شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السويد شخصان يحرقان نسخة من المصحف أمام مبنى البرلمان، وتدهورت العلاقات مؤخرا بين كل من السويد والدنمارك من جهة والعديد من الدول الإسلامية بعد أن أُضرمت النيران في العديد من نسخ المصحف الشريف في .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السويد.

. شخصان يحرقان نسخة من المصحف أمام مبنى البرلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السويد.. شخصان يحرقان نسخة من المصحف أمام مبنى البرلمان
وتدهورت العلاقات مؤخرا بين كل من السويد والدنمارك من جهة والعديد من الدول الإسلامية بعد أن أُضرمت النيران في العديد من نسخ المصحف الشريف في البلاد.وفي وقت سابق من اليوم الإثنين، قال وزير الخارجية الدنماركي لارس لوكه راسموسن إنه يأمل أن يساعد اقتراح الحكومة للحد من حرق القرآن في البلاد في تهدئة الصراع الدولي المتنامي مع العديد من الدول الإسلامية.وتابع راسموسن: "ليس لأننا نشعر بالضغط للقيام بذلك، لكن تحليلنا السياسي هو في صالحنا جميعًا"، مضيفا "لا يجب أن نجلس وننتظر حتى ينفجر الوضع".وأمس الأحد، قالت الحكومة الدنماركية إنها ستسعى لإيجاد "أداة قانونية" يمكن أن تمكن السلطات من التدخل لوقف هذه الممارسات ، إذا اعتبرت أنها ستترتب عليها "عواقب سلبية كبيرة على الدنمارك، ليس أقلها فيما يتعلق بالأمن".شجبت دولتا الشمال الأوروبي حرق القرآن لكنها لا تستطيع منعه بموجب القوانين الدستورية التي تحمي "حرية التعبير".ومع ذلك، قالت كلتا الحكومتين، الآن إنهما تدرسان تغييرات قانونية من شأنها أن تسمح للسلطات بمنع المزيد من عمليات الحرق في حالات خاصة.وقالت الحكومة السويدية هذا الشهر إنها تدرس حلا مماثلا، لكن الأحزاب اليمينية في كلا البلدين شجبت المبادرات وقال البعض إنه لا يمكن المساس بحرية التعبير.وقال وزير الخارجية السويدي توبياس بيلستروم، اليوم الإثنين إنه بعث برسائل إلى جميع الدول الـ 57 الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي (OIC) لشرح حق المواطنين في الاحتجاج وإدانة الأعمال المعادية للإسلام.ومن المقرر أن يجتمع وزراء خارجية منظمة المؤتمر الإسلامي في جلسة استثنائية اليوم الإثنين لمناقشة التطورات الأخيرة.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السويد.. شخصان يحرقان نسخة من المصحف أمام مبنى البرلمان وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استدعاء إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد للشباب

استدعي ماكسيميليان إبراهيموفيتش، نجل نجم ميلان الايطالي وبرشلونة الاسباني ومنتخب السويد لكرة القدم سابقاً زلاتان، لأول مرة للعب مع منتخب الشباب، وفقاً لما أفاد الاتحاد المحلي للعبة الثلاثاء.

ووقّع المهاجم الشاب البالغ 18 عاماً أول عقد احترافي له هذا الصيف مع نادي ميلان، حيث أنهى والده مسيرته عن عمر يناهز 41 عاماً في يونيو (حزيران) 2023 ويشغل حالياً منصب مستشار لرئيس ومالك النادي اللومباردي الأمريكي جيري كاردينالي.
ويلعب ماكسيميليان حالياً مع الفريق الرديف لنادي "روسونيري".
وعلّق مدرب الشباب السويدي أندرياس بيترسون لصحيفة إكسبريسن، قائلاً "بدأ بداية ممتازة مع بريمافيرا. إنها فرصة جيدة بالنسبة لنا لرؤيته بيننا".
ويخوض منتخب الشباب السويدي مباراتين بمواجهة اليابان وواحدة ضد الولايات المتحدة خلال أيام قليلة في إسبانيا.

مقالات مشابهة

  • 10 مصابين و5 قتلى إسرائيليين في إطلاق نار بيافا
  • كيف ستتعامل طالبان مع مساع أوروبية لمحاكمتها أمام العدل الدولية؟
  • استدعاء إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد للشباب
  • ريال مدريد لإيجاد أفضل نسخة.. وبايرن للثأر من هزيمة 1982
  • لبنان أمام أكبر خطر.. الحكومة تحذر وتدعو لتكثيف الدعم
  • السويد.. اعتقال رجل رفع علم “قوس قزح” على مبنى للسفارة المغربية
  • الزعيمة اليمينية الفرنسية مارين لوبان أمام المحكمة بقضية الوظائف الوهمية
  • السويد.. اعتقال رجل رفع علم قوس قزح على مبنى للسفارة المغربية
  • مارين لوبان أمام المحكمة بتهمة اختلاس أموال
  • حادث غريب في بغداد.. شخصان يقتحمان منزل منتسب ويحبسانه داخل مجمدة المطبخ