ثقافة وفن، جنازة عبدالله حسن يوسف عفاف شعيب ومحمد فؤاد وميرفت أمين أول الحضور،بدأت الاستعدادات الأولية لجنازة عبدالله حسن يوسف، الذي رحل فجر أمس الأحد غرقًا أثناء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جنازة عبدالله حسن يوسف- عفاف شعيب ومحمد فؤاد وميرفت أمين أول الحضور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جنازة عبدالله حسن يوسف- عفاف شعيب ومحمد فؤاد وميرفت...

بدأت الاستعدادات الأولية لجنازة عبدالله حسن يوسف، الذي رحل فجر أمس الأحد غرقًا أثناء قضاء عطلته في الساحل الشمالي، في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وكان أول الحاضرين الفنانة ميرفت أمين والفنانة عفاف شعيب، بجانب الفنان محمد فؤاد، ووصل والديه الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي في حالة صدمة تامة.

كان عبد الله حسن يوسف أصغر أشقائه من مواليد 1988 ولديه 3 أشقاء ناريمان ومحمود وعمر، درس الطيران في أوكرانيا، بجانب دراسته للإعلام في جامعة بيروت بلبنان.

209.126.122.6



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جنازة عبدالله حسن يوسف- عفاف شعيب ومحمد فؤاد وميرفت أمين أول الحضور وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جنازة عبدالله حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

استئناف الرحلات من والى مطار صنعاء والمقابل الذي تم الاتفاق عليه لإطلاق طائرات اليمنية

اعلن يوم الخميس استئناف رحلات نقل الحجاج اليمنيين من السعودية إلى مطار صنعاء الدولي بدءًا من اليوم الجمعة اضافة الى استئناف الرحلات الجوية من مطار صنعاء إلى العاصمة الأردنية عمّان من يوم السبت القادم.

ومساء الخميس، أبلغت وزارة الأوقاف والإرشاد في الحكومة المعترف بها، وكالات الحج، "بأنه تم إبلاغنا من قبل الخطوط اليمنية بجدة بأنه تمت الموافقة على نقل حجاج صنعاء العالقين من مطار جدة إلى مطار صنعاء برحلتين". 

وأوضحت أن الرحلة الأولى، جدولت "يوم الجمعة 5 يوليو 2024م، الحضور 01:00 ظهراً والإقلاع الساعة 04:30 عصراً"، فيما جدولت الرحلة الثانية " غد ( يوم السبت) 6 يوليو 2024م، الحضور 04:00 فجراً والإقلاع 08:30 صباحاً".

وكانت تقارير اعلامية اشارت امس الخميس الى توصل وساطة عمانية لاتفاق يقضي بإطلاق الحوثيين الطائرات المختطفة في مطار صنعاء وعددها 4 مقابل معاودة تشغيل خط صنعاء - عمّان.

وقالت " إن الطائرات ستكمل مهمتها في نقل الحجاج العالقين في مكة إلى صنعاء خلال اليومين القادمين.

وكانت مليشيا الحوثي قد احتجزت ثلاث طائرات تابعة للخطوط الجوية اليمنية الأسبوع الماضي بعد شهر من احتجازها طائرة أخرى في مطار صنعاء الدولي.

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة وفايا يونان يفتتحان مهرجان تيميتار في المغرب
  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • استئناف الرحلات من والى مطار صنعاء والمقابل الذي تم الاتفاق عليه لإطلاق طائرات اليمنية
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد
  • ليلة وردة| أصالة تطرب الحضور بـ" في يوم وليلة، أوقاتي بتحلو"
  • ثنائي المصري أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس 2024
  • وفيات الخميس .. 4 / 7 / 2024
  • ممثل الحاج حسن في مؤتمر عن الغذاء الصحي والتنمية المستدامة: للعودة الى نبع العلوم العربي والشرقي
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي