شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن مستهدفًا أكثر من من 10 آلاف شاب وشابة البرامج الصيفية لمركز الشباب تواصل أنشطتها في جنوب الشرقية، الصحوة – يواصل مركز الشباب برامجه الصيفية في محافظة جنوب الشرقية، حيث نظم مركز الشباب 12 برنامج صيفي في جميع ولايات محافظة جنوب الشرقية ابتداءً .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مستهدفًا أكثر من من 10 آلاف شاب وشابة.

. البرامج الصيفية لمركز الشباب تواصل أنشطتها في جنوب الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مستهدفًا أكثر من من 10 آلاف شاب وشابة.. البرامج...

الصحوة – يواصل مركز الشباب برامجه الصيفية في محافظة جنوب الشرقية، حيث نظم مركز الشباب 12 برنامج صيفي في جميع ولايات محافظة جنوب الشرقية ابتداءً من شهر يوليو الماضي وتستمر حتى شهر أغسطس بالشراكة مع الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال و مكتب محافظ جنوب الشرقية، وتستهدف أكثر من ألف شاب وشابة.

وفي هذا الإطار قام سعادة الدكتور يحيى بن بدر المعولي محافظ جنوب الشرقية، و الدكتور عامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، والمهندس زيد بن عبدالله السلماني المدير التنفيذي لمركز الشباب، بزيارة للبرامج الصيفية في ولايات محافظة جنوب الشرقية بهدف الاطلاع على سير هذه البرامج والاستماع للشباب المشاركين فيها و مدى استفادتهم من البرامج المقدمة و اقتراحاتهم الفترة المقبلة.

ويقدم المركز البرامج الصيفية على ثلاث مسارات، الأول هو مسار المواهب والمهارات ويهدف لتنمية وتطوير مواهب ومهاراتالشباب وحثهم على تحويل المهارات والمواهب لاقتصاد ودخل إضافي للشباب.

أما المسار الثاني في  الاستشارات والذي يقدم من خلاله المركز البرامج الاستشارية للشباب في المجالات التي تهمهم ومنها جوانبالصحة النفسية والقانونية والاستشارات الريادية والمهنية وغيرها.

والمسار الثالث يعنى بالترفيه من خلال إيجاد فعاليات وأنشطة ترفيهية للشباب تساهم في الترويح عنهم وتنمية قدراتهم في مجالاتمتعددة.

والجدير بالذكر أن مركز الشباب يستهدف أكثر من من 10 آلاف شاب وشابة تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 34 سنة ، لجميع الحزم البرامجيةالصيفية  في مختلف المحافظات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستهدفًا أكثر من من 10 آلاف شاب وشابة.. البرامج الصيفية لمركز الشباب تواصل أنشطتها في جنوب الشرقية وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي: نسعى أن تكون لكل محافظة مصرية جامعة تكنولوجية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن هناك تطويرا للعديد من الملفات في الفترة القادمة، مشيرًا إلى أنه في  المرحلة السابقة تم بناء العديد من الاستراتيجيات والسياسات، والآن بدأنا في تنفيذ عدد من المشروعات ونتابع تنفيذها على أرض الواقع

وأضاف "عاشور" في حواره لفضائية "إكسترا نيوز" عقب أداء اليمين الدستوري، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس السيسي بمقر رئاسة الجمهورية، أن المبادرة الرئاسية "تحالف وتنمية" أولوية لدينا، وهو مبني على 7 أقاليم جغرافية في الدولة، وكل إقليم منهم له من الأنشطة الاقتصادية التي تميزه، وبناؤء عليه، كان هناك أحد الخطط وهو كيفية ربط البرامج التعليمية والمشروعات البحثية باحتياجات الأقاليم واحتياحات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي".

وتابع: "هذه البرامج الدولية وبرامج وظائف المستقبل وربطها بسوق العمل، كل هذه المحاور يتم تطبيقها وتفعيلها، إضافة إلى ذلك أن التعليم التكنولوجي أحد المحاور الأساسية التي نعمل عليها حاليا"، موضحًا: "لدينا 10 جامعات تكنولوجية وننشئ 17 جامعة أخرى، تمهيدا لأن تكون لكل محافظة مصرية جامعة تكنولوجية، لها من البرامج التي تحتاجها مصر على كل المستويات، وهناك عديد من الاتفاقيات مع الجامعات الدولية والشركات الدولية في مختلف التخصصات، لأن التعليم التكنولوجي يضمن تدريب الطالب بكفاءة حتى يستطيع العمل وتجهيزه بسوق العمل".

وأردف، وزير التعليم العالي والبحث العلمي: "نستهدف ربطنا بالعلماء والباحثين في الخارج والاستفادة منهم وربطهم باحتياجات الدولة، وخطط التنمية، والاستفادة بالمكاتب الثقافية في الخارج والتي تعتمد على العلاقات مع المراكز البحثية بالخارج"، موضحًا أنه يتم العمل على ربط التعليم ماقبل الجامعي مع التعليم الجامعي، مشددًا على أن جميع برامجنا مبنية على احتياجات سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • برامج صندوق الوطن الصيفية تنطلق بأربعة محاور رئيسية الاثنين
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ59 على التوالي
  • محافظ جنوب سيناء: سنكون همزة تواصل للقيادة السياسية مع المواطن
  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة
  • وزير التعليم العالي: نسعى أن تكون لكل محافظة مصرية جامعة تكنولوجية
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ58 على التوالي
  • انطلاق البرامج الصيفية في «سالم بن حم الثقافي»
  • محافظة جنوب سيناء تواصل احتفالاتها بذكرى 30 يونيو
  • القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط تطلق أنشطتها الصيفية المميزة
  • انطلاق الدورات الصيفية للطلاب بشرطة دبي في 9 مراكز تدريبية