من المقرر أن تواصل محكمة جنح مستأنف أكتوبر جلستها يوم الأربعاء المقبل، الموافق 8 مايو 2024، للاستماع إلى استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم الحبس لمدة 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد.

كانت محكمة جنح أكتوبر التابعة لمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئية، قد رفضت معارضة نسرين طافش للحكم السابق وأيدت حكم الدرجة الأولى، والذي جاء بحبسها لمدة 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023.

واتهمت النيابة العامة نسرين طافش، المقيمة في دائرة الشيخ زايد، في 30 يناير 2023، بإصدار شيكًا بقيمة 4 ملايين جنيه لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بنية سيئة.

صدى البلد

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: نسرین طافش

إقرأ أيضاً:

مهندسة تستأنف على حكم حبسها بتهمة ممارسة مهنة الطب

تقدمت مهندسة متهمة بإجراء عمليات تجميل فى مدينة نصر، باستئناف على حكم حبسها عامين، بتهمة ممارسة مهنة الطب بدون ترخيص وانتحال صفة، وإجراء عمليات تجميل داخل مركز على أنها طبيبة تجميل.

النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى محكمة الجنايات غدا.. أحمد حسن أمام محكمة أكتوبر بسبب إمام عاشور 

تفاصيل الواقعة بعدما ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سيدة انتحلت صفة طبيبة، وأجرت العشرات من عمليات التجميل داخل مركزها الطبى بمدينة نصر منهم مشاهير، وتبين أنها مهندسة.

كشفت التحريات والتحقيقات أن المتهمة تملك مركز تجميل شهير فى منطقة مدينة نصر، وتقوم بعمل دعاية لها على مواقع التواصل الاجتماعى على أنها طبيبة تجميل، حيث أجرت العديد من عمليات التجميل داخل المركز، وتم القبض على المتهمة وإحالتها للنيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

كما أصيب 21 شخصاً من العمالة الزراعية بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم،  جراء وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل بمحور الضبعة بالظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالعمالة الزراعية، بطريق محور الضبعة، إتجاه الضبعة، مما اسفر عنه إصابة 21 شخص بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون المركزى، لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا لاحالتة للنيابة العامة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.

و نجحت الأجهزة الأمنية بالفيوم فى إنقاذ إحدى الفتيات حال محاولتها الإنتحار من أعلى أحد الكبارى والسيطرة عليها.

تبلغ لقسم شرطة أول الفيوم من أحد أفراد الشرطة من قوة القسم والمعين خدمة لمتابعة الحالة الأمنية أعلى أحد الكبارى بدائرة القسم بأنه حال تواجده فى الخدمة شاهد إحدى الفتيات تحاول الإنتحار بالقفز من أعلى الكوبرى فقام بمنعها من إلقاء نفسها والسيطرة عليها.

بالإنتقال والفحص تبين أنها طالبة مقيمة بدائرة مركز شرطة الفيوم، وأنها حال مرافقتها لكل من جدها وجدتها لوالدتها مقيمان بدائرة مركز شرطة الفيوم، قامت بتركهما ومحاولة إلقاء نفسها إلا أن رجل الشرطة تمكن من إنقاذها، بسؤال جدها وجدتها أكدا مضمون الفحص وأضافا بأنها قامت بذلك لمرورها بحالة نفسية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. قطع مياه الشرب عن أحياء بالفيوم لمدة 10 ساعات
  • غزل المحلة يضم محمد أشرف لمدة 4 سنوات
  • مهندسة تستأنف على حكم حبسها بتهمة ممارسة مهنة الطب
  • بـ «الهوت شورت».. أحدث ظهور لنسرين طافش | فيديو
  • المهندسة المتهمة بإجراء عمليات تجميل تستأنف على حكم حبسها عامين
  • السجن 10 سنوات لمحامي قتل موكله بسبب مشادة كلامية بالقليوبية
  • عاجل.. الحبس سنة لمتهم بقتل سيد وزة بـ "أحداث عنف عابدين" ووقف تنفيذ العقوبة 3 سنوات
  • لأول مرة منذ سنوات... عدد موظفي القطاع المصرفي الألماني يرتفع في 2023
  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر