الثورة نت/
انسحبت قوات العدو الصهيوني من بلدة دير الغصون شمال طولكرم بعد 15 ساعة من اقتحام منزل وقصفه وهدمه اسفر عن سقوط عدد من الشهداء الفلسطينيين ومعتقل وتجريف واسع للطرقات والبنية التحتية.
واعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم وصول شهيد (لم تعرف هويته إلى مستشفى طولكرم الحكومي من بلدة دير غصون.

كما ذكرت إذاعة جيش العدو عصر اليوم أنه تم انتشال خمسة جثامين لشهداء من المبنى الذي حاصره وهدمه الاحتلال في دير الغصون بطولكرم، وآخر سلّم نفسه.


كما تم انتشال جثمان شهيد مقطوع الرأس داخل المنزل الذي حاصره العدو.

وأظهر مقطع مصور، إطلاق قوات العدو النار باتجاه شابين أثناء محاولتهما الخروج من تحت ركام المنزل المهدوم، ما إدى الى استشهادهما، دون معرفة هوياتهما بعد.
كما اختطف جنود العدو جثمان شهيد بعد التنكيل به، وإطلاق القنابل الدخانية في مكان استشهاده، في الوقت الذي أطلقت الأعيرة النارية بكثافة تجاه كل من يقترب من المكان.

وكانت جرافة العدو قد انتشلت جثمان شهيد، فجر اليوم أثناء هدم المنزل المحاصر في البلدة، دون معرفة هويته بعد، وقامت برميه على الأرض، ومنعت مركبة الاسعاف من الوصول اليه.
كما جرفت آليات العدو أشجارا وأسوار المنازل المجاورة للمنزل المحاصر، ودمرت عددا من مركبات المواطنين، والبنية التحتية في الطرقات المحاذية له، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع.
وقامت أكثر من 50 آلية للعدو بمحاصرة بلدة دير الغصون في طولكرم وفرضت حظر التجول في المنطقة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: دیر الغصون

إقرأ أيضاً:

إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عناتا شمال شرق القدس

المناطق_واس

أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

 

أخبار قد تهمك “التجارة” تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولات 25 يونيو 2024 - 6:47 صباحًا جامعة طيبة تعلن عن فتح باب لقبول للطلبة الموهوبين والمتفوقين من جميع مناطق المملكة 25 يونيو 2024 - 6:45 صباحًا

وذكرت مصادر محلية أن مواجهات اندلعت بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص الحي والمغلف بالمطاط تجاه المنازل، وتسببت بإصابة العشرات.

 

 

واعتقلت قوات الاحتلال شابا فلسطينيا بعد اقتحامها البلدة.

 

 

في سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال عددا من الفلسطينيين في محيط جدار الفصل والتوسع العنصري غرب بلدة عتيل شمال طولكرم.

 

 

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال احتجزوا مجموعة من الفلسطينيين أثناء وجودهم في محيط الجدار، ودققت في هوياتهم قبل أن تعتقلهم، دون معرفة عددهم وهوياتهم.

 

 

في غضون ذلك، أضرم مستعمرون النار في أراضي قرية قصرة جنوب نابلس.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 يونيو 2024 - 6:51 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 يونيو 2024 - 6:43 صباحًا“الأرصاد” : رياح شديدة على ينبع والرايس أبرز المواد25 يونيو 2024 - 6:37 صباحًامنظمة الصحة العالمية : 10 آلاف مريض في غزة يحتاجون إلى إجلاء طبي أبرز المواد25 يونيو 2024 - 6:34 صباحًاأمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم لإدارة هذه المنظومة بكفاءة واقتدار أبرز المواد25 يونيو 2024 - 6:26 صباحًابتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يصل العاصمة الصينية بكين في زيارة رسمية أبرز المواد25 يونيو 2024 - 2:48 صباحًاإسبانيا بالعلامة الكاملة بعد الفوز على ألبانيا25 يونيو 2024 - 6:43 صباحًا“الأرصاد” : رياح شديدة على ينبع والرايس25 يونيو 2024 - 6:37 صباحًامنظمة الصحة العالمية : 10 آلاف مريض في غزة يحتاجون إلى إجلاء طبي25 يونيو 2024 - 6:34 صباحًاأمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم لإدارة هذه المنظومة بكفاءة واقتدار25 يونيو 2024 - 6:26 صباحًابتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يصل العاصمة الصينية بكين في زيارة رسمية25 يونيو 2024 - 2:48 صباحًاإسبانيا بالعلامة الكاملة بعد الفوز على ألبانيا "التجارة" تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولات "التجارة" تٌشهر بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في المقاولات تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37718 وأكثر من 86 ألف جريح
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37718 شهيد منذ بدء العدوان الصهيوني
  • الأمم المتحدة: العدو الصهيوني يرتكب انتهاكات ضد المعتقلين الفلسطينيين في سجونه
  • خلال الـ24 ساعة الماضية… 200 شهيد وجريح في 4 مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • غالبيتهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37718 شهيدًا
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37658 شهيدًا
  • إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة عناتا شمال شرق القدس
  • بينهم طفل جريح.. قوات العدو الصهيوني تعتقل 65 فلسطينياً من الضفة الغربية
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37626 شهيدًا
  • العدو الصهيوني يصيب فلسطينيا برصاص شمال طولكرم