وجه إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، رسالة خاصة للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للقلعة البيضاء، وذلك قبل مواجهة نهضة بركان، ضمن منافسات نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم 2023/2024.

اَرسنال يفوز على بورنموث بثلاثية في الدوري الإنجليزي

وتقرر مواجهة الزمالك نظيره سموحة، غدًا الأحد، في المباراة التي يشهدها ملعب "برج العرب" بالدوري المصري، وذلك قبل موقعة نهضة بركان بنهائي كأس الكونفدرالية.

وتحدث إسماعيل يوسف في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "مستوى الزمالك الفني في الطالع خلال الفترة الحالية، ويجب أن يثبت جوميز طريقة اللعب قبل نهائي الكونفدرالية".

وأضاف: "المدرب البرتغالي أمامه أسبوع يضبط بعض الأمور التكتيكية، لأن المباراة في المغرب ستكون صعبة، وعليه أن يُركز على إنهاء الهجمات".

وعن قدرة الزمالك في تحقيق اللقب: "الفارس الأبيض يستطيع، لكن قبل خوض مواجهة نهضة بركان عليه أن يلعب مباراة سموحة في الدوري بنفس التشكيل الذي سيلعب به مباراة الفريق المغربي".

وأتم إسماعيل يوسف تصريحاته: "بالتأكيد، الزمالك لن يتأثر بغياب شيكابالا، هناك بدائل كثيرة تفيد الفريق، خاصة أن الأخير سيغيب شهرًا ونصف لأن إصابته كبيرة، واللاعبون الموجودون عندهم الدفعة الكبيرة، وجوميز عنده حلول أخرى".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اسماعيل يوسف الزمالك جوزيه جوميز جوميز كأس الكونفيدرالية الإفريقية إسماعیل یوسف نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك

أكد نادر السيد، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض كلمة السر في تطوير مستوى العديد من اللاعبين.

نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك

وقال السيد في تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" المذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز كان رائع وموفق في طريقة اللعب والتشكيل والتغييرات أيضا، وصفقات الزمالك ظهرت بصورة جيدة وخاصة محمود بنتايك".

وأضاف: "مجلس الزمالك تعاقد مع صفقات مميزة للغاية رغم الظروف الصعبة التي مر بها النادي، ومحمد عواد قدم مستوى مميز للغاية في اللقاء".

مقالات مشابهة

  • موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي
  • جوميز ومعاونبه يغادرون القاهرة بعد فوز الزمالك بالسوبر الافريقي
  • السيسي يوجه نصيحة لخريجي أكاديمية الشرطة
  • الرئيس السيسي يوجه نصيحة مهمة لطلاب أكاديمية الشرطة
  • نادر السيد: جوميز كلمة السر في تطوير مستوى لاعبي الزمالك
  • بعد التتويج بالسوبر.. جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة 6 أيام من التدريبات