة في مدينة “باست”، إحدى المدن المصرية القديمة. مكونات العطر: أظهرت التحليلات الكيميائية أن العطر كان مكونًا من مزيج من نباتات وزهور محلية مثل الزعتر والياسمين بالإضافة إلى بعض الراتنجات العطرية. تاريخ الاكتشاف: تعود زجاجة العطر إلى حوالي 3000 سنة قبل الميلاد، مما يجعلها أقدم عطر معروف حتى الآن. استخدامات العطور في الحضارات القديمة كانت العطور في مصر القديمة وسيلة للتطهير وللتقرب من الآلهة، إذ كانت تُحرق أنواع خاصة من العود خلال الطقوس الدينية. كما أن الفراعنة كانوا يستخدمون العطور في حياتهم اليومية كقيمة جمالية وطبية.

استمرار تأثير العطور القديمة على العصر الحديث ما زال تأثير العطور القديمة واضحًا حتى يومنا هذا. فالكثير من المكونات العطرية الطبيعية ما زالت تُستخدم في تركيب العطور الحديثة. ورغم التطور التكنولوجي وصنع عطور تختلف في تركيبها، إلا أن الأساسيات التي وضعتها الحضارات القديمة ما زالت تشكل جزءًا كبيرًا من فن صناعة العطور.

في الختام، يمكن القول إن تاريخ العطور مليء بالأسرار والاكتشافات المثيرة. ومن خلال دراسة زجاجات العطور القديمة، نستطيع فهم أعمق لكيفية تطور هذا الفن الرائع وانتقاله من العصور القديمة إلى عصرنا الحديث.

مقالات مشابهة

  • ما هو أقدم عطر في العالم ؟
  • ضبط مركبة وسائقها بسبب القيادة المتهورة – فيديو
  • السجن المشدد 5 سنوات لأب ونجليه بتهمة استعراض القوة بالجيزة
  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري
  • السجن المشدد 5 سنوات لمتهم بتهديد فتاة عبر «الواتس آب»
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • السجن 7 سنوات لعاطل لضبطه بسرقة غطاء صرف صحي في الإسكندرية
  • السجن 7 سنوات لسارق أغطية الصرف الصحي فى الإسكندرية
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإصابة 3 أشخاص بمشاجرة في الخصوص
  • بسبب وجبة كشرى.. إصابة 3 طالبات بنزلات معوية بالشرقية