شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن كتلة الصحفي تدعو الأمن بالضفة للإفراج عن الصحفي سامي الساعي ، غزة صفاطالبت كتلة الصحفي الفلسطيني، يوم الإثنين، الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة بالإفراج الفوري عن الصحفي سامي الساعي،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كتلة الصحفي تدعو الأمن بالضفة للإفراج عن الصحفي سامي الساعي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كتلة الصحفي تدعو الأمن بالضفة للإفراج عن الصحفي سامي...

غزة - صفا

طالبت كتلة الصحفي الفلسطيني، يوم الإثنين، الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة بالإفراج الفوري عن الصحفي سامي الساعي.

وقالت الكتلة في بيان تلقت وكالة "صفا" نسخة منه:"في ظل لقاء الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية تواصل الأجهزة الأمنية في الضفة عملية اعتقال الصحفيين الفلسطينيين، والذين كان آخرهم الصحفي سامي الساعي الذي اعتقله جهاز المخابرات اليوم الاثنين من مكان عمله في مدينة طولكرم.

 ودعت الأجهزة الأمنية إلى التوقف عن سياسة الاعتقال على خلفية سياسية وصحفية. كما حثت كتلة الصحفي المؤسسات الحقوقية على أداء مسؤولياتها أمام هذا التغول الأمني على العمل الصحفي في الضفة، وضرورة حماية الصحفيين هناك خاصة أن الزميل الساعي تم اعتقاله أكثر من مرة في سجون السلطة عوضا عن أنه أسير محرر من سجون الاحتلال.

ووجهت نداء للأمناء العامين للفصائل بضرورة تشكيل حماية للعمل الصحفي وإلزام السلطة الفلسطينية في الضفة بالتوقف عن سياسة اعتقال الصحفيين على خلفية عملهم الإعلامي.

سامي الساعي  كتلة الصحفي

م ز

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كتلة الصحفي تدعو الأمن بالضفة للإفراج عن الصحفي سامي الساعي  وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأجهزة الأمنیة فی الضفة

إقرأ أيضاً:

حماس تدعو للمشاركة الواسعة في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان

غزة - صفا دعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، جماهير شعبنا في الضفة الغربية والقدس المحتلتين للحشد والنفير العام المشاركة الواسعة في "جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان"، وفاءً وانتصارًا لدماء الشهداء الزكية، ودعمًا لخيار المقاومة والصمود. وقالت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الخميس، إن هذه الدعوة تأتي في ظل استمرار الاحتلال في حرب الإبادة الجماعية التي قاربت العام على أهلنا في قطاع غزة، وتصاعد الحملة الشرسة على محافظات الضفة والقدس، والعدوان الهمجي المتواصل على لبنان. وأهابت بالشباب الثائر في كل مدن وقرى ومخيمات الضفة، وحارات وأحياء القدس، للانتفاض والخروج في حشود واسعة، وتصعيد الاشتباك وعمليات المواجهة في مختلف نقاط التماس، والانخراط في ملحمتنا الوطنية "معركة طوفان الأقصى" المباركة. وأكدت دعمها لشعبنا الفلسطيني في كل ساحات الوطن وخارجه، وللشعب اللبناني الشقيق، الذين يثبتون بصمودهم تمسكهم بحقهم واحتضانهم للمقاومة، ورفضهم الرضوخ لمحاولات الاحتلال للنيل من عزيمتهم، رغم ما يمارسونه من بطش وظلم بحقهم.

مقالات مشابهة

  • عام من العدوان.. كيف استخدم الاحتلال التهجير سلاحا بالضفة؟
  • حماس تدعو للمشاركة الواسعة في جمعة وقف العدوان على فلسطين ولبنان
  • 16 عملا مقاوما بالضفة والقدس خلال 24 ساعة
  • عقوبات أميركية على هيلتوب يوث بالضفة الغربية
  • عقوبات أميركية على هيلتوب يوث الاستيطانية بالضفة الغربية
  • قتيلان ومصابون في عملية عسكرية إسرائيلية بالضفة الغربية
  • شهيدان وعشرات المعتقلين في اعتداءات قوات الاحتلال بالضفة
  • قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينياً وتهدم منزلين بالضفة الغربية
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة تطال 30 مواطنا
  • الاحتلال يعتقل 12 مواطنا خلال اقتحامات بالضفة