شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الإسباني ألكاراز يواصل صدارته للتصنيف العالمي للاعبي كرة المضرب، لندن في 31 يوليو العُمانية واصل الإسباني كارلوس ألكاراز صدارته للتصنيف العالمي للاعبي كرة المضرب المحترفين في نسخته الصادرة اليوم، والتي لم .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسباني ألكاراز يواصل صدارته للتصنيف العالمي للاعبي كرة المضرب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسباني ألكاراز يواصل صدارته للتصنيف العالمي للاعبي...

لندن في 31 يوليو /العُمانية/ واصل الإسباني كارلوس ألكاراز صدارته للتصنيف العالمي للاعبي كرة المضرب المحترفين في نسخته الصادرة اليوم، والتي لم تشهد أي تغيير في قائمة المراكز العشرة الأولى.

وشهد التصنيف صعود الألماني ألكسندر زفيريف ثلاثة مراكز من المركز التاسع عشر إلى المركز السادس عشر، بعد تتويجه، أمس، بلقب بطولة هامبورج على حساب الصربي لاسلو جيري.

ويتصدر ألكاراز التصنيف برصيد 9375 نقطة، ويليه الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الثاني برصيد 8795 نقطة، والروسي دانييل ميدفيديف في المركز الثالث برصيد 6520 نقطة.

ولدى اللاعبات، تقدمت التونسية أنس جابر إلى المركز الخامس في التصنيف العالمي للاعبات كرة المضرب المحترفات في نسخته الجديدة على حساب الفرنسية كارولين جارسيا التي تراجعت إلى المركز السادس.

وقد عززت البولندية إيجا شفيونتيك، المتوجة أمس بلقب بطولة وارسو على حساب الألمانية لورا سيجموند، صدارتها للتصنيف برصيد 9315 نقطة، وتليها البيلاروسية أرينا سابالينكا في المركز الثاني برصيد 8845 نقطة، والكازاخستانية إيلينا رايباكينا في المركز الثالث برصيد 5465 نقطة.

/العُمانية/

عبدالناصر العبري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسباني ألكاراز يواصل صدارته للتصنيف العالمي للاعبي كرة المضرب وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المرکز

إقرأ أيضاً:

تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري

يواصل نادي الزمالك استعداداه لمواجهة نظيره فاركو وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويحتل الزمالك المركز الثامن برصيد 37 نقطة من 22 مباراة تفوق في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات وهزم في 7 لقاءات.

بينما على الجانب الاخر يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة من 28 مباراة تفوق في 5 وتعادل في 10 وهزم في 13 مباراة.

تشكيل الزمالك المتوقع للمواجهة

ويدخل الزمالك المباراة بتشكيل متوقع كالاتي:-

حراسة المرمى: محمد صبحيخط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد شحاتة، حسام عبدالمجيد، عمر جابرخط الوسط: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر، عبدالله السعيدخط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى شلبي، يوسف إبراهيم أوباماموعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ويستقبل استاد الجيش في برج العرب المباراة المرتقبة بين الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو الدوري المصري

تنقل مواجهة الزمالك وفاركو عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمسابقة الدوري في مصر والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • رسمياً.. الدارالبيضاء تحتضن المركز العالمي لبث مباريات مونديال 2030
  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • ألكاراز يقهر «حالة الضعف»!
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي