منوعات، غادة عبد الرازق تنشر صورًا لحفيدتيها من داخل حمام السباحة،غادة عبد الرازق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة غادة عبد الرازق مع .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غادة عبد الرازق تنشر صورًا لحفيدتيها من داخل حمام السباحة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غادة عبد الرازق تنشر صورًا لحفيدتيها من داخل حمام...
غادة عبد الرازق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة غادة عبد الرازق مع حفيدتيها وهما في حمّام السباحة خلال قضائها عطلتها الصيفية مع عائلتها، بعد احتفالها قبل أيام بزواج ابنة شقيقتها من رجل إيطالي.

وشاركت غادة عبد الرازق عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)  ولم تعلّق على الصورة بأي كلمات واكتفت بوضع (إيموشن حب) عليها.

وكانت غادة عبد الرازق قد احتفلت بزواج ابنة شقيقتها من رجل إيطالي، بعد أقل من شهر على إعلانها انفصالها رسمياً عن مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام ثلاث سنوات.وفق (لها)

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل "تلت التلاتة"، وهو مكوّن من 15 حلقة، وينتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض، وقد شارك غادة في بطولته الفنانون: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، وهو من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وتدور أحداثه حول ثلاث شقيقات توائم يتورّطن في مشاكل عدة ليتفاجأن بتطور سريع للأحداث.

غادة عبد الرازق عرض فيلمها الجديد "جوازة بالعافية"، الذي يشاركها في بطولته: أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل.

52.12.211.173



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة عبد الرازق تنشر صورًا لحفيدتيها من داخل حمام السباحة وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صدمة في مصر بسبب حادثة أطفال داخل حمام سباحة

تاق برس – تعرض 11 طفلاً للاختناق داخل حمام سباحة بمركز شباب “ميت رومي” في مدينة “دكرنس” التابعة لمحافظة الدقهلية، في حادثة صادمة هزّت الشارع المصري.

 

 

وأخطرت نقطة تأمين مستشفى دكرنس العام الأجهزة الأمنية في الدقهلية بوصول 11طفلاً مصابين بضيق تنفس أثناء تواجدهم في حمام سباحة، حيث تبين أن أعمارهم لم تتخط الـ12 عاماً.

 

 

ودفعت الحادثة وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، منى عثمان، للتحرك عاجلاً.

 

 

وقررت تشكيل لجنة لكشف ملابسات ما حدث وإيقاف مسؤول التشغيل ومدير حمام السباحة عن العمل وإحالتهما إلى التحقيق.

مقالات مشابهة

  • صدمة في مصر بسبب حادثة أطفال داخل حمام سباحة
  • قرار عاجل لوكيل شباب الدقهلية بشأن أزمة حمام سباحة ميت الرومي واصابة 11 طفل باختناق
  • تعرض 11 طفلاً للاختناق داخل حمام سباحة في مصر
  • تحرك عاجل من الشباب والرياضة بعد اختناق 11 طفلًا داخل حمام سباحة بالدقهلية
  • تفاصيل إصابة 11 طفلا باختناق داخل حمام سباحة بمركز شباب في الدقهلية
  • قرار عاجل ضد المتسببين بواقعة اختناق 11 طفلا بحمام سباحة في الدقهلية
  • لعنة حمام السباحة.. غاز الكلور وراء اختناق 11 طفلًا في الدقهلية
  • بالأسماء.. اختناق 11 طفلًا داخل حمام سباحة في الدقهلية
  • أستاذ طب الأطفال: عدوى النزلات المعوية تنتشر في حمامات السباحة
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة