شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وكيل في الشرعية لا يمكن لأحد استغلال الوضع الراهن لجر حضرموت إلى الفوضى، عدن الغد خاص بين وكيل وزارة الإعلام اليمنية نجيب غلاب أنه لا يمكن لأي طرف استغلال الوضع الراهن الذي تُمر به البلاد لجر محافظة حضرموت إلى .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل في الشرعية: لا يمكن لأحد استغلال الوضع الراهن لجر حضرموت إلى الفوضى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل في الشرعية: لا يمكن لأحد استغلال الوضع الراهن...
(عدن الغد)خاص:

بين وكيل وزارة الإعلام اليمنية نجيب غلاب أنه لا يمكن لأي طرف استغلال الوضع الراهن الذي تُمر به البلاد لجر محافظة حضرموت إلى الفوضى.

وقال غلاب في تدوينة له على موقع"تويتر" إن في حضرموت رجال دولة كبار قادة وموظفين وحدود أن تجد جندي في الأمن والعسكر متيقن بأن الالتزام بالدولة القائمة خيار محسوم".

وأردف قائلًا:" وأبسط مواطن يعاني يبحث عن الدولة هي القاطرة والنموذج الباحث عن السلام ولا سلام دون الالتزام بالدولة، ولا يمكن لأحد أن يستغل الوضع الراهن لجرها إلى الفوضى ايًا كان".

وأشار غلاب إلى أن "حضرموت خيارها أوضح ما يكون، تريد الأمن والاستقرار لتنتعش وتخرج من معضلة الصراعات العبثية والعدمية من أجل ابنائها ومن أجل الجميع شمالا وجنوبا".

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل في الشرعية: لا يمكن لأحد استغلال الوضع الراهن لجر حضرموت إلى الفوضى وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

شبح نفاد وقود الكهرباء يعود إلى عدن

عاد شبح نفاد وقود محطات توليد الكهرباء في العاصمة عدن للظهور بعد أسابيع من استقرار الخدمة بواقع ساعتين تشغيل وأربع ساعات انقطاع، لتصبح ساعات الانقطاع من خمس ساعات إلى ست ساعات.

الناشط الصحافي أحمد سعيد كرامة، أوضح في منشور في الفيسبوك، أسباب تردي وضع محطات توليد الكهرباء، مؤكدا أن وضعا مزريا وكارثيا للغاية في المناطق المحررة وتحديدا الجنوبية والعاصمة عدن.

وقال: إن تراجع أحمال محطة بترو مسيلة في عدن من 100 ميجاوات مؤخرا إلى 60 ميجاوات حاليا وتحديدا من رابع أيام عيد الأضحى المبارك، بسبب عدم استقرار تموين خام النشيمة بصورة يومية، موضحا أن كميات النفط الخام تتراجع بصورة ملحوظة من المصدر بينما حافظ خام حضرموت على تموين البترو بواقع 4 قاطرات يوميا حتى اللحظة.

وأشار إلى استنزاف طال وقود الديزل في الشحنة الأخيرة 60 ألف طن التي كانت من المفترض تستمر لشهرين وليس لشهر واحد.

ونقل كرامة عن مصادر شبه رسمية بأنه عند تأخر وصول خام النشيمة يخلط الديزل مع خام حضرموت لتموين محطة بترو مسيلة مخافة من توقفها.

ولفت كرامة إلى أن التوليد بالحد الأدنى لمعظم محطات الديزل حكومي وطاقة مشتراة بسبب عدم إجراء الصيانة العمرية اللازمة وكذلك تأخر صرف المستحقات المالية لشركات الطاقة المشتراة.

مقالات مشابهة

  • محللان سياسيان: إسرائيل تعيش صراعا على هويتها والجيش أدرك خطوة الوضع الراهن
  • “اللافي ” يلتقي مع “تكالة ” لبحث آفاق المشهد السياسي الراهن
  • تحذيرات من استغلال المال العام للدعاية الانتخابية في كردستان
  • شبح نفاد وقود الكهرباء يعود إلى عدن
  • مصرع شاب إثر انهيار جزئي لأحد العقارات بوسط الاسكندرية
  • ما حقيقة خبر قصف إسرائيل لأحد مخيمات صور؟ معلومة تكشف!
  • من اكتر ناس التضرروا في حكم البرهان هم الكيزان تمت مصادرة أموالهم واعتقل قادتهم
  • من متغيِّرات الكنيسة.. إلى إلغاء إرهابية الحزب!
  • باحث في العلوم الزراعية: يجب استغلال مشروع الرئيس لزراعة المحاصيل الزيتية
  • استغلال الحوثيين لفتح الطرق في تعز- انفوجرافيك