شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن توقيع اتفاقية لدمج وتوحيد منصات قطاع النقل في لوجستي، أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجستية، توقيع  اتفاقية مع هيئة الحكومة الرقمية، لدمج وتوحيد منصات قطاع النقل والخدمات اللوجستية في المنصة الموحدة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيع اتفاقية لدمج وتوحيد منصات قطاع النقل في «لوجستي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيع اتفاقية لدمج وتوحيد منصات قطاع النقل في «لوجستي»

أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجستية، توقيع  اتفاقية مع هيئة الحكومة الرقمية، لدمج وتوحيد منصات قطاع النقل والخدمات اللوجستية في المنصة الموحدة للخدمات اللوجستية "لوجستي"، إضافة إلى تقديم الاستشارات والخدمات فيما يتعلق بالحكومة الرقمية ودعم خطة التحول الرقمي وفق مستهدفات برنامج الحكومة الشاملة.

وتأتي أبرز خدمات النقل التي سيتم دمجها في المنصة اللوجستية الموحدة (لوجستي)، كالتالي؛ "النقل البري - النقل البحري - بيان – تأجير - توصيل - دخول المدن – وصل – وشج - تراخيص أعمال الطرق والتصاريح الاستثنائية".

وتستهدف الاتفاقية دمج وتوحيد منصات قطاع النقل والخدمات اللوجستية لتسهيل عمل مستفيدي أنشطة النقل والخدمات اللوجستية المختلفة عبر منصة موحدة، تقدم الخدمات الرقمية عبر منصة "لوجستي"، لدعم خطة التحول الرقمي.

كما تسهم الاتفاقية في تحسين تجربة المستفيد والمنتجات الرقمية المشتركة الخاصة بقطاع النقل والخدمات اللوجستية، إضافةً إلى تطوير آلية تشغيل المنصات الرقمية بما يتماشى مع برنامج الحكومة الشاملة، في إطار الجهود الوطنية المشتركة الهادفة إلى تسريع التحول الرقمي الحكومي في المملكة وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وتم التخطيط لدمج منصات قطاع النقل والخدمات اللوجستية لتكون ضمن منصة "لوجستي" بناءً على عدد من المعايير، تشمل التشريعات والتوجهات الاستراتيجية، وارتباط المنصة مع قطاعات حكومية أخرى، ونوعية الخدمات التشغيلية أو التنفيذية، إضافةً إلى نوعية المنصة سواءً كانت معرفية أو خدمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقيع اتفاقية لدمج وتوحيد منصات قطاع النقل في «لوجستي» وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»

دبي: «الخليج»

وَقّعَت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اتفاقية شراكة مع شركة «تركر تكنولوجيز» لإطلاق منصة رقمية لتسهيل تقديم خدمات النقل التجاري في دبي، بهدف توفير خيارات النقل التجاري للجمهور، أفراداً وشركات في الإمارة تشمل سلسلة من خدمات ووسائل النقل التجاري مثل شاحنات نقل الأثاث والبضائع وغيرها.

ووقّع الاتفاقية عن الهيئة عبدالله يوسف آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص، ووقعها عن شركة «تركر تكنولوجيز» غواراف بيسواس، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة بحضور عدد من مديري الإدارات والأقسام والموظفين من الطرفين.

وقال عبدالله يوسف آل علي: «تحرص الهيئة دائماً على الارتقاء بمستوى خدماتها المُقَدّمة إلى متعامليها أفراداً ومؤسسات. ونسعى إلى تنفيذ هذه المبادرة وفق أرقى المعايير العالمية استناداً إلى مبدأ تطوير وتحسين شبكة وأنظمة من الحلول الذكية والمستدامة للنقل التجاري للأفراد والشركات عبر تقديم خدمات متطورة وسهلة للمتعاملين».

وقال غواراف بيسواس: «نشكر إدارة الهيئة لإظهار الحرص على التعاون، وتمثل هذه الاتفاقية خطوة استراتيجية نحو تقديم حلول متطورة وسهلة الاستخدام».

مقالات مشابهة

  • توقيع عدد من الاتفاقيات في مجال الدعم المجتمعي بمحافظة مسندم
  • "الأهلي سيرا" توقيع اتفاقية مساهمين لإنشاء أربعة فروع لجامعات دولية
  • توقيع اتفاقية لتدريب ألفي تونسي للعمل في إيطاليا
  • انخفاض طفيف في مؤشر ازدهار الخدمات اللوجستية في الصين
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية لتأسيس 4 نماذج لجامعات دولية جديدة في مصر
  • توقيع اتفاقية بين الصندوق السيادي لتأسيس 4 نماذج لجامعات دولية جديدة في مصر
  • رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية بين الصندوق السيادي وشركة «الأهلي سيرا»
  • مدبولي يشهد توقيع اتفاقية لتطوير 4 نماذج لجامعات دولية جديدة في مصر
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • توقيع اتفاقية وقفية لمنح أرض ستقام عليها كليات متنوعة في المخا