وأعلنت السلطات الروسية حالة الطوارئ في مدينة يكاترينبغ عاصمة إقليم سفيردلوفسك.

اعلان

قالت وزارة الطاقة الروسية اليوم السبت إن الهبوط الكثيف للثلوج أدى إلى انقطاع الكهرباء عن حوالي 79 ألف شخص في إقليم سفيردلوفسك في منطقة الأورال الفدرالية في وسط روسيا.

وقال مسؤولون روس إن خدمات التدفئة والمياه انقطعت عن عدة مناطق في الإقليم نتيجة تساقط الثلوج الكثيف والغير معتاد في هذا الوقت من العام.

مقتل 48 شخصاً على الأقل في انهيار أرضي بطريق سريع في الصينالأعاصير في أوكلاهوما تخلف دمارًا واسعًا وقتيلين وتحذيرات من وقوع فيضانات في ولايات أخرىفيضانات كينيا تجبر السلطات على إجلاء السياح من محمية ماساي مارا الشهيرة

وخلال 12 ساعة، تساقطت على المنطقة نصف كمية الثلوج المعتادة خلال شهر كامل، ووصل ارتفاع الغطاء الثلجي بالطرقات إلى 32 مليمتر.

وأعلنت السلطات الروسية حالة الطوارئ في مدينة يكاترينبغ عاصمة الإقليم.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية محتجون يفترشون الأرض لمنع حافلة تقل مهاجرين من العبور في لندن شاهد: هزّت صورة المدينة المثالية؟ أمطار غزيرة تضرب دبي مجدداً وتعطّل الرحلات الجوية حرارة الطقس تزيد من معاناة الفلسطينيين النازحين في غزة ثلوج روسيا انقطاع الطاقة الكهربائية الطقس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: قصف إسرائيلي على القطاع ومقتل 5 فلسطينيين بالضفة الغربية وبوادر إيجابية عن صفقة تبادل يعرض الآن Next شاهد: إنقاذ 87 مهاجراً من الغرق قبالة سواحل ليبيا ونقلهم إلى إيطاليا يعرض الآن Next تقرير إسرائيلي يكشف: قطر مستعدة لإبعاد قادة حماس من الدوحة في حال عرقلوا صفقة الرهائن يعرض الآن Next السعودية تحبس مناهل العتيبي 11 عاما لدعمها حقوق المرأة.. والعفو الدولية تطالب بإطلاق سراحها يعرض الآن Next للمرة الأولى.. إمبراطورية الغاز الروسي في مرمى سهام الاتحاد الأوروبي اعلانالاكثر قراءةمباشر. حرب غزة: قصف متواصل على القطاع واعتقال مشتبه به حاول مهاجمة موكب نتنياهو في تل أبيب الحرب على غزة: قصف لا يهدأ على القطاع وإسرائيل تمهل حماس أسبوعا لإبرام صفقة أو اجتياح رفح أحدهم دعا إلى المقاطعة.. حملات اعتقال واسعة للمواطنين الذين ينتقدون إسرائيل عبر الإنترنت في السعودية جعجع: دخول حزب الله الحرب إلى جانب حماس أضر بلبنان ولم يساعد غزة شماتة بحلفاء كييف؟ روسيا تقيم معرضًا لمعدات عسكرية غربية استحوذت عليها في أوكرانيا

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة طلبة - طلاب جامعة روسيا الصين الاتحاد الأوروبي فرنسا Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة طلبة طلاب قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة طلبة طلاب ثلوج روسيا انقطاع الطاقة الكهربائية الطقس قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس غزة طلبة طلاب جامعة روسيا الصين الاتحاد الأوروبي فرنسا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

ماذا قال الإعلامي المصري عماد البحيري عقب إفراج السلطات التركية عنه؟ (شاهد)

أخلت السلطات التركية سبيل الإعلامي ومقدم البرامج بقناة الشرق المصرية (تبث من تركيا) عماد البحيري، توقيفه منذ الـ 11 من حزيران / يونيو الماضي.

 وفى أول تعليق له عقب إخلاء سبيلة كتب البحيري على حسابه الشخصي على منصة "إكس" قائلا " بفضل الله وحمده ورحمته أنا في بيتي، شكرا لكل من دعم وساند ودعى في هذه المحنة"

ووعد الإعلامي المصري المقيم بتركيا بنشر تفاصيل تلك الأزمة عبر حسابه على موقع "يوتيوب" قائلا" التفاصيل قريبا على اليوتيوب"

بفضل الله وحمده ورحمته أنا فى بيتى

شكرا لكل من دعم وساند ودعى فى هذه المحنة

التفاصيل قريبا على اليوتيوب — عماد البحيرى (@EmadAlbeheery) July 3, 2024
ومن ناحية أخري أعلنت قناة الشرق المصرية التي تبث من تركيا عودة البحيري إلى الشاشة من جديد خلال أيام، وكتب عبر حسابها الرسمي على منصة الفيسبوك " انتظروا عودة الإعلامي عماد البحيري لبرنامج إيه الحكاية على قناة الشرق خلال أيام ".

وفي الحادي عشر من حزيران/ يونيو الماضي، أوقفت السلطات التركية البحيري، أثناء تواجده في دائرة الضرائب، بسبب تخلفه عن الحضور أمام الجهات "العدلية" للتحقيق في شكوى مقدمة من أحد الأشخاص (سوداني الجنسية) ترتبط بمعاملات سابقة بينهما.



وأكد في وقتها المعارض المصري ورئيس مجلس إدارة قناة الشرق الدكتور أيمن نور في تصريحات خاصة لـ " عربي 21" أن كل ما يثير حول الإعلامي عماد البحيري، من اتهامات حول ترحيله لأسباب سياسية، أو تهربه من الضرائب أو اعتداءه على رجل أمن تركي وغيرها من الاتهامات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة.

وأشار نور إلى أن الإفراج عن البحيري حتمي يحتاج فقط إلى بعض الإجراءات وبعض الوقت، حتى يتم ارسال الملف الخاص بالإعلامي عماد البحيري إلى دائرة الهجرة ليتم فحصة وإخلاء سبيله، متوقعا الإفراج عنده عقب إجازة عيد الأضحى.

مقالات مشابهة

  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • ماذا قال الإعلامي المصري عماد البحيري عقب إفراج السلطات التركية عنه؟ (شاهد)
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • شاهد: شمال إسرائيل مشتعل مستعر وحرائق واسعة في الجولان بعد إطلاق حزب الله 200 صاروخ
  • محكمة روسية ترفض الاستئناف على اعتقال مواطن فرنسي متهم بجمع بيانات عسكرية
  • اغتيال قيادي في حزب الله.. وإطلاق عشرات الصواريخ تجاه مواقع للاحتلال (شاهد)
  • إجلاء آلاف الأشخاص شمال كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات
  • بعد أفعاله في روسيا.. العميل الفرنسي "يقر بالذنب"
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب تركيا مريح ديميرال بسبب "إشارة قومية" بعد هدف بمرمى النمسا
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل