كشفت كريستينا نبيل، البلوجر المتخصص في السفر، عن عاداتها المفضلة خلال فترة الأعياد وأماكن التنزه التي تفضلها، حيث أوضحت أنها قامت بتجربة مدينة دهشور في الجيزة لأول مرة.

أمر اداري لمحافظ الأقصر برفع درجة الاستعداد بالمراكز والمدن والمديريات فترة الاعياد عاجل - "هلّت الأعياد".. موعد صلاة عيد الفطر 2024 في السعودية خروجات الأعياد

وأوضحت خلال مقابلتها مع الإعلامية دينا رامز في برنامج "أنا وهو وهي"، الذي يُبث على قناة صدى البلد، أن مدينة دهشور تبعد ساعة عن القاهرة وتُعتبر مكانًا لطيفًا يبعد عن زحام العاصمة.

وأشارت إلى أن هذا المكان مناسب لمن يرغب في الاسترخاء وتناول فطائر وجبنة قديمة، كما يُمكنهم قطف الزهور المزروعة في المنطقة، وأنه مكان هادئ مع وجود العديد من الأماكن المخصصة لاستقبال الزوار.

وأكدت أنه يُمكن الحجز في هذه الأماكن للتنزه من خلال الهاتف، كما يُمكن القيام بتجربة "سكاي ديفنج" في منطقة الأهرامات، حيث تعتبر هذه التجربة آمنة وتوفر ترفيهًا ممتعًا، وهناك درجات تسمح للزوار بالاستمتاع بالمنظر الرائع، ويُمكن الحجز من خلال حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأعياد صدى البلد صلاة عيد الفطر موسم الأعياد قناة صدى البلد موعد صلاة عيد الفطر الإعلامية دينا رامز

إقرأ أيضاً:

وزيرة التخطيط: مصر مرت بعدة برامج إصلاح مختلفة على مدار 10 سنوات

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، إن مصر مرت بعدة برامج إصلاح مختلفة، وخلال 10 سنوات الماضية منذ 2014 عكفنا على برنامج اصلاح هيكلى متكامل وكانت تتم بشكل تشاركى ويتم وضع الخطة من الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدنى ونتركز بشكل رئيسى على القطاع الإنتاجى الرئيسى لأن العالم مر خلال السنوات الماضية بعدد كبير من التحديات والصدمات الخارجية.

السيسي: العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا كبيرًا في شتى المجالات السيسي: مصر شريك يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات المشتركة (فيديو)  تحرير سعر الصرف

وأضافت “السعيد” خلال كلمتها في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، بحضور الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء: “لدينا ميزة تنافسية في السياحة واللوجستيات ومهم ان ننظر للقطاع الخاص كشريك رئيسى في التنمية ولذلك وضعت الدولة مجموعة من التشريعات والاستثمارات في البنية التحتية وأطلقنا وثيقة سياسة ملكية الدولة، وتم تحرير سعر الصرف وأطلقنا عدد من الحوافز الاستثمارية لتوطين صناعات معينة والدولة تتحمل 30 % من التكلفة الاستثمارية بالإضافة إلى إعفاء من الضرائب لمدة 5 سنوات للمشروعات الصغيرة لتحفيز القطاع الخاص”.

ونوهت إلى أنه تم الاستثمار في شبكة طرق والموانئ، ومصر دولة كبيرة لديها حجم سوق كبير محفز للاستثمار، ولدينا 70% من السكان تحت سن 40 سنة، لافتية إلى أن المحور الأخير هو محور الحماية الاجتماعية لضمان الاستقرار والسلام والأمن، قائلة: “الرئيس أطلق حياة كريمة لخدمة 50% من السكان في مصر نقدم مدارس ومياه وصرف صحى في الريف ومدارس، والمشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية لضبط معدلات النمو السكانى والتمكين الاقتصادى للمرأة والذى يحظى بأولوية شديدة من القيادة السياسية”.

أهم المعلومات عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي:

تنطلق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خلال يومي 29 و30 يونيو الجاري بتشريف من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية.

يهدف المؤتمر إلي جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة والمُهمة إلى مصر، لاسيما في القطاعات ذات الأولوية، على رأسها البنية التحتية المستدامة، والطاقة المتجددة والكهرباء، والأمن الغذائي، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحي، إضافة إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والبيئة.

كما يهدف إلى التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة في الاقتصاد المصري، ويسعى لتعزيز ودعم أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والأتحاد الأوروبى.

يشارك في المؤتمر العديد من الكيانات الاقتصادية الأوروبية الكبرى وشركات الاستثمار.

يشمل مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي جلسات لعرض جهود تهيئة بيئة العمل في مصر.

يستهدف المؤتمر التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة فى الاقتصاد المصرى، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات الأوروبية إلى مصر، لا سيما فى قطاعات الطاقة والصحة والتعليم والبنى التحتية والصناعة والأمن الغذائى ومجالات الهيدروجين الأخضر والسيارات والاستثمار فى مجال اللوجستيات والمواني.

مقالات مشابهة

  • الخشت: الجامعة تطبق أنماطا تعليمية مختلفة لتنافس مثيلاتها بالدول المتقدمة
  • وزيرة التخطيط: مصر مرت بعدة برامج إصلاح مختلفة على مدار 10 سنوات
  • محافظ الغربية يكلف رئيس مدينة طنطا بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • محافظ الغربية يوجه بتخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريجي كلية التربية الرياضية
  • الغربية: تخصيص مكان بمنطقة عربات الطعام المتنقلة لخريج كلية التربية الرياضية
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • متى ينتهي قطع الكهرباء في مصر ؟
  • إشارات دخول موسم الجوزاء .. فيديو
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس صادمة خلال فترة حكم الإخوان في مصر (فيديو)
  • أمين الفتوى يحذر من هذا الأمر في زيارة غار حراء.. فيديو