صحافة العرب:
2024-07-06@19:58:23 GMT

الأردن يدين تفجير عبوة ناسفة في باكستان

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

الأردن يدين تفجير عبوة ناسفة في باكستان

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأردن يدين تفجير عبوة ناسفة في باكستان، صراحة نيوز 8211; أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين التفجير الذي وقع في إقليم خيبر بختونخوا في جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، وأسفر عن .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأردن يدين تفجير عبوة ناسفة في باكستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأردن يدين تفجير عبوة ناسفة في باكستان

صراحة نيوز – أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين التفجير الذي وقع في إقليم خيبر بختونخوا في جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات.

وأكدت الوزارة في بيان وصل إلى “رؤيا” نسخة عنه الاثنين تضامن الأردن مع جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، ورفضها واستنكارها لكافة أشكال العنف والإرهاب، وخاصة تلك التي تستهدف المدنيين، معربةً عن تعازيها لأسر الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وصرحت السلطات الباكستانية، عقب الانفجار أن أكثر من 400 من أعضاء وأنصار أحد الأحزاب الإسلامية يتجمعون تحت خيمة عند وقوع الهجوم في بلدة خار القريبة من الحدود مع أفغانستان.

وأضافت أن عدد الإصابات جراء الانفجار الانتحاري، تجاوز الـ100 إصابة من بينها 17 بحالة خطيرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأردن يدين تفجير عبوة ناسفة في باكستان وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطنى الفلسطينى يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلى فى جنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دان المجلس الوطنى الفلسطينى، اليوم الجمعة، عملية الاغتيال التى نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلى، والتى راح ضحيتها 7 أشخاص، برصاص وصواريخ الاحتلال الإسرائيلى خلال عدوانه على مدينة ومخيم جنين شمال الضفة الغربية.

وحمل المجلس فى بيان صحفى حكومة الاحتلال العنصرية تبعات جرائمها فى الاراضى الفلسطينية المحتلة، مشددًا على أن جرائم حكومة الاحتلال المتواصلة وعمليات التطهير العرقى والإبادة الجماعية فى غزة وجنين وفى جميع أنحاء الأراضى المحتلة، هى "جرائم حرب لن تنتهى بالتقادم ولن تكسر إرادة الشعب الفلسطيني".

وأضاف أن سياسة حكومة الفصل العنصرى المتطرفة فى الضفة، التى يقودها المتطرف سموتريتش عبر إجراءات الضم وتوسيع المستوطنات وفرض وقائع على الأرض والقتل اليومى والتهديد بتحويل مدن الضفة إلى خراب وركام، هى وجه بشع للاجرام العنصرى فى كيان الاحتلال الذى ينتهك كافة القوانين والقرارات الدولية والإنسانية.

وطالب المجلس، المجتمع الدولى والأمم المتحدة بالوقوف عند مسؤولياتهم، واتخاذ قرارات عملية لوقف هذه الجرائم المستمرة من قادة الاحتلال وتقديمهم للعدالة الدولية كمجرمى حرب.

مقالات مشابهة

  • كتائب “القسام”: فجرنا عبوة تلفزيونية في قوة صهيونية راجلة بحي الشجاعية بغزة
  • المجلس الوطنى الفلسطينى يدين اغتيالات الاحتلال الإسرائيلى فى جنين
  • ضبط 8800 عبوة عصير فاسدة و312 كيلو لحوم غير صالحة بسوهاج
  • بتهمة تفجير سيارته الشخصية وإثارة القلاقل.. اعتقال قيادي سابق بالاتحاد الوطني في السليمانية
  • تفجير عين نفق فخخت مسبقا بأفراد قوة صهيونية وقتلهم جميعا
  • ضبط حالة تصرف في 848 عبوة سلع تموينية بالفيوم
  • ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية ؟ فيديو
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • الأردن يعزي بضحايا التدافع في الهند
  • تموين البحيرة تضبط 1000 عبوة جيلي داخل مصنع " بير سلم " بدمنهور