صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد حادثة صادمة في العراق أب يقيد ابنته بسلاسل حديدية لمدة شهر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي في واقعة تعنيف جديدة ضحيتها فتاة عراقية، قام أب منزوعة الرحمة منه بتقييد ابنته الشابة بسلاسل حديدية وحبسها لمدة شهر ما دفع القوات الأمنية .، والان مشاهدة التفاصيل.

حادثة صادمة في العراق.

. أب يقيد ابنته بسلاسل حديدية...

في واقعة تعنيف جديدة ضحيتها فتاة عراقية، قام أب منزوعة الرحمة منه بتقييد ابنته الشابة بسلاسل حديدية وحبسها لمدة شهر ما دفع القوات الأمنية في البلاد للتحرك وتحرير الفتاة.

في التفاصيل، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة كركوك، صورًا تظهر تحرير الشرطة المحلية لشابة "سجنها" والدها داخل منزله لنحو 30 يومًا.

من جانبه، أكد ضابط كبير في شرطة كركوك، شرط عدم ذكر اسمه، صحّة الصور المتداولة، موضحًا أن "الشرطة المحلية تلقت معلومات مؤكدة عن قيام أب بسجن ابنته داخل منزله وتقييد قدميها ويديها بالأقفال منذ شهر تقريبًا، لأسباب وصفها بـ"العائلية".

كما أكد المصدر أن الشرطة توجهت إلى عنوان الدار على الفور وفكّت قيود الشابة باستخدام جهاز لقطع الحديد وقامت بنقلها إلى مديرية شرطة كركوك، وفق ما نقله موقع "بغداد اليوم".

وتم اعتقال والد الشابة "المعنفة"، فضلا عن اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإرسال أوراقه إلى المحكمة للنظر فيها.

وكانت منظمات حقوقية عراقية أكدت تسجيل معدلات غير مسبوقة للعنف الأسري في عموم البلاد، استهدفت النساء والأطفال وكبار السن، وقد زادت عن 15 ألف حالة في العام الواحد، الأمر الذي يدفع باتجاه محاولة تمرير القانون الذي صوت على مسودته مجلس الوزراء صيف عام 2020، إلا أن البرلمان لم يتمكن من تمريره حتى الآن.

وفي يناير/كانون الثاني الماضي، كشفت لجنة المرأة والأسرة والطفولة في البرلمان العراقي، سعيها لتمرير قانون مناهضة العنف الأسري، وأجرت اجتماعات عدة مع منظمات للمجتمع المدني بحثت خلالها القانون وإمكانية صياغته بشكل مقبول وعرضه على التصويت.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حادثة صادمة في العراق.. أب يقيد ابنته بسلاسل حديدية لمدة شهر وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لمدة شهر

إقرأ أيضاً:

عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته

عصابة مكونة من سبعة أشخاص ارتكبت جريمة قتل بشعة في فيصل بالجيزة، بعد أن هاجموا شابًا وسلبوا منه ماله، ثم قتلوه بدم بارد وفرو هاربين.

بلاغ الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على عصابة مؤلفة من سبعة أفراد ارتكبوا جريمة قتل بشعة في منطقة فيصل، حيث استهدفوا شابًا بوحشية وسلبوه ثم قتلوه.

عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته

في ليلة حالكة، اختفت أحلام أسرة بأكملها مع اختفاء شاب في مقتبل العمر يدعي عبد الرحمن، طموح يعمل بجد لتأمين مستقبل عائلته، عائداً إلى منزله حاملًا معه مبلغًا من المال لعمل عقيقة لابنته الرضيعة كانت هذه الأموال ثمرة تعب وجهد، قرر الضحية النزول عند دائري نزلة كعابيش والمشي مسافة قصيرة لركوب توكتوك يعيده إلى بيته، تلك الليلة، لم يعد عبد الرحمن إلى بيته، لم يعد إلى زوجته التي كانت تنتظره بفارغ الصبر، ولم يعد إلى ابنته التي لم يرها بعد.

ماذا حدث لعبد الرحمن

من حظه السيئ، اعترضته مجموعة من الأشخاص مكونه من 7 أفراد ، الذين رأوا فيه فريسة سهلة، حاول عبد الرحمن بكل ما أوتي من قوة الدفاع عن نفسه وأمواله التي جمعها بشق الأنفس، والتي كان يعتزم بها الاحتفال بمولدته وعمل عقيقة لكن قوة العدد غلبت شجاعته، فهاجموه وسلبوا منه كل ما يحمله.

لم يكتفوا بالسرقة، بل أقدم أحدهم على طعنه طعنة غادرة، أنهت حياته بعد تنفيذ جريمتهم الشنيعة، فرّ المجرمون هاربين تاركين خلفهم مأساة حقيقية.


الامن يضبط المتهمين خلال ساعات ويقدمهم للعداله

في عملية سريعة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة، الأمر الذي دفع بوالدة الضحية للتعبير عن خالص شكرها وتقديرها لجهودهم، مطالبةً في الوقت نفسه بتطبيق أقصى العقوبات على الجناة ليكونوا عبرة لغيرهم.

مقالات مشابهة

  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على انخفاض
  • واقعة صادمة.. ولي أمر وزوجته يتعديان بالضرب على مدرسين في بدر
  • دراسة صادمة: كورونا تؤدي إلى شيخوخة الدماغ 20 سنة
  • عامل يقيد شقيقه ويضرم النيران بجسده بمنشأة القناطر
  • مؤشر الأسهم البحرينية يقفل على تباين
  • الخنجر لشركاء الوطن: انصفوا العراقيين كما تحاولون انصاف أهلنا في فلسطين ولبنان.. فيديو
  • هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن حادثة بحرية شمال غربي الحديدة
  • عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته
  • مصرع شاب ضواحي مدينة شفشاون إثر حادثة سير
  • يمكن توثيقها بالجوال.. حادثة فلكية نادرة تحدث مرة واحدة كل 80 ألف عام!!