شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عدن احراق سوق لبيع القات وطرد الباعة نتيجة خلافات على الجبايات، عدن وكالة الصحافة اليمنية تعرض سوق شعبي لبيع القات في مدينة عدن جنوب اليمن ،اليوم الإثنين، للحرق .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عدن.. احراق سوق لبيع القات وطرد الباعة نتيجة خلافات على الجبايات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عدن.. احراق سوق لبيع القات وطرد الباعة نتيجة خلافات...
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // تعرض سوق شعبي لبيع القات في مدينة عدن جنوب اليمن ،اليوم الإثنين، للحرق وطرد الباعة نتيجة خلافات بين فصائل التحالف على تحصيل الجبايات. وأفادت مصادر مطلعة أن فصائل الحزام الأمني التابعة للإنتقالي الموالية للإمارات قامت بإحراق سوق القات في مدينة إنماء. وذكرات المصادر أن فصائل الحزام الأمني لم تكتفي بحرق السوق بل قامت بطرد الباعة منه. وتأتي هذه الحادثة بعد أقل من 24 ساعة ، من اندلاع اشتباكات مسلحة بين فصائل التحالف في مدينة إنماء إثر خلافات على تحصيل الجبايات ، وفقا لمصادر محلية أكدت أن الاشتباكات الرعب لدى الباعة والمواطنين المارة، فيما عمت الفوضى في المكان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عدن.. احراق سوق لبيع القات وطرد الباعة نتيجة خلافات على الجبايات وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة فی مدینة

إقرأ أيضاً:

إجراء قرعة علنية لتسكين الباعة الجائلين في السوق الحضرية بكفر الشيخ غدا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ إجراء القرعة العلنية للباعة الجائلين بشارعي بورسعيد والنقراشي بحي غرب كفر الشيخ، وذلك لتسكينهم في باكيات السوق الحضرية المطورة بأرض الثقافة القديمة بحي شرق كفر الشيخ، غدا الخميس.

تسكين الباعة الجائلين في سوق كفر الشيخ الحضرية

ومن المقرر أنّ تجرى القرعة العلنية بمقر دار المناسبات بسخا بمدينة كفر الشيخ، الساعة الثانية عشر مساء، بحضور المهندس أحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

السوق الحضرية في كفر الشيخ

جدير بالذكر أنّ سوق كفر الشيخ الحضري المطور مقام على مساحة حوالي 3000 متر مربع للخضروات والفاكهة والسلع والمواد الغذائية والخردوات والمنتجات المتنوعة، بشارع صلاح سالم بمدينة كفر الشيخ، لتوفير احتياجات المواطنين، وحفاظاً على المظهر الحضاري لشوارع كفر الشيخ، ومواجهة العشوائيات ومخالفات الإشغالات.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 210 كيلوجرامات من القات بالعارضة
  • إحباط تهريب 120 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • احراق آلية بعد السيطرة عليها.. القسام تعرض مشاهد لمعارك شرق رفح (فيديو)
  • إحباط تهريب 270 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • مليشيا الحوثي تعتدي على أحد الباعة في سوق شعبي بإب
  • إجراء قرعة علنية لتسكين الباعة الجائلين في السوق الحضرية بكفر الشيخ غدا
  • مكتب حزبيّ يتحوّل لـبيع قرطاسية!
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • تفاعلًا مع "اليوم".. رفع 6 أطنان من بضائع الباعة المخالفين بالدمام
  • بعد قليل.. مزاد علني لبيع 17 محل تجاري بمدينة الشروق