شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الحنيشي يحقق ذهبية كأس العالم في دقة الهبوط الشراعي، في إنجاز رياضي جديد، حقَّق اللاعب عبدالله الحنيشي عضو المنتخب السعودي للطيران الشراعي المركز الأول مكرر والميدالية الذهب ية في بطولة كأس العالم .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحنيشي يحقق ذهبية كأس العالم في دقة الهبوط الشراعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحنيشي يحقق ذهبية كأس العالم في دقة الهبوط الشراعي

في إنجاز رياضي جديد، حقَّق اللاعب عبدالله الحنيشي عضو المنتخب السعودي للطيران الشراعي المركز الأول مكرر والميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم لدقة الهبوط على النقطة في فئة الأفراد.

وكانت الجولة الرابعة من بطولة 2023م قد اختتمت أمس بجمهورية إندونيسيا؛ إذ أقيمت منافساتها خلال الفترة من 27-30 يوليو الجاري.

وشارك في البطولة التي استضافتها جزيرة “لومبوك” الإندونيسية 80 لاعبًا ولاعبة من 16 دولة.

وتصدرت الصين فئة الفرق، تلتها تايلاند في المركز الثاني، وحصلت على المركز الثالث إندونيسيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحنيشي يحقق ذهبية كأس العالم في دقة الهبوط الشراعي وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض

يواصل الفنان أحمد فهمي، حجز مكانه في المركز الثالث في شباك التذاكر بدور العرض السينمائي، بفيلمه الجديد عصابة الماكس، الذي خاض به المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

إيرادات فيلم عصابة الماكس

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريح لـ«الوطن»، إن فيلم عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي حقق 17 مليون و279 ألف جنيه، كإجمالي إيراداته بدور العرض.

أبطال فيلم عصابة الماكس

ويشارك في فيلم عصابة الماكس عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: أحمد فهمي، روبي، أوس أوس، لبلبة، بيومي فؤاد، محمد لطفي، حاتم صلاح، وهو من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

الأفلام المنافسة لـ عصابة الماكس

ينافس فيلم عصابة الماكس بجانب عدد من الأفلام في دور العرض السينمائية، من بينها فيلم ولاد رزق 3 الذي يحتل المركز الأول، وفيلم اللعب مع العيال الذي جاء في المركز الثاني، وأهل الكهف الذي جاء في المركز الأخير.

مقالات مشابهة

  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • بـ 600 ألف جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور العرض
  • ديميرال يحقق رقمًا تاريخيًا في بطولة اليورو
  • عادل خالد يحرز ذهبية بطولة داليا الدولية للشراع
  • السليمي يرفع تصنيفه للمركز 13 عالميا بعد ذهبية بطولة آسيا
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • الشاذلى : بطلة الاوليمبى حبيبة السقا تحصل علي ذهبية بطولة الدورى العالمي للكاراتيه المقامة بكرواتيا
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • ترتيب بطولة العالم للسائقين بعد نهاية جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان