يحيي الليلة الفنان  راغب علامة خامس حفلاته الغنائية بمدينة بوسطن ضمن جولته الغنائية بأمريكا ،  وذلك بعدما أسعد الجمهور بحفله الأول في نيويورك والثاني بدنفر والثالث بكليفلاند والرابع في ميامي.

كان أحدث أعمال راغب علامة هي أغنية "التقيل تقيل" من كلمات أحمد راؤول وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى أحمد عادل وميكس وماستر أمير محروس، وهي باللهجة المصرية تتغزل بالحبيب ورقي صفاته وأفعاله.

وتعتبر هذه الأغنية ثانى تعاون بين زعيم وبين الفنان راغب علامة، حيث كان أول تعاون بينهما منذ اكثر من عام فى أغنية "تعاليلى" كلمات محمد عاطف وتوزيع توما. 

المفاجأة الأخرى هى التعاون الثالث بينهما من خلال أغنية جديدة سيتم طرحها فى الصيف المقبل وصرح أحمد زعيم بقوله: إن شاء الله فى الصيف هيكون فيه تعاون آخر وعمل مفاجأة فى الكلمات والتوزيع  بعتبرها من الاغانى او التجارب الجديدة عليا وعلى الفنان راغب علامه لأنه فنان ذكى وبيفكر دائما يقدم الجديد ليه ولجمهوره، والاغنيه من كلمات احمد حسن راؤول وتوزيع عمرو عبد الفتاح.. وأضاف زعيم أنا كملحن وعلى المستوى الشخصى عاشق للفنان راغب علامه ولصوته ولفنه وتجمعنا صداقة.

يذكر أن الفنان أحمد زعيم كانت آخر ألحانه، منذ ثلاثه أشهر، مع النجم وائل جسار فى أغنية "كل وعد" والتى حققت نجاحا كبيرا وتصدرت التريند فتره طويلة، من كلمات رفيق نجيب وتوزيع وسام عبد المنعم.. أما آخر أعماله الغنائية كانت أغنية " ياعراف" التى صدرت فى بداية عام ٢٠٢٣ العمل التريو الذى جمع بين أحمد زعيم وأحمد سعد ومروان نوردو، وكانت من ألحان احمد زعيم وكلمات محمد الفقى وتوزيع توما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أخبار راغب علامة حفلات صيف ٢٠٢٤ حفلات راغب علامة راغب علامة أحمد زعیم

إقرأ أيضاً:

قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)

يحظى الفنان راغب علامة بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم، وخاصة الدول العربية، وتتصارع المعجبات من أجل التقاط صورة معه، وشهد الحفل الأخير له في تونس، ظهور معجبتين ظهرتا معه بشكل مثير.

راغب علامة في تونس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنان اللبناني راغب علامة، يوضح لحظة اقتحام إحدى المعجبات للمسرح واحتضانه، أثناء حفله الأخير في تونس.

View this post on Instagram

A post shared by مشاهير العرب (@mashaheer_al_arab)

وقامت إحدى المعجبات باحتضان راغب علامة أثناء الغناء على المسرح وتقبيله، فيما تفاعل معها راغب علامة الذي أصر على تواجدها على المسرح، وقام بالاستمرار فى الغناء، وقدمت على أغانيه وصلة رقص طويلة.

معجبات راغب علامة

ولم تكن هذه المعجبة الوحيدة، بل كانت تسبقها معجبة أخرى أصرت أيضا على تقبيل راغب علامة والرقص معه على المسرح.

راغب علامةآخر أعمال راغب علامة

ومن ناحية اخري، طرح النجم راغب علامة مؤخرًا، أغنية بعنوان «التقيل تقيل» على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، وحققت العديد من المشاهدات.

وأغنية «التقيل تقيل» من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، وظهرت الفنانة اللبنانية زينة مكى بطلة هذا الكليب.

اقرأ أيضاًبعد إصابته بالسرطان.. راغب علامة يوجه رسالة دعم للفنان محمد عبده

راغب علامة يشارك أبرز اللقطات من حفله الأخير بـ لبنان

راغب علامة يشارك كواليس حفله بـ كاليفورنيا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • اليوم.. مدحت صالح يحيي أحدث حفلاته الغنائية بالأوبرا
  • قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو
  • الليلة.. محمد حماقي يحيي حفل غنائي ضخم ضمن "ليالي مصر "
  • محمد أنور يروج لفيلم "جوازة توكسيك"
  • عشان ضحكتله.. راغب علامة يحضن معجبه على المسرح | فيديو
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة يحيي أحدث حفلاته الغنائية في المغرب
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • «من أحلى السهرات».. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان (صور)