الفن و المشاهير، بالصور بكلمات مأثرة جينيفر أنيستون تحتفل بعيد ميلاد صديقتها ليزا كودرو على طريقتها الخاصة،عايدت النجمة العالمية جينيفر أنيستون صديقتها النجمة العالمية ليزا كودرو بمناسبة عيد .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور- بكلمات مأثرة.. جينيفر أنيستون تحتفل بعيد ميلاد صديقتها ليزا كودرو على طريقتها الخاصة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور- بكلمات مأثرة.. جينيفر أنيستون تحتفل بعيد...

عايدت النجمة العالمية جينيفر أنيستون صديقتها النجمة العالمية ليزا كودرو بمناسبة عيد ميلادها الـ 60 على طريقتها الخاصة.

بالصورة- أنجيلا بشارة تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها والجمهور يشبهها بـ دمية "الباربي"

وشاركت جينيفر أنيستون صور تجمها بـ ليزا كودرو في كواليس المسلسل الشهير الذي شاركا فيه معاً "friends" عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرا فيها غلى جانب باقي الممثلين الذي شاركو في المسلسل.وعلقت جينيفر أنيستون على الصور معايدةً صديقتها ليزا كودرو ومعبرةً عن محبتها و إمتنانها لها بالقول: "يرجى الانضمام إلي في الاحتفال بأحد الأشخاص المفضلين لدي على هذا الكوكب. ليزا كودرو !! لقد كانت صديقي وعائلتي لما يقرب من 30 عامًا مذهلاً. أعتز بك ... أحبك يا حبيبي فلوش. أحد أكثر الممثلين الكوميديين الموهوبين الذين تشرفت بالعمل معهم طوال كل هذه السنوات المجيدة والمزيد في المستقبل! عيد ميلاد ليزا سعيد".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور- بكلمات مأثرة.. جينيفر أنيستون تحتفل بعيد ميلاد صديقتها ليزا كودرو على طريقتها الخاصة وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النجمة العالمیة

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى

شارك الفنان حسن الرداد مجموعة من الصور التي تجمعه مع شقيقه الراحل “فادي” عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام وذلك إحياء لذكرى وفاته الـ 21 .

وعلق الرداد على الصور قائلا: "الذكرى الـ ٢١ لوفاة أخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن آدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه".

وتابع :"كان توأم روحي، كان الأخ والأب والإبن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل و انتهت في بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى".

وأردف قائلا :"مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك وفاكر خفة دمك و ضحكتك الصافية اللي طالعه من القلب".

وأنهى منشوره قائلا:"هفضل فاكرك يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله.. أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد".

 

آخر أعمال حسن الرداد

وكان آخر أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وأيضًا يقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • يسرا في ذكري ميلاد وحيد حامد: «مصر أكبر حب بحياته.. وصعب يتكرر»
  • بالصور أكاديمية لخلج فوت تحتفل بأبطال المستقبل في إختتمام موسمها التكويني.
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير