شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أديداس تجدد عقد رعاية قميص مانشستر يونايتد 10 سنوات بهذه القيمة!، مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم في واحدة من أكبر العلاقات .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أديداس تجدد عقد رعاية قميص مانشستر يونايتد 10 سنوات.. بهذه القيمة!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أديداس تجدد عقد رعاية قميص مانشستر يونايتد 10...

مانشستر يونايتد" الإنجليزي لكرة القدم في واحدة من أكبر العلاقات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي تجديد صفقة الرعاية في الوقت الذي يخوض فيه مانشستر يونايتد عملية بيع طويلة. تمتلك عائلة "غليزر" النادي التاريخي منذ عام 2005 ولكنها تبحث عن مشتر أو مستثمرين.

تحسنت حظوظ الفريق على أرض الملعب في الموسم الماضي. ومع ذلك، فقد كافح من أجل أن يكون ناجحاً كما كان في عهد المدير السابق أليكس فيرغسون، الذي تقاعد في 2013 - المرة الأخيرة التي فاز فيها النادي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبلغت قيمة صفقة "Adidas" الحالية، التي بدأت في موسم 2015/2016، 750 مليون جنيه إسترليني على الأقل. فيما يبحث صانع الأحذية عن طرق جديدة للنمو لتعزيز المبيعات بعد إنهاء شراكته مع "Ye"، مغني الراب والمصمم المعروف سابقاً باسم "Kanye West".

173.234.194.139



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أديداس تجدد عقد رعاية قميص مانشستر يونايتد 10 سنوات.. بهذه القيمة! وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر

البلاد- جدة كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن آخر تطورات تحركات صندوق الاستثمارات العامة، للتعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد، النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية. وأكد موقع “TEAMtalk” أن صندوق الاستثمارات يُريد أن يضم برونو فيرنانديز إلى الاتحاد أو النصر خلال الفترة المقبلة، وأوضح أن إدارتَي الناديين كانتا قد قدمتا مشروعيهما والدور المحتمل الذي سيلعبه برونو مع أحد الفريقين في حال إتمام الصفقة، خلال اجتماع عُقد منذ أسابيع مع إدارة مانشستر يونايتد وممثل اللاعب. وأشار إلى أن برونو فرنانديز يفضل الانتقال لصفوف النصر لمزاملة مواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أن الأيام المقبلة ستشهد اجتماعًا بين جميع الأطراف، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن الصفقة.

مقالات مشابهة

  • فيرنانديز يفضل الانضمام إلى النصر
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • إريك تين هاج يعلق على تمديد عقده مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج لمدة موسم
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026