شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن البحسني يجب أن يكون المجلس الانتقالي قريبًا من عامة الناس، عدن الغد خاص ناقش عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، مع عضو .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحسني: يجب أن يكون المجلس الانتقالي قريبًا من عامة الناس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحسني: يجب أن يكون المجلس الانتقالي قريبًا من عامة...
(عدن الغد) خاص :

ناقش عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، مع عضو هيئة الرئاسة الانتقالي المتحدث الرسمي للمجلس علي الكثيري، مستجدات الأوضاع في الساحة.واستعرض اللقاء الأوضاع السياسية والأمنية الحالية في المنطقة، وسبل تعزيز الجهود والتحركات التي يقوم بها المجلس الانتقالي الجنوبي، وكذا التحديات التي يواجهها المجلس في سعيه لتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي.وأعرب اللواء البحسني عن تقديره ودعمه لدور عضو هيئة الرئاسة المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي في توطيد العلاقات بين المجلس والشعب، من خلال الخطابات السياسية المتزنة للجمهور التي تتضمن رسائل لتوحيد الصف الجنوبي ونبذ الخلافات.. مؤكدًا على ضرورة أن يكون المجلس الانتقالي قريبًا من عامة الناس ومطلعًا على متطلباتهم ومشاكلهم، بهدف تقديم الدعم والتسهيلات التي تلبي احتياجات الشعب الجنوبي.حضر اللقاء مدير مكتب نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي النقيب هشام الجابري. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحسني: يجب أن يكون المجلس الانتقالي قريبًا من عامة الناس وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الانتقالی الجنوبی عدن الغد

إقرأ أيضاً:

دعوات متواصلة في حضرموت لطرد الاحتلال الإماراتي

يمانيون../
جدد الحراك الثوري بمحافظة حضرموت اليوم الأحد رفضه للوجود الأجنبي بالمحافظة وفي مقدمة ذلك الاحتلال الإماراتي السعودي.

وأشار الحراك خلال اللقاء الموسع المنعقد بمديرية الديس الشرقية في حضرموت المحتلة، إلى الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها سكان المحافظات والمناطق الجنوبية الواقعة تحت وطأة الاحتلال، جراء انهيار العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية وانعدام الخدمات الأساسية والضرورية وارتفاع الأسعار بشكل كارثي، داعياً إلى التحرر من الوصاية الأجنبية وسرعة التحرك لطرد الاحتلال الإماراتي السعودي.

وفيما يتعلق بمساندة القضية الفلسطينية، نظم الحراك مظاهرة حاشدة دعا من خلالها إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غزة والذي يتعرض لحرب إبادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني الغاصب، مستنكراً صمت الأنظمة العربية وتواطؤها مع الكيان في عدوانه الغاشم على غزة.

من جانب آخر قال رئيس تجمع القوى المدنية الجنوبية، عبد الكريم السعدي، في تدوينة له على منصة “إكس” الأحد، إن ما يسمى “الوحدة الخاصة” الإماراتية التي تشرف على مهام وتمويل المجلس الانتقالي كلفته بتمزيق النسيج الاجتماعي في المحافظات الجنوبية المحتلة.

وأوضح القيادي السعدي أن واقع “الانتقالي” مزري ويتدثر تحت عبارة “لقد حان” بينما المرحلة الراهنة تجاوزته، مشيراً إلى أن الانتقالي يطالب حكومة الفنادق حمايته في مواجهة مكونات جنوبية يخشى منافستها.

مقالات مشابهة

  • الانتقالي يكشف عن أزمة داخل المجلس الرئاسي بسبب توجيهات سعودية
  • «كروما العسكرية» تستقبل الفارين من حرب الفاشر
  • المجلس الانتقالي يتهم حكومة بن مبارك بالتسبب في الانهيار الاقتصادي في الجنوب
  • دعوات متواصلة في حضرموت لطرد الاحتلال الإماراتي
  • وقفوهم إنهم مسؤولون
  • "عامة الشورى" تعقد اجتماعها الخامس من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • ???? من تسبب في معاناة الناس وتشريدهم هم الجنجويد والخونة المتعاونين معهم وليس الجيش.
  • مظمة رايتس رادار تطالب المجلس الانتقالي الجنوبي بالتوقف عن أي تصعيد عسكري وتدعو الحوثيين إلى الجنوح للسلم وانتهاز رغبة السلام
  • قريبًا.. هيثم نبيل يطرح "قلبي يا نيلة"
  • قبائل أبين تحتشد في عدن وتمهل المجلس الانتقالي 4 أيام للإفراج عن المقدم عشال الجعدني