أمر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية في تطوان، بمتابعة شخص ينتحل صفة صحافي، وضابط مخابرات في حالة اعتقال، وإحالته على السجن المحلي إلى غاية تحديد جلسة محاكمته.
ويتابع المتهم بتهم تتعلق بانتحال صفة ومهنة ينظمها القانون، الابتزاز، النصب، السب والشتم، التهديد، السكر العلني، إحداث الضوضاء والهجوم على محل الغير.


وكان المتهم الذي ينحدر من مدينة گلميم قد تم توقيفه بمدينة مرتيل نهاية الأسبوع الماضي بينما كان في حالة سكر طافح، وتبين بعد عملية تنقيطه أنه من ذوي السوابق في قضايا متعددة، وقد قضى عقوبة حبسية سابقا.
وأشارت مصادر « اليوم 24″، إلى أنه يشتبه في تورط المعني في انتحال صفة صحافي في بعض الأحيان، وضابط مخابرات في أحيان أخرى، من أجل إيهام ضحاياه على قدرته في التدخل ومساعدتهم في قضايا ومسائل إدارية معقدة مقابل مبالغ مالية.

كلمات دلالية المغرب جريمة صحافة محاكمة مخدرات

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب جريمة صحافة محاكمة مخدرات

إقرأ أيضاً:

السجن 10 سنوات لعاطل لتزويره توكيل لبيع سيارة والدته في الإسكندرية

 

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، المتهم " خ.ك.م" بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، عما أسند إليه والزامته بالمصاريف الجنائية،ومصادرة المحررات المزورة المضبوطه،لاتهامه بالاشتراك في التزوير في محرر رسمي.

 

السجن لعاطل باع سيارة والدته بتوكيل مزور في الإسكندرية 

 

تعود احداث القضية المقيدة، برقم 4923 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة برج العرب،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط مباحث المرور، يفيد بقيام المتهم بالاشتراك فى تزوير توكيل رسمي عام.

تبين من التحقيقات، أن المتهم " خ.ك.م" عاطل، وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية، اشترك بطريقي الاتفاق والمساعدة مع اخر مجهول في ارتكاب تزوير محرر رسمي الوكيل رقم 2145 لسنة 2020 مكتب توثيق العامرية، حيث تبين من قيام أحد الأشخاص، بإنهاء إجراءات نقل ملكية سيارة ملاكي تبين أنها مقيدة بوحدة مرور برج العرب باسم " ع.ز.م" والتي الت الملكية بعقد بيع إلى " ن.ع.م" وعقب وفاتها، قام المتهم نجلها بالاشتراك مع اخر بتزوير التوكيل وبيعها للمجني عليه وتحصل منه علي مبالغ مالية، وحُرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • السجن 10 سنوات لعاطل لتزويره توكيل لبيع سيارة والدته في الإسكندرية
  • السجن المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل من أمام محل والده بطوخ
  • ضبط قضايا اتجار بالعُملة بقيمة 4 ملايين جنيه
  • حبل المشنقة ينتظر المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • بدء محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر
  • السجن 7 سنوات للمتهم بالتعدى على قاصر وإنجابها طفلة منه بالمحلة
  • السجن المؤبد لمسجون تاجر في المواد المخدرة داخل السجن
  • غدا.. محاكمة مرتضى منصور في 6 قضايا سب وقذف
  • إيداع المرشح للانتخابات التونسية «العيّاشي زمّال» السجن مرة أخرى لهذا السبب
  • النيابة العامة تضع في السجن منتحل صفة ضابط مخابرات بتطوان