الفن و المشاهير، جويل بدر تعرضت لمحاولة قتل من قبل الفتاة التي تعمل في منزلي ولحمي لا يُباع،فاجأت الفنانة والمنتجة اللبنانية جويل بدر المتابعين عبر صفحتها الخاصة بسلسلة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جويل بدر: "تعرضت لمحاولة قتل من قبل الفتاة التي تعمل في منزلي ولحمي لا يُباع"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جويل بدر: "تعرضت لمحاولة قتل من قبل الفتاة التي تعمل...

فاجأت الفنانة والمنتجة اللبنانية جويل بدر المتابعين عبر صفحتها الخاصة بسلسلة فيديوهات، كشفت فيها أن هناك من سرق أفكار مسرحيات كانت تود تنفيذها، الى جانب تحجج البعض بموضوع "التصحح الجنسي"، الذي كانت أجرته منذ سنوات، متسائلة: "التصحح ما علاقته بالمشاريع التي لم يكن يُكتب اسمي عليها؟"، وأشارت أيضاً الى ان هناك من قال لها: "لنكمل المشروع في الجاكوزي عندي"، مضيفة: "لحمي لا يباع".

وتابعت جويل بدر عبر خاصية الستوري: "تعرضت لمحاولة قتل من قبل الفتاة التي تعمل في منزلي"، الأمر الذي شكّل جدلاً بين المتابعين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جويل بدر: "تعرضت لمحاولة قتل من قبل الفتاة التي تعمل في منزلي ولحمي لا يُباع" وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لونا الشبل.. من شاشات الإعلام إلى قصر الرئاسة فى سوريا

تصدرت لونا الشبل اهتمام المتابعين فى سوريا، بعدما تواترت الأنباء عن إصابتها فى حادث سير مؤخرا، ونقلها إلى أحد المستشفيات فى العاصمة السورية دمشق، حيث أكد البعض أن حالتها تبدو خطيرة، خاصة بعد نقلها إلى غرفة العناية المركزة.

وتعد الشبل أحد أهم الشخصيات التي أثارت جدلا كبيرا خلال فترات عدة، باعتبارها أحد المقربين من الرئيس السورى بشار الأسد، إلى حد الحديث عما حظت به من صلاحيات خلال السنوات الماضية.

ووفقا لما نشرته الوكالة السورية الرسمية "سانا" فإن الشبل تعرضت لحادث سير على أحد الطرق المؤدية لدمشق عصر الثلاثاء، واستدعى حصول نزيف في رأسها إدخالها إلى "العناية المركزة"، لتتلقى المعالجة من الفريق الطبي المختص.

وأوضحت الوكالة، أن الحادث أدى إلى "انحراف السيارة التي كانت تقلها وخروجها عن المسار، بينما آثار البعض جدلا بعد تقارير لوسائل إعلام محلية حول أن الحادث متعمدا.

وتولت لونا الشبل منصب المستشارة الإعلامية والسياسية للرئيس السورى، وذلك بعدما عملت بعدة محطات إعلامية كمقدمة برامج، وشاركت في جولات التفاوض الخاصة بسوريا في جنيف، ودائما ما كانت تظهر وراء وزير الخارجية السوري الراحل، وليد المعلم.

وكانت قد تعرضت لونا الشبل، مستشارة الرئيس السوري بشار الأسد، لحادث سير بدمشق وهي بحالة حرجة.

ونقلت وكالة "سانا" عن المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية السورية قوله إن "المستشارة الخاصة في رئاسة الجمهورية لونا الشبل تعرضت لحادث سير على أحد الطرق المؤدية لمدينة دمشق اليوم".

وأضاف المكتب أن "الحادث أدى إلى انحراف السيارة التي كانت تقلها وخروجها عن المسار، حيث تعرضت لعدة صدمات أدت إلى إصابة المستشارة إصابة شديدة نقلت على إثرها إلى أحد مشافي دمشق ليتبين حصول نزيف في الرأس، مما استدعى إدخالها العناية المشددة لتتلقى المعالجة من الفريق الطبي المختص".

مقالات مشابهة

  • لونا الشبل.. من شاشات الإعلام إلى قصر الرئاسة فى سوريا
  • بريطانية تحذر من خطأ شائع يفعله كثيرون بالهاتف.. «تحويشة عمرها ضاعت»
  • سيدة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • زوجة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • أخلاقيات الذكاء الاصطناعي
  • مبادرة تركية لمحاولة وأد نيران العنصرية والاعتداء على السوريين (شاهد)
  • مدرب بلجيكا يبدي "دهشته" من أداء لاعبين بعد الوداع.. من هما؟
  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر
  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير