صحافة العرب:
2024-09-21@02:34:21 GMT

- الكهرباء يدعم صفوفه بنجم الأوليمبي رسميًا

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

- الكهرباء يدعم صفوفه بنجم الأوليمبي رسميًا

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الكهرباء يدعم صفوفه بنجم الأوليمبي رسميًا، نجح نادي كهرباء الاسماعيلية في التعاقد مع محمد رجب شاهين رسميا في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكهرباء يدعم صفوفه بنجم الأوليمبي رسميًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكهرباء يدعم صفوفه بنجم الأوليمبي رسميًا

نجح نادي كهرباء الاسماعيلية في التعاقد مع محمد رجب شاهين رسميا في إطار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل بدوري القسم الثاني.

وانضم محمد رجب لكهرباء  الإسماعيلية في صفقة انتقال حر قادما من صفوف نادي الأوليمبي السكندري.

ووقع رجب على عقود انضمامه للكهرباء لمدة موسمين بداية من الموسم القادم.

محمد رجب الكهرباء يدعم صفوفه بنجم الأوليمبي رسميًا

و جاء انضمام محمد رجب شاهين لكهرباء الاسماعيلية بناء على طلب ياسر الكناني المدير الفني الذي أكد على ضرورة ضم اللاعب لدعم الجبهة اليمنى حيث يلعب في مركز الظهير الأيمن.

محمد رجب شاهين لعب لنادي جمهورية شبين لمدة خمس  مواسم وشارك في جميع المباريات  قبل أن ينتقل للنادي  الاوليمبي السكندري ولعب له لمدة سبع مواسم و شارك في جميع المباريات بصفه اساسيه.

و شهد الموسم المنقضي بدوري القسم الثاني المجموعة الثالثة تألق محمد رجب الشهير بـ رجب شاهين  لاعب النادي الأوليمبي السكندري الذي ظهر بمستوي جيد.

و في جمهورية شبين في صفوف الناشئين تدرب تحت يد نيازي مصطفى الذي ثقل موهبته وأهله للعب ضمن صفوف الفريق الأول تحت يد المخضرم خميس دويدار  وعصام شعبان.

و في النادي  الاوليمبي كان له أيضا حظ في التدريب تحت يد محمد طه  واحمد الكاس و احمد ساري و محمد كيتا  وحسام عبد العال و سعيد عبد العزيز ودائما ما كان يساهم في المنافسة مع الأوليمبي على الصعود للممتاز في المواسم الماضية.

و دائما ما يؤكد رجب شاهين أن كل المدربين الذي تدرب تحت قيادتهم لهم فضل كبير عليه ويكن حل حب واحترام لهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكهرباء يدعم صفوفه بنجم الأوليمبي رسميًا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء يستمع إلى شكاوى وتظلمات عدد من المواطنين

يمانيون../
استمع وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف محمد اليوم، إلى شكاوى عدد من المواطنين وتظلماتهم ووجه بشأنها ما يلزم.

واطلع الوزير ومعه وكلاء الوزارة للشؤون المالية والإدارية تقي الدين المطاع، والشؤون الفنية عبدالجبار الشامي، والوكيل المساعد هاشم الجنيد، ونائب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء لشؤون التوزيع والتفتيش الفني محمد الشيباني، على تظلمات المواطنين في إطار اليوم المفتوح المخصص لهذا الغرض.

وخلال اللقاء أكد وزير الكهرباء والطاقة والمياه، أن استقبال شكاوى المواطنين يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، بتبسيط الإجراءات وتسهيل معاملات المواطنين.

وحث قيادة المؤسسة العامة للكهرباء، على سرعة إقرار اللائحة الخاصة بعلاج إصابات العمل والنظر إلى معاناة الموظفين بعين المسؤولية.

وشدد على ضرورة وضع خطة لإيصال التيار الكهربائي الحكومي للمشتركين في المناطق الأشد احتياجا بأمانة العاصمة.

مقالات مشابهة

  • كونراد ميشالاك يدعم الزمالك من مدرجات ستاد القاهرة أمام الشرطة الكيني
  • البولندي ميشالاك يدعم الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • صور.. محمد شاهين وهلا رشدي يحيون حفلا غنائيا في أكتوبر
  • محمد شاهين وهلا رشدي يختتمون حفلات الصيف مع محمد منصور
  • رسميًا.. محمد الأتربي رئيسا للبنك الأهلي المصري وأبو الفتوح نائبا له
  • جيش الاحتلال يقر بمقتل ضابط وجندي في صفوفه بنيران حزب الله
  • المخدرات تعصف بنجم آرسنال السابق.. تعرف على القصة
  • وزير الكهرباء يستمع إلى شكاوى وتظلمات عدد من المواطنين
  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • بعد ترشيح فيلمها للأوسكار.. أحمد حلمي يدعم منى زكي بطريقة كوميدية